Sunday, August 29, 2010

"ايتنا" تعيّن ستيوارت ليثربي مديراً عاماً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير) أعلنت شركة "ايتنا" الرائدة عالمياً في مجال الرعاية الصحية ذات الفوائد المتنوعة، والمدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (ΑET)، عن تعيين "ستيوارت ليثربي" في منصب المدير العام في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويسري قرار التعيين بدءاً من 1 سبتمبر 2010. ومن خلال هذا المنصب، سيتولى ليثربي إدارة الفرع العالمي للشركة في المنطقة، والذي يزاول أعماله تحت اسم "ايتنا جلوبال بينيفتس" (إي جي بي)، وسيتخذ من دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة مقراً له.



وبهذه المناسبة، قال ديفيد كوركوم، مدير عام مجموعة "إي جي بي": "يتمتع ليثربي بخبرة دولية واسعة في مجال التأمين الصحي، من شأنها أن تعود بفائدة كبيرة على جهودنا المتواصلة لتوفير الخدمات وحلول التأمين عالمية المستوى لعملائنا المرموقين في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وفي ضوء الأهمية الاستراتيجية الكبيرة لسوق هذه المنطقة بالنسبة لمؤسستنا، فإننا على ثقة بأن جهود ليثربي وفريقه ستلعب دوراً محورياً في دفع عجلة النمو والتوسع المتواصلين لأعمالنا".



وكان ليثربي قد شغل مؤخراً منصب رئيس قسم تطوير الأسواق الدولية في "إي جي بي"، حيث تولى مسؤولية توجيه نشاطات توسيع الأسواق عبر القطاعات والمناطق الجغرافية الجديدة والقائمة. ومنذ انضمامه إلى فريق عمل المجموعة في عام 2000، شغل ليثربي عدة مناصب عليا بنجاح، تولى خلالها مسؤوليات متعددة في مجالات متنوعة مثل تطوير المنتجات، والاكتتاب وإدارة المحافظ، والمطالبات الفنية، وإدارة سير العمل، وتقنيات المعلومات والالتزام.



من جانبه، قال مارك جاردين، المدير العام الحالي لـ "إي جي بي" في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا: "يمتلك ليثربي مزيجاً فريداً من الخبرة الفنية الواسعة وخبرة الأعمال، سيشكل جانباً محورياً في توطيد علاقاتنا مع الاستشاريين والوسطاء والعملاء، وكذلك نشاطات تطوير السوق في المنطقة. وأغتنم هذه الفرصة لأعرب عن سعادتي بالوقت المتميز الذي قضيته في المنطقة، وأتطلع قدماً لمواصلة المساهمة في دفع عجلة التوسع والنمو الدولي لشركة ’ايتنا‘ لدى عودتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية".


-انتهى-



حول "ايتنا جلوبال بينيفتس" (إي جي بي)


تلتزم شركة "ايتنا جلوبال بينيفتس" (إي جي بي)، فرع الأعمال الدولي لشركة "ايتنا"، بالمساهمة في إرساء القواعد لمجتمع عالمي أكثر صحة وقوة عبر توفير مزايا التأمين الصحي الشامل وحلول الإدارة الصحية حول العالم. وتعد "إي جي بي" الدولية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها أحد أكبر وأبرز المزودين الدوليين لمزايا التأمين الصحي، وتوفر خدماتها لأكثر من 400 ألف عضو على مستوى العالم. وتضم قائمة الخدمات التي تقدمها الشركة: المزايا الطبية والأسنان والنظر والحياة وأمراض الإعاقة الجسدية والمساعدات الطارئة، كما أن أعمال الإدارة الصحية في المؤسسة تحرص على التعاون مع أنظمة الرعاية الصحية، والهيئات الحكومية، ورعاة خطط التأمين حول العالم، من أجل تصميم وبناء حلول إدارة صحية مطبقة محلياً لتحسين نتائج الصحة، والجودة، والتكاليف. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetnaglobalbenefits.com.



حول "ايتنا"


توفر "ايتنا" الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير مزايا الرعاية الصحية، والتي تتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقراً لها، خدماتها لحوال 35،8 ملايين شخص، من خلال المعلومات والموارد التي من شأنها مساعدتهم على اتخاذ قرارات مدروسة وأكثر اطلاعاً حول العناية بصحتهم. وتوفر الشركة مجموعة واسعة من منتجات التأمين الصحي المتعلقة بالمستهلكين، والخدمات ذات الصلة، بما فيها الطبية، والدوائية، والسنية، والصحة السلوكية، وخطط الحياة الجماعية والإعاقة، ومزايا الإدارة الطبية، وخدمات إدارة الرعاية الصحية لخطط "الإعانة الطبية" (Medicaid). وتضم قاعدة عملاء الشركة مجموعات الموظفين، والأفراد، وطلاب الجامعات، والعاملين بدوام جزئي وبالساعات، ومزودي الخطط الصحية، والوحدات الحكومية، والخطط التي ترعاها الحكومة، ومجموعات العمال والمغتربين. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetna.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

معلومات الاتصال

ايتنا، سينثيا ميكينر، 860-273-8553
MichenerC@aetna.com

No comments:

Post a Comment