Tuesday, August 24, 2010

اختيار "فلور" لإدارة برنامج شبكة النقل الجديدة في أبو ظبي

إيرفينج، تكساس ، 24 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "فلور كوربوريشن" (رمزها في بورصة نيويورك: FLR) اليوم أنها وقعت عقداً مع دائرة النقل في أبو ظبي لتوفير خدمات برنامج الاستشارات الإدارية لشبكة النقل العام المتكاملة والجديدة في الإمارة. يذكر أن "فلور" حصلت على البرنامج الجديد في الربع الثاني من عام 2010.


وقال باتريك فلاهيرتي، رئيس أعمال البنية التحتية في "فلور": "نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذه البرنامج ذو الأهمية الاستراتيجية الكبيرة إذ كان التنافس شديداً بين الشركات الاستشارية للنقل ذات المستوى العالمي". وأضاف قائلاً: "إننا نشيد بالشفافية ونوعية العملية الشرائية لدائرة النقل بأبوظبي، كما نتشرف بالثقة التي منحوها للشركة استناداً إلى القوة التقنية والمعرفة المحلية الهامة في مثل هذا النوع من المشاريع".


وقد تم منح "فلور" عقد دائرة النقل بعد عملية شرائية صارمة وتنافسية شملت عدداً من المنافسين الدوليين من ذوي الخبرات المهمة في الاستشارات الإدارية والنقل. واستخدمت دائرة النقل مجموعة من الخبراء العالميين لتقييم العروض والمقترحات ولتقديم توصية لأفضل عارض مؤهل.


يجري حالياً إنشاء نظام نقل جماعي واسع استجابة للنمو المتوقع في الإمارة على مدى العقود المقبلة ولدعم الرؤية الواضحة في خطة أبو ظبي لعام 2030. كما سيركز المشروع على دمج شبكة المواصلات العامة مع التطورات السكنية والتجارية المحيطة، مما سيشجع الركاب على استخدام الشبكة ويحد من استخدام السيارات ويحسن نوعية الحياة في أبوظبي.


ومن خلال إدارة استراتيجية للبرنامج، ستوفر "فلور" خدمات استشارية لدائرة النقل في أبو ظبي حول جميع جوانب البرنامج التي تتضمن نماذج النقل وتكامل الأنظمة والتصميم والمشتريات والبناء والتنمية التجارية وتحليل التمويل والمكونات الأخرى ذات الصلة بالبرنامج ككل. وسيساعد فريق "فلور"، الذي يعمل في شراكة مع دائرة النقل التي أنشئت مؤخراً، أيضاً الدائرة الحكومية على تنفيذ برنامج تطوير تنظيمي وبناء سوق جديدة لوسائل النقل العام.



عن دائرة النقل في أبو ظبي

أنشئت دائرة النقل التي أنشئت بموجب القانون رقم 4 لسنة 2006 لتغطية كامل سلسلة القيمة وضمان تخطيط منسق بشكل كامل في جميع جوانب سياسات وتنمية النقل في إمارة أبوظبي بالتعاون مع جميع الشركاء وذوي الصلة من أصحاب المصالح الدوليين والإقليميين والمحليين. تعد خيارات النقل الجماعي مثل السكك الحديدية وخطة موسعة للنقل العام جزءاً أساسياً من استراتيجية دائرة النقل، كجزء من الخطة الرئيسية لمدينة وإمارة أبوظبي.


عن شركة "فلور"

تقوم شركة "فلور" (رمزها في بورصة نيويورك: FLR) بتصميم وإنشاء وصيانة العديد من المشاريع الأكثر تحدياً وتعقيداً في العالم. من خلال شبكة مكاتبها العالمية في القارات الستة، توفر الشركة قدرات شاملة وخبرات بمستوى عالمي في مجالات الهندسة والتوريد والبناء والتكليف والعمليات والصيانة وإدارة المشاريع. يقع مقرها في إرفينج بولاية تكساس وهي شركة مدرجة ضمن لائحة "فورتشن 200"، مع الإشارة إلى أن قيمة عائداتها في عام 2009 بلغت 22 مليار دولار. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.fluor.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"فلور كوربوريشن"

العلاقات الإعلامية:

كيث ستيفنس، 469-398-7624

أو
براين ميرشون،
469-398-7621


العلاقات مع المستثمرين:

كين لوكوود، 469-398-7220

أو
جايسون لاند كايمر،
469-398-7222

No comments:

Post a Comment