Thursday, August 26, 2010

"موني جرام إنترناشيونال" تستجيب لنداء الاستغاثة الباكستاني

الشركة تتبرع بمبلغ 3 دولارات عن أي حوالة مالية لباكستان من عدد من البلدان المختارة



مينيابوليس، 26 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "موني جرام إنترناشيونال" MoneyGram International، (رمزها في بورصة نيويورك (MGI اليوم وفي إطار تفاعلها مع الدمار الهائل الذي خلفته كارثة الفيضانات الحالية في باكستان عن تبرعها بنسبة معينة من رسوم التحويل التي تتقاضاها لكل حوالة مالية لباكستان انطلاقا من البلدان المشاركة من أجل المساهمة في جهود الإغاثة. وبموجب ذلك ستتبرع الشركة، منذ 20 أغسطس وحتى 20 سبتمبر، إلى جمعية الصليب الأحمر الأمريكي بمبلغ 3 دولارات عن كل حوالة مالية مرسلة الى باكستان في محاولة لدعم جهود الإغاثة الجارية هناك.



وفي هذا الإطار، قال خوان أجواليمبيا ، مدير التسويق لدى "موني جرام": "يعتبر الوضع القائم في باكستان أحد أسوأ الكوارث في تاريخنا الحديث ونرغب في المساهمة بمساعدة الأشخاص الذين دمرت حياتهم بسبب الفيضانات". وأضاف قائلاً: "نحن نحاول الإفادة بأقصى ما يمكن من خلال التبرعات التي سنجمعها والمتمثلة في 3 دولارات عن كل حوالة مالية لباكستان عبر "موني جرام" انطلاقا من البلدان التي ترسل منها أكثر المبالغ التي تحول إلى باكستان. ونحن بذلك نشجع عملائنا في هذه المناطق وفي جميع أنحاء العالم على مواكبة جهودنا الرامية إلى مساعدة شعب باكستان الذين فقدوا الكثير نتيجة للفيضانات".



ويعمل وكلاء "موني جرام" في باكستان بما في ذلك "بنك الفلاح" Bank Al Falah و"بنك أم سي بي" MCB Ban و"وول ستريت للصرافة" Wall Street Exchange بشكل طبيعي ويمكن بالتالي لجميع المستفيدين استلام الحوالات المالية بسهولة . يرجى زيارة موقع www.moneygram.com للحصول على معلومات حول مواقع وكلاء "موني جرام" . وبالإضافة إلى إرسال الحوالات من خلال الوكلاء، يمكن للعملاء في الولايات المتحدة تحويل المبالغ عن طريق الإنترنت على موقع www.moneygram.com وتلتزم الشركة كذلك بالتبرع بمبلغ 3 دولارات عن هذا النوع من الحوالات.



وأضاف أجواليمبيا:"من الطبيعي أن تزداد التحويلات المالية إلى باكستان خلال هذه الفترة خاصة مع حلول شهر رمضان المبارك والاحتفالات بالعيد. ونحن على ثقة من هذا الأمر سيتواصل مما يعزز فرص نجاحنا في مساعدة الباكستانيين".



وخصصت "موني جرام" في العام المنصرم مبلغ مليون دولار كمساعدات اجتماعية في جهود الإغاثة العالمية بعد وقوع كوارث في السلفادور والهند واندونيسيا والفلبين وساموا وتونغا. وتقدم الشركة أيضا حوالي نصف مليون دولار سنوياً على شكل منح إلى المنظمات الغير ربحية لدعم برامج تمويل المشاريع الصغيرة والتعليم الأساسي في المجتمعات المحلية بالإضافة إلى الإغاثة في حالات الكوارث.



نبذة عن "موني جرام إنترناشيونال"



توفر "موني جرام إنترناشيونال" العديد من الخيارات للأشخاص الذين تفصلهم المسافات عن أهلهم وأصدقائهم أو أولئك الذين لديهم علاقات مصرفية محدودة لتلبية احتياجاتهم المالية. كما تقوم الشركة بمساعدة المستهلكين على إرسال الأموال بأمان حول العالم انطلاقاً من كونها شركة عالمية رائدة في مجال خدمات تحويل الأموال حيث سيستغرق وصول الأموال إلى الفرع المتاحة أقل من 10 دقائق. وتتألف شبكتها العالمية من أكثر من 203 آلاف فرع في أكثر من 190 بلداً وإقليماً. وتتضمن شبكة "موني جرام" المريحة والموثوقة بائعي التجزئة ومكاتب البريد والمؤسسات المالية الدولية. لمعرفة المزيد عن تحويل الأموال في أي فرع من فروعنا، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.moneygram.com أو زيارة الصفحة الخاصة بنا على موقع "فايس بوك".



* قد يتم احتساب رسم على أسعار صرف العملات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

موني جرام إنترناشيونال

لوري أوبراينت

هاتف: 7509-999-214
LO'Briant@moneygram.com

No comments:

Post a Comment