Tuesday, August 31, 2010

حلول الحوكمة وإدارة المخاطر والإمتثال من "موديولو" Modulo تحقق نشاطاً في أوروبا والشرق الأوسط

بنك دبي التجاري يختار "موديولو" كمنصة الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال الخاصة بها



مونتكلير، نيوجيرسي ، 31 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم شركة "موديولو" الرائدة في توفير حلول الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال، عن اكتسابها لعملاء وشركاء جدد وتحقيق نتيجة قياسية في النصف الأول من عام 2010 في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ذات النمو السريع – ما يساعد الشركة على ترسيخ وجودها القوي في جميع أنحاء العالم. يشتمل العملاء الجدد على شركات عالمية رائدة في قطاعات المصارف والنفط والغاز والالكترونيات، بما فيها بنك دبي التجاري الذي اختار "موديولو" كمنصة الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال الخاصة به.


ثمانية شركاء جدد متخصصين في مجال الأمن، بالإضافة إلى الشريك العالمي "آي بي أم"، يستخدمون حل إدارة المخاطر من "موديولو" لتوسيع نطاق الخدمات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وهناك أسماء مثل: "كريبتونت" Cryptonet و"إجادا سيستمز" Ejada Systems و"فوتبرينت أفريكا (أف أيه بي أس)" و"فراكتاليس" Fractalis و"أتش دي إنفو" HD-INFO و"آي تي سي في سي" ITCVC و"بالاديون نتوركس" Paladion Networks و"فاسجارد" Vasgard.


بنك دبي التجاري هو مصرف تجاري تتخطى قيمة أصوله 34 مليون درهم وشبكة من الفروع في جميع أنحاء دولة الإمارات. يستخدم البنك "موديولو" لتركيز وأتمتة نشاطه في تقييم المخاطر. وقال رينالدو ريبيرو دي أوليفييرا، رئيس الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال لتكنولوجيا المعلومات وأمن تكنولوجيا المعلومات في بنك دبي التجاري: "لقد اخترنا حل ‘موديولو’ لإدارة المخاطر كعنصر أساسي من حل الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال الخاص بنا بعد تقييم دقيق لجميع الأدوات الموجودة في هذه السوق. لم نختر هذا الحل بسبب فعاليته في مجالات محددة من الامتثال وإدارة المخاطر فحسب بل أيضاً بسبب انفتاح الشركة وخبرتها الكبير في القطاع المصرفي".


وفي هذا السياق، قال مارك باردو، نائب الرئيس ـ"موديولو" في أوروبا والشرق الأوسط: "تواجه أسواق أوروبا والشرق الأوسط تحديات في إدارة المخاطر في ظل الأنظمة المعقدة والصعبة وتزايد عدد التهديدات الأمنية باستمرار. من خلال أكثر من 25 عاماً من الخبرة، تملك ‘موديولو’ أحد أكثر العروض شمولية وأكبر القواعد المثبتة، وهي أيضاً أول من دعم اللغات المتعددة".


معلومات عن شركة "موديولو"

"موديولو" هي شركة رائدة عالمياً في تقديم حلول شاملة للحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال. يوفر حل "مودولو" لإدارة المخاطر الحائز على الجوائز لأكثر من ألف مؤسسة حول العالم أدوات تحتاجها عملية الأتمتة وعملية الحوكمة المؤسسية وإدارة المخاطر والامتثال لرصد وإدارة والحفاظ على الالتزام بالسياسات والأنظمة مع الحد من المخاطر والتعقيدات للمؤسسات. تشمل الجوائز التي حصدتها الشركة مؤخراً ما يلي: جائزة التميز العالمي للمنتجات لعام 2010 من دليل "إنفو سيكيوريتي برودكتس" Info Security Products وجائزة الإبداع في المنتجات لعام 2010 من دليل "نتوركس برودكتس" Networks Products ومرتبة نهائية في مسابقة جوائز "أس سي" لأفضل حل للإمتثال التنظيمي لعام 2010.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع التالي: www.modulo.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"كيسلرينج كوميونيكيشنز"

ليزلي كيسلرينج، 1-503-358-1012+

الرئيس
Leslie@kesselring.net

No comments:

Post a Comment