Thursday, August 19, 2010

"سيكونيا" Secuniaتحصل على جائزة "فروست أند سوليفان" Frost & Sullivan العالمية لسنة 2010 لدورها في تعزيز قيمة خدمات العملاء

كوبنهاجن، الدنمارك ، 19 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) - ستحصل شركة "سيكونيا" Secunia على جائزة "فروست أند سوليفان"

العالمية Global Frost & Sullivan Award لسنة 2010 لتحسين قيمة خدمات العملاء وذلك في حفل سيقام

بتاريخ في 14 سبتمبر 2010، في سان خوسيه، كاليفورنيا.



وبحسب الأبحاث التي أجرتها شركة "فروست أند سوليفان" Frost & Sullivan، فإن "سيكونيا" تتمتع بمستوى بحث متكامل ودقيق لا مثيل له في مجال معرفة نقاط ضعف البرامج واكتشاف الثغرات الأمنية المهمة. ونتيجة لذلك، توفر "سيكونيا" قيمة كبيرة لعملائها والمستخدمين النهائيين وبائعي الخدمات الأمنية الآخرين."


وستستلم "سيكونيا" الجائزة بشكل رسمي في مؤتمر تعقده "فروست اند سوليفان" في سان خوسيه بتاريخ 14 سبتمبر 2010، حيث سيستلم الجائزة نيلز هنريك راسموسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "سيكونيا".


وتعقيبا على ذلك، قال نيلز راسموسن: "أنا فخور جدا بهذه الجائزة، لأنها اعتراف وتقدير واضح بجهودنا المستمرة لتقديم أعلى جودة ممكنة في أبحاثنا وتنفيذ ذلك بطريقة مسؤولة، وفي الوقت نفسه تعتبر هذه الجائزة دليلا على تميزنا في خدمة العملاء وهو العنصر الذي طالما اعتبرناه من أولوياتنا ونحن نسعى للجمع بين الجهود لتوسيع الشركة، وفي الوقت نفسه نعمل بكل حرفية وبتقدير كبير لعلاقتنا مع البائعين والعملاء.



في كل عام، تقدم "فروست أند سوليفان" هذه الجائزة للشركة التي أثبتت تفوقها في تنفيذ الاستراتيجيات التي تخلق بشكل استثنائي قيمة لعملائها، مع التركيز على تحسين عائدات الاستثمار التي يقوم بها العملاء في خدماتها أو منتجاتها. تعترف الجائزة بالجهود الكبيرة التي تبذلها الشركة من اجل تعزيز قيمة الخدمات التي يحصل عليها عملائها، بما يتجاوز مجرد خدمة جيدة للعملاء، مما يؤدي إلى المحافظة على العملاء بشكل أفضل وتوسيع قاعدة العملاء في نهاية المطاف.


ويقول كريس رودريجيز، المحلل الصناعي في "فروست أند سوليفان": "يعود ارتفاع معدل اختراق "سيكونيا" في سوق الأبحاث في مجال استخبارات الثغرات الأمنية بشكل مباشر إلى التزامها الثابت بتعزيز القيمة التي يحصل عليها العملاء من منتجات وخدمات الشركة."


قامت "فروست أند سوليفان" بتقييم شامل حول كيفية عمل "سيكونيا" وممارسات أبحاثها، كما أجرت في ذات الوقت نفسه مقابلات مع عدد من عملاء الشركة. وستعزز هذه الجائزة التطور السريع الذي تشهده "سيكونيا" على مدى السنوات الماضية، بالإضافة إلى أن الاعتراف بها من قبل إحدى الشركات الرائدة في مجال البحوث والاستشارات العالمية مثل "فروست أند سوليفان" سيساعد الشركة على إثبات نفسها أمام عملاء قائمة "فورتشن 500" Fortune 500 في عملية التوسع المستقبلية في سوق أمريكا الشمالية.


وصدر عن شركة الأبحاث "فروست أند سوليفان" البيان التالي: "على الرغم من تحديات السوق مثل قلة وعي المستخدمين النهائيين لقيمة البحث الأصلي عن الثغرات الأمنية، والمنافسين الذين يقدمون رسائل متباينة حول البحوث الدقيقة التي تسبب بحالة إرباك في صفوف العملاء ، فقد تفوقت "سيكونيا" على منافسيها، من خلال تقديم البحوث القيّمة لعملائها".



ويضيف راسموسن: "على الرغم من استثماراتنا الكبيرة في صناعة الحلول البرمجية المبتكرة في السنوات القليلة الماضية مثل تقنية "برمجيات انسبكتور" Software Inspector وتكامل إدارة برمجيات التحديثPatch Management في برامج WSUS وSCCM من مايكروسوفت إلا أن جودة حلول البرمجيات توازي جودة الاستخبارات والبحوث التي تسلم المحتوى. وفي هذا الصدد، فإننا نسعى دائما لنكون أفضل مزود للاستخبارات والابحاث عن الثغرات الأمنية. أود أن أشكر جميع العاملين الملتزمين في "سيكونيا" ونجاحنا في تحقيق هذا الإنجاز وتحويل الحلم إلى حقيقة، كما أتوجه بالشكر الخاص لأفضل فريق أبحاث في العالم، لاستمرارهم في تقديم أداء رائع."


للاحتفال بالجائزة، تقدم "سيكونيا" لجميع الشركات التي تستخدم حاليا مصادر حرة لجمع المعلومات حول الثغرات الأمنية، نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يوما من برنامج الشركة الجديد "إنتربرايز فلنرابيليتي مانيجر" Enterprise Vulnerability Manager.


للمزيد من المعلومات حول التجربة المجانية، يرجى الاتصال بشركة "سيكونيا" على العنوان التالي: http://secunia.com/products/corporate/EVM/trial

نبذة عن "سيكونيا"


تأسست "سيكونيا" التي تتخذ من الدنمارك مقراً لها في عام 2002، من قبل فريق من الأفراد ذوي كفاءات متكاملة في الإدارة والمبيعات وأمن وتنمية تكنولوجيا المعلومات. ويشغل نيلز هنريك راسموسن منصب مؤسس الشركة، أما المؤسسين المساعدين فهم توماس كريستنسن ومايكل هدّي زمان وتوماس بيل وجاكوب بال. تدرك "سيكونيا" أن الثغرات الأمنية في البرامج تمثل عنصر حاسم في أي شبكة أو نظام لتكنولوجيا المعلومات. تتمثل مهمة "سيكونيا في تحديد مصادر التهديد والقضاء على ذلك التهديد الناتج عن هذه الثغرات الأمنية، من خلال تتبع نقاط ضعف البرمجيات وتوريد المنتجات لعملائها، والمجتمع.


باعتبارها الشركة الرائدة في مجال الاستخبارات الخاصة بالثغرات الأمنية، تلعب "سيكونيا" دورا هاما في نظام الضمان البيئية وتعتبر المزود المفضل من قبل أكثر من 1,000 مؤسسة ووكالة حكومية حول العالم. وتم الاعتراف بدور ومكانة "سيكونيا" في نظام الضمان البيئية من قبل العملاء والشركاء وبائعي البرامج ، والمنافسين في هذه الصناعة والإعلام والمجتمع المحلي.


نبذة عن "فروست أند سوليفان"


تمنح "فروست أند سوليفان"، شركة توسيع الشراكة، العملاء القدرة على تسريع وتيرة النمو وتحقيق أفضل الدرجات ضمن فئتها من حيث النمو والابتكار والقيادة. توفر خدمة توسيع الشراكة التي تقدمها الشركة لفريق التوسع للرئيس التنفيذي والمدير التنفيذي بحوث منضبطة وأفضل نماذج من الممارسات لقيادة توليد وتقييم وتنفيذ استراتيجيات نمو قوية. تستفيد "فروست أند سوليفان" من أكثر من 45 عاما من الخبرة في شراكة مع شركات "جلوبال 1000" والشركات الناشئة والمجتمع الاستثماري عبر 40 مكتب منتشرة في ست قارات.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"سيكونيا"
نيلز هنريك راسموسن، الرئيس التنفيذي والمؤسس


الجوال: +45 2123 4634
البريد الإلكتروني: nhr@secunia.com


توماس كريستنسن، مؤسس مشارك

الجوال: +45 2690 7565
البريد الإلكتروني: tk@secunia.com

No comments:

Post a Comment