Tuesday, July 27, 2010

"إيه أم دي" تبدأ عرض الشراء لسنداتها الكبيرة والقابلة للتحويل بنسبة 6.00 % والمستحقة في 2015

صنيفايل، كاليفورنيا ، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" Advanced Micro Devices (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AMD) اليوم أّنها شرعت في عرض شراء نقدي يصل إلى 800 مليون دولار أمريكي كمبلغ أولي كلّي لسنداتها الكبيرة القابلة للتحويل بنسبة 6.00 % والمستحقة في عام 2015 (والمسمّاة في ما يلي من البيان الصحفي باسم"سندات"). وتنوي شركة "إيه أم دي" تمويل شراء السندات موضوع عرض الشراء بالإيرادات الصافية من إغلاق عرض "إيه أم دي" الخاص ب 500 مليون دولار كمبلغ أوّلي كلي للسندات الكبيرة المستحقة في 2020 (والمسمّى في ما يلي باسم "عرض السندات الجديدة")، والّذي أعلنت عنه اليوم "إيه أم دي" في بيان مستقل، بالإضافة إلى أموالها النقدية الحالية.


وتنتهي صلاحية عرض الشراء في تمام الساعة 12:00 ليلاً بتوقيت نيويورك في 20 أغسطس 2010، إلّا إذا قامت "إيه أم دي" بتمديدها (ويسمّى هذا التاريخ والوقت، كما قد يتم تمديده ب"تاريخ انتهاء الصلاحية") أو فسخها قبل التاريخ المحدد آنفاً. والمساهمون الذين يقدمون عروضاً صالحة ولا يسحبونها بشكل صحيح، يحق لسنداتهم عند تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله أن تتلقّى ألف دولار لكل مجموعة سندات قيمتها ألف دولار تم شراءها في العرض، بالإضافة إلى فائدة متراكمة وغير مدفوعة، ولكن لا تشمل، تاريخ دفع السندات المقبول دفعها. ويجب تقديم العروض على السندات عند تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله ويجوز سحب السندات عند تاريخ انتهاء الصلاحية أو قبله.


قبول كل السندات المعروضة بشكل صحيح يتطلب من شركة "إيه أم دي" شراء أكثر من ما قيمته 800 مليون دولار كمبلغ أوّلي كلّي للسندات المتعلّقة بعرض الشراء، تعيّن "إيه أم دي" الموافقات بالتناسب من بين المساهمين الّذين يقدّمون عروضاً.


إنّ عرض الشراء معلّق على تلبية بعض الشروط، من بينها إغلاق عرض السندات الجديدة، الّذي سيخضع لشروط الإغلاق العادية.


وتجدون التفاصيل الكاملة عن شروط عرض الشراء في "عرض الشراء" المؤرّخ 26 يوليو2010 وجدول "عرض الشراء" من "إيه أم دي" الّذي قدّمته إلى لجنة الأوراق المالية.


أبقت "إيه أم دي" شركتي "جي بي مورجان سكيوريتيز" J.P. Morgan Securities و"سيتي جروب جلوبال ماركتس" Citigroup Global Markets ليعملا كمديري للبيع لعرض الشراء. يمكن طرح الأسئلة المتعلّقة بالعرض على شركة "جي بي مورجان سكيوريتيز" على الخط المجاني 5767-261 (800) أو"سيتي جروب جلوبال ماركتس" على الخط المجاني 3745-558 (800). أمّا الطلبات لعرض الشراء وغيرها من المستندات المتعلّقة به، فيمكن توجيهها إلى شركة "ماكنزي بارتنرز" MacKenzie Partners، وكيل المعلومات والمودع المتعلق بعرض الشراء على الرقم 5500-929 (212) (يدفع الرسوم الرقم المطلوب) أوالخط المجاني 2885-322 (800).


لا يحق لكلاً من شركة "إيه أم دي" أو أي عضو في مجلس إدارتها أو مدراء البائعين أو وكيل المعلومات/المودع له تقديم نصائح للمساهمين حول تقديم عروض لسنداتهم في عرض الشراء أو الاحتفاظ بها. فهذا القرار يبقى بيد المساهمون ويقرّرون أيضا عدد السندات الّتي سيعرضونها.


إنّ الغرض من هذا البيان هو توفير المعلومات فحسب وليس عرضاً للشراء أو عرض لبيع السندات أو غيرها من الأوراق المالية. ولا يُقدَّم عرض الشراء إلا وفقاً لسندات العرض بما فيها "عرض الشراء" ورسالة التحويل المتعلّقة بالعرض الّتي وزّعتها "إيه أم دي" على المساهمين. لا يقدَّم عرض البيع لمساهمين في أي منطقة قضائية حيث يكون تقديم العرض أو قبوله مخالفاً لقانون الأوراق المالية أو قانون تنظيم الأسهم أو غيرها من القوانين.


معلومات حول "أيه إم دي" AMD


إنّ شركة "أدفانسد مايكروديفايسز" Advanced Micro Device، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AMD، هي شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون مع العملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع الجيل القادم من حلول المحاسبة وحلول الحوسبة المرئية في العمل والمنزل وللتسلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.amd.com.



البيانات التطلعية


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في الفصل E21 من قانون تقاضي الأوراق المالية عام 1934 وتعديلاته، وفي الفصل 27A من قانون الأوراق المالية عام 1933 وتعديلاته. إنّ البيانات التطلعية تعكس توقّعات ووجهات نظر اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتشمل المخاطر والشكوك. ومن المحتمل أن تختلف الأحداث المستقبلية، ومنها إذا تمّ استكمال العرض بالشروط المحددة أو عكس ذلك خروجاً عن التوقعات ويعود ذلك إلى مجموعة من الأخطار وعوامل أخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه إم دي" السنوي حول التقرير الفصلي باستمارة Form 10-K للربع المنتهي في 27 مارس 2010 كما قدّمته الشركة للجنة الأوراق المالية. من المستحيل توقّع كل هذه العوامل أو تحديدها. تستند أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها على ضوء تجربة "أيه إم دي" وإدراكها للاتجاهات التاريخية والظروف الحالية والتطور المتوقع في المستقبل وغيرها من العوامل الّتي تؤمن بأنها مناسبة في هذه الظروف. لا تُعد البيانات التطلعية ضمانة للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج في الواقع. لا تنوي شركة "آي م دي"تحديث أي بيان تطلّعي وارد في البيان الراهن.

إنّ "إيه أم دي" وشعار سهم "إيه أم دي" والجمع بينهما هي علامات مسجلة لشركة "أدفانسد مايكروديفايسز". أما الأسماء الأخرى، فهي لأغراض معلوماتية فحسب وقد تكون علامات مسجَّلة لمالكيها الخصوصيين.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

روث كوتر

هاتف: 3881-749-408
بريد إلكتروني: ruth.cotter@amd.com


العلاقات العامة في "إيه أم دي"

مايكل سيلفرمان

هاتف: 3781-602-512
micheal.silverman@amd.com

No comments:

Post a Comment