Wednesday, August 25, 2010

"دريسر ماسونيلان" تعلن إطلاق الجيل الجديد من أداة تشخيص صمّامات التحكم المحمولة "فالسكوب – برو"

تساعد الآلة العملاء على تشخيص أداء صمّامات التحكم ووحدات التحريك مباشرة



هيوستن، 25 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "دريسر ماسونيلان" Dresser Masoneilan® عن إطلاق الجيل التالي من جهاز "فالسكوب – برو" ValScope®-PRO، وهو عبارة عن أداة تشخيص لصمامات التحكم مع وحدات تحريك تقليدية ورقمية.


يساعد جهاز "فالسكوب – برو" العملاء على تحديد المشاكل من خلال تقييم علمي للصمّامات العاملة. والجدير بالذكر أنّ هذا الجهاز محمول ما يساعد المستخدمين على حل مشكلة الصمامات الداخلية وفي ظروف قاسية لتحديد الصمامات التّي يجب إزالتها. وتسمح واجهة التطبيق المرئية للمستخدمين برؤية الصمام ريثما يتم فحصه ويعطي تحليل فوري. ويتوافق جهاز "فالسكوب – برو" مع بروتوكول الاتصال النظيري وبروتوكول اتصال "فيلدباص" Fieldbus و"هارت" HART.


وفي هذا الصدد، قال "جاري أوستروسكي، مدير قطاع ما بعد البيع لإدارة المنتجات في قسم تكنولوجيا التدفق في شركة "دريسر":"يرغب الكثير من العملاء بمعرفة ما إذا يجب إزالة الصمام أو إذا أمكن تصحيحه مباشرة، ولا يريدون أن ينتظروا لكي يراجع مصدر خارجي نتائج الفحوصات ويحلّلها. فجاء الجيل الجديد من جهاز "فالسكوب – برو"، وهو من أسهل وأفضل أنظمة الفحص في السوق اليوم، إذ يقدم تحليل فوري يساعد العملاء على توفير الوقت والمال بسماحه لهم أن يخططّوا مسبقاً للتصليح وإطفاء النظام".


تم تصميم "فالسكوب – برو" ليعالج مسائل أساسية تهم العملاء وهي:


· سهولة الاستعمال – يسهل وضع "فالسكوب – برو" على أي صمّام تحكم في أي منشأة. فواجهة التطبيق لشاشته التي تعمل باللمس يسهّل العملية ويقدم معالجة متقدّمة للمعلومات ما يسمح للتقني بالاطلاع على المعلومان بسرعة وبوضوح من خلال تقرير "سجل صحي".


· قدرة فحص الصمامات ووحدات التحريك مباشرة – بفضل قدرة "فالسكوب – برو" على فحص الصمامات مباشرة، يستطيع العملاء طلب قطع بديلة مسبقاً وإزالة الصمامات فقط عند الحاجة وبالتالي إعادة الصمامات لتعمل بسرعة. أضف إلى ذلك، يساعد "فالسكوب – برو" على فحص وحدات التحكم وتعييرها مباشرة.


· قدرات تشخيصية متقدمة – يتميز نظام "فالسكوب – برو" بقدرات تشخيصية متقدمة ويستطيع فحص أكثر من 35 معيار يشمل التخطيط والتواتر والاستجابة المتدرجة والنطاق الهامد. كما يمكن ترتيب الفحوصات لتعمل أوتوماتيكيا.


· الوصول إلى خبرة تقنية مثبتة – يملك الخبراء المخوّلون لدى "دريسر ماسونيلان" سنوات من الخبرة التقنية في تحليل إشارات الصمامات التي يجمعها نظام "فالسكوب – برو".


لمزيد من المعلومات حول "فالسكوب – برو"، وللاطلاع على كتيّب حول المنتج، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.dressermasoneilan.com



نبذة حول " دريسر ماسونيلان" Dresser Masoneilan


لأكثر من 100 عام، تحتل شركة "دريسر ماسونيلان"، ومقرّها في هيوستن في تكساس، موقع الريادة في مجال معالجة صمامات التحكم وتقديم حلول لها. وبصفتها علامة تابعة لشركة "دريسر"، تقدم "دريسر ماسونيلان" منتجات وخدمات وحلول تشخيصية معدّلة لتناسب العميل لتطبيقات المعالجة وتوليد الطاقة لكل من قطاعات النفط والغاز.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.dressermasoneilan.com



نبذة حول شركة "دريسر" Dresser Inc.

"

تعتبر دريسر" شركة عالمية رائدة في توفير منتجات البنى التحتية المتطورة هندسياً لقطاع الطاقة العالمي، وتشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسر" أنظمة "دريسر واين" (Dresser Wayne) لأنظمة الوقود بالتجزئة، و"ووكيشا" (Waukesha) للمولدات التي تعمل بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم وصمامات "كونسوليدايتد" (Consolidated) لتخفيف الضغط و"روتس" (ROOTS) لمنافخ وعدادات الغاز الدوار. وتملك الشركة منشآت تصنيع ومراكز لخدمة العملاء في مواقع استراتيجية حول العالم وتباع منتجاتها في أكثر من 150 دولة.



لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني www.dresser.com


إنّ "دريسر ماسونيلان" و"فالسكوب – برو" هي علامات مسجلة لشركة "دريسر".


يمكنكم الاطلاع على الصور/معرض الوسائط المتعددة على:


http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6406615&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "دريسر"

بيوتر بوجيدينك

مدير اتصالات التسويق العالمي

هاتف: 1640-671-281 1+
بريد إلكتروني: piotr.pojedynek@dresser.com

No comments:

Post a Comment