Tuesday, August 17, 2010

حكم يصدر لصالح "كيه سي آي" في قضية براءة الاختراع الألمانية

توصلت المحكمة إلى أن منتج "ريناسيز إي زي" Renasys EZ من شركة "سميث أند نيفيو" Smith & Nephew يخالف براءة اختراع "كيه سي آي" وتصدر إنذاراً قضائياًّ



سان أنطونيو، 17 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كاينيتك كونسيبتس" Kinetic Concepts (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز KCI) اليوم أنّ محكمة منطقة "مانهايم" الألمانية توصلت إلى أن علب منتج "ريناسيز" Renasys والضمادات الرغوية التّي تستخدم من قبل شركة "سميث أند نيفيو" المحدودة Smith & Nephew plc تخالف النسخة الألمانية من براءة اختراع "كيه سي آي" الأوروبية "إي بي" EP رقم 950 853 0 المتعلّقة بمعالجة الجروح بتقنية الضغط السلبي. وحكمت المحكمة أيضاً بمنع شركة "سميث أند نيفيو" من أية متابعات قضائية ودعاوى خاصة ببراءة الاختراع المعنية في ألمانيا.


وفي هذا الصدد، قال "مايك جينو"، رئيس وحدة "أكتيف هيلينج سوليوشنز" Active Healing Solutions:"لا تزال "كيه سي آي" ملتزمة بابتكار علاجات تقدم أفضل النتائج للمرضى المجروحين وللمجتمع الطبي في ألمانيا وفي أرجاء العالم. ويسمح لنا تأكيد حقوق الملكية الفكرية خاصّتنا بمتابعة استثمارنا قي الحلول القائمة على الأبحاث كعلاج ‘في إيه سي’ V.A.C.® الثوري".


أمّا الادعاءات التي تستهدف مكونات منتج "ريناسيز جي أو" Renasys Go، فلم تجد المحكمة الألمانية أي مخالفات بخصوصها. ويجوز استئناف هذا الحكم، وفي دعوة أخرى تقول شركة "سميث أند نيفيو" أن براءة الاختراع هذه غير صالحة.


وتواصل "كيه سي آي"، في ألمانيا وحول العالم، تقديم تقنيات مبتكرة، منها نظام معالجة جرح البطن الفتوح بتقنية الضغط السلبي "آب ثيرا" ABThera™ Open Abdomen Negative Pressure System ونظام "بريفنا" لإدارة الجروح الطبية Prevena™ Incision Management System. وخلال وقت لاحق من هذا العام تعتزم شركة "كيه سي آي" تقديم منتجات إضافية مثل نظام علاج "في أيه سي فيا" V.A.C.Via™ Therapy System، وهو حل يمكن استخدامه من قبل كل مريض على حده ويستعمل تقنية معالجة الجروح بتقنية الضغط السلبي، وسيقدم هذا الحل إلى السوق تقنية حدسية فائقة الخفّة وسهلة الحمل.


والجدير بالذكر أنّ حلول معالجة الجروح بالضغط السلبي يتم تقديمها من خلال وحدة "أكتيف هيلينج سوليوشنز" الّتي تواصل توسيع منصة تكنولوجيا الضغط السلبي في أسواق عالمية جديدة. وعلاوة على ذلك، تقدم الشركة تدريب شامل يشمل حوالي 50 ألف طبيب سنوياًّ لاستخدام علاج "في إيه سي" V.A.C®. كما تقدم خط هاتفي لخدمة الزبائن يعمل على مدار 24 ساعة يوميا وطوال الأسبوع حيث يستطيع المرضى التكلم مع طاقم الأطباء.



نبذة عن "كيه سي آي" (KCI)


إن شركة "كيه سي آي" (رمزها في بورصة نيويورك : KCI) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية وهي مخصصة لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات مبتكرة وعالية التقنية لأسواق معالجة الجروح وترميم الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. تتّخذ الشركة من مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس مقرّاً لها، ونجاحها يمتد على أكثر من ثلاثة عقود، وتتمتع بتاريخ حافل بالابتكارات والشغف لتطوير عملية شفاء وحياة المرضى في جميع أنحاء العالم.تملك الشركة 6,800 موظفاً وتسوّق منتجاتها في 20 بلداً. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وكيفية مساهمة منتجاتها في تغيير ممارسة الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

الإعلام:

ماجي ماكماهون

هاتف: 3329-838-210

بريد إلكتروني: maggie.mcmahon@kci1.com


المستثمرون:

تود وايت

هاتف: 6157-255-210

محمول: 3540-347-210
بريد إلكتروني: todd.wyatt@kci1.com

No comments:

Post a Comment