Monday, August 16, 2010

أجيليتي تحصل على تمديد لعقد المورد الرئيسي حتى ديسمبر تلقى مزود الخدمات اللوجستية طلبا رسميا بهذا الخصوص من وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية

الصفاة ، الكويت ، 16 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) تواصل أجيليتي ، الشركة الرائدة عالميا في مجال تزويد حلول سلاسل التوريد العالمية - شراء وتسليم المواد الغذائية للقوات في العراق والكويت حتى 4 ديسمبر 2010 ، بعد تحديد أسباب قاهرة من قبل وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية.


وكان من المقرر أن يتم تحويل عمل أجيليتي الى شركة أنعام والتي فازت بحق مواصلة عقد المورد الرئيسي (برايم فاندور 2) الخاص بشركة أجيليتي في 14 ابريل.


وقد احتج مشاركون آخرون في المناقصة على منح عقد المورد لشركة أنعام مما أدى إلى تأخير عملية الانتقال.


واتخذت وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية قرارها فيما يتعلق باحتياجاتها في شهر مايو ولكن أجيليتي لم تحصل على نسخة مكتوبة من مذكرة الوكالة حتى الأسبوع الماضي.


وقد صرح نائب الادميرال آلان اس طومسون مدير وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية عن قراره في مذكرة إلى مركز التوريد الدفاعي في فيلادلفيا DSCP وهو فرع من وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية وهي المسؤولة عن عقد المورد الرئيسي "برايم فاندور 2". وكتب طومسون في المذكرة:"تعتبر مواصلة أجيليتي لمهامها كمورد رئيسي حتى انتهاء مدة العقد أمر بالغ الأهمية لاستمرار الدعم".


وأشارت المذكرة الى أن طومسون اتخذ قراره بناء على طلب من الضابط المسؤول عن العقود لدى مركز التوريد الدفاعي في فيلادلفيا .



هذا وفازت أجيليتي بعقود المورد الرئيسي منذ عام 2003. وساعد عملها في اطار برايم فاندور

1 Prime Vendor I وبرايم فاندور 2 Prime Vendor II في تحديد معايير الخدمات اللوجيسة القائمة على الأداء في زمن الحرب . وتملك الشركة في جعبتها اكثر من سبع سنوات من الخبرة في التنفيذ الاستثنائي في اطار أضخم عقد توريد وشراء مستلزمات للجيش الأميركي - وتوفير خدمة لا مثيل لها للقوات اضافة الى قيمة استثنائية لدافعي الضرائب . هذا وحصلت الشركة على بعض من أعلى درجات التدقيق والمراجعة التي أعطيت يوما لمتعهد أو مقاول لدى وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية كما أنها حصلت على تقدير مستمر من قبل عملائنا وجهات أخرى.



وكانت وزارة العدل قد وجهت الى أجيليتي اتهامات بالغش والمغالاة في الأسعار على عقود المورد الرئيسي. وتعتبر أجيليتي هذه القضية بمثابة نزاع على عقد مدني وليست قضية جنائية. وقد قامت الشركة بتحديد الأسعار واختيار الموردين والممارسات التجارية بالتشاور مع وكالة الدفاع اللوجستية الأمريكية والتي وافقت على تلك الخيارات.



نبذة عن أجيليتي:


تعد أجيليتي واحدة من الشركات الكبرى الرائدة في مجال توفير الخدمات اللوجيستية المتكاملة للشركات والحكومات. وهي شركة مساهمة عامة تقارب إيراداتها السنوية بـ 6 مليار دولار أمريكي ويعمل لديها أكثر من 32000 موظف في أكثر من 550 مكتباً و120 دولة حول العالم. وتتمتع أجيليتي بالكفاءة في توفير سلسلة من الإمدادات في أكثر مناطق العالم تحدياً، محققة بذلك خدمات شخصية متخصصة غير مسبوقة، ومؤسسة بذلك بصمتها المتميزة وقدراتها المنسجمة مع طلبات العملاء في الأسواق المتقدمة والنامية على حد سواء.



وتعد أجيليتي للخدمات اللوجيستية العالمية المتكاملة(GIL) القطاع التجاري بأجيليتي ومقرها سويسرا وتقدم سلسلة من حلول الإمداد اللوجيستية لعملائها في مجال التقنية، التجزئة، الكيماويات، وصناعات أخرى. أما أجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع (DGS) فتقوم بتوفير الخدمات اللوجيستية للحكومات ووكالات الإغاثة والمؤسسات الدولية في كافة أنحاء العالم. فيما تركز مجموعة شركات أجيليتي لخدمات البنية التحتية أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، كما تقدم الدعم في مجال البنية التحتية لقطاعات العقارات الصناعية وتحديث الجمارك وخدمات الطيران.



لمزيد من المعلومات يرجى زيارة موقعنا: www.agilitylogistics.com


ان نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة فليشمان - هيلارد

هاري فرايزر

هاتف: 9881-972-00434

frazierh@fleishman.com

No comments:

Post a Comment