Wednesday, August 25, 2010

فنادق "كورينثيا" تكشف عن "كورينثيا" لندن: فندق رئيسي خمس-نجوم، سيكون من بين الأفضل في لندن

لندن، المملكة المتحدة، أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - كشفت اليوم فنادق "كورينثيا" عن المزيد من التفاصيل حول فندق الخمسة نجوم الفخم الّذي تشيّده في وسط لندن، والّذي من المقرر افتتاحه في أوائل سنة 2011 ليكون تاسع فندق ينضم لمجموعة فنادق "كورينثيا" حول العالم.


ويتم بناء فندق "كورينثيا" لندن في بناية فخمة تتسم بالطابع الفيكتوري، ويقع في شارع بين "وايتهول بلايس" Whitehall Place وجادة "نورثامبرلاند" Northumberland وشارع "غريت سكوتلاند يارد" Great Scotland Yard، ويطل على ساحة "الطرف الأغر" Trafalgar ونهر التايمز.


ويضم المبنى الفيكتوري الفخم غرف أنيقة ومعاصرة، تمّت إعادة ترميمها بالكامل، وردهة داخلية وحديقة ومطعمين ومنتجع وبار للمشروبات وقاعات اجتماع وقاعة رقص ضخمة وجميلة بعد إعادة ترميمها. وسيحوي الفندق 294 غرفة للضيوف، مصمّمة بشكل دقيق، ومنها 45 جناح فاخر – بعضها يحتل دورين في الفندق وبعضها داخل أبراج قديمة وتتميز بمصاعدها وشرفاتها الخاصة. وبالفعل، سيكون الجناح الملكي، المؤلف من غرفتي نوم، والممتد على مساحة 470 كلم2، الأكبر في لندن، ويجوز فتحه على غرف مجاورة لاستقبال عدد أكبر من الضيوف. ومن هذه الأجنحة وشرفاتها الخاصة، سيستمتع نزلاء "كورينثيا" بمناظر مميّزة لا مثيل لها تطل على أشهر معالم لندن، ومنها نهر التايمز و"عين لندن" London Eye وساحة "الطرف الأغر" وشارع "وايتهول". أمّا غرف "كورينثيا" الفردية، ومعدّل مساحتها 45 م2، فهي أيضاً من بين أكبر الغرف في فئتها في سوق فنادق لندن الفاخرة.


ويعمل على هذا المشروع بعض من أهم المصممين والمهندسين في العالم. فأشرفت شركة "جي أيه ديزاين إنترناشونال" GA Design International، والتي تصمم أيضاً منتجع "إسبا" ESPA التابع للفندق ومساحته 2,140 م2 (ومن المفترض أن يكون الأول من نوعه – فيمتد على أربعة طوابق، بتصاميم رائدة ومميزة ومستحضرات علاج)، بالإضافة إلى أجنحة الفندق والأماكن العامة وواحد من المطعمين. أمّا مصمم الديكور العالمي "دايفد كولينز"، فسيهتم ببار الفندق "باسون" Bassoon وبالمطعم الخاص. ويهدف تصميم الديكور إلى تقديم مزيج من أساليب الفخامة الراقية والراحة المنزلية: فيحصل الفندق على نفحة من البيت فيحافظ على معايير ثابتة من الضيافة والخدمة.


وسيعرّف الطاهي الكبير "ماسيمو ريتشولي"، المالك الشهير لمطعم "لا روزيتا" La Rosetta في روما، في بلده الأم، لندن على أسلوبه الجديد في السوق مع مطعم خاص في "كورينثيا" للسمك وثمار البحر. وسيقدّم الفندق كذلك إلى نزلائه سفرات طعام طوال اليوم في مطعم بريطاني جديد.


يقع فندق "كورينثيا" في قلب ساحة لندن الثقافية، فمقرّه المركزي بقرب ساحة "الطرف الأغر" و"ويستمينستر أبي" Westminster Abbey ومجلس النواب وقصر "باكينجهام" ومركز "ساوثبانك" Southbank وأهم مسارح ومتاحف المدينة، يجعل منه الموقع المثالي للعمل وللسياح وللمقيمين في لندن.


وعن الفندق، قال "ألفرد بيساني"، رئيس مجلس إدارة مجموعة فندق "كورينثيا" ومؤسسها:"مرة أخرى، تتجه أنظار المسافرين حول العالم إلى مناطق لندن العملية والثقافية. فلندن لا تفقد جاذبيتها، سواء لزوّارها المعتادين أم للسياح الّذين يزورونها للمرة الأولى من بلدان الاقتصادات الناشئة حديثاً. وأنا أكرس نفسي، شخصياًّ وبشغف كبير، إلى تقديم فندق خمس-نجوم فاخر إلى لندن، وسيكون من أفضل فنادق العالم الكبرى. فسيشهد القرن الواحد والعشرين فندق فاخر فعلًا ألا وهو فندق ‘كورينثيا’".


لمزيد من المعلومات حول فندق "كورينثيا" لندن، الرجاء زيارة www.corinthialondon.com.



نبذة حول فنادق "كورينثيا" Corinthia Hotels

فنادق "كورينثيا" هي اسم لامع حول العالم للفنادق الفاخرة، أسّستها أسرة "بيساني" في مالطا في الستينات. ولا تزال فنادق "كورينثيا" شركة عائلية، دافعها المثابرة على النجاح والتفاني في التفاصيل وشغف لا ينضب لفهم العملاء وخدمتهم. وتضم فنادق "كورينثيا" كافة مميزات العمل والراحة والترفيه وهي مميّزة بفرادتها. وتضم محفظة فنادق "كورينثيا" فندق "كورينثيا" بودابست في هنغاريا وفندق "كورينثيا" براغ في الجمهورية التشيكية وفندق "كورينثيا" سانت بطرسبرغ في روسيا وفندق ومنتجع "كورينثيا" بالاس في مالطا. ولن ننسى فندق "كورينثيا" سانت جورج باي في مالطا وفندق "كورينثيا" طرابلس الفخم الخمس نجوم في ليبيا وفندق "كورينثيا" ليسبون العصري في البرتغال وفندق "كورينثيا" الخرطوم المشهور بهندسته في السودان. أمّا الإضافات الأخيرة إلى مجموعة فنادق "كورينثيا" فهي "كورينثيا" لندن – المفترض افتتاحه في أوائل 2011 ومنتجع جولف "كورينثيا" تاورمينا في صقلية في إيطاليا، - ومن المنتظر افتتاحه في سنة 2012.



يمكنكم الاطلاع على الصور ومعرض الوسائط المتعددة على: http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6405368&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
.
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

فنادق "كورينثيا"

لوسائل الإعلام:

أليسون لورينس
بريد إلكتروني: allison@gabrielleshaw.com


كريستوفر كينسي

بريد إلكتروني: christopher@gabrielleshaw.com
هاتف: 8811 7731 20(0) 44+

1 comment:

  1. التوفير الكبير بخصوص فنادق في دبي، الإمارات العربية المتحدة عبر الإنترنت. توافر جيدة ومعدلات كبيرة. إقرأ استعراضات عن الفندق واختيار اصفقة أفضل فندق لديك

    ReplyDelete