Monday, July 26, 2010

"سويس بل هوتيل إنترناشيونال" توقع عقداً لإدارة فندق ثلاث نجوم في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

يسر "سويس بل هوتيل إنترناشيونال" الإعلان عن توقيع عقد لإدارة فندق عالمي من فئة ثلاثة نجوم، "سويس إن الخوري" Swiss-Inn Al Khoory في دبي بالإمارات العربية المتحدة، وهو العقار الثاني الذي تديره المجموعة العالمية في دبي.


تم توقيع العقد بين السيد توماس فان فليت، نائب رئيس قسم العمليات والتطوير لدى "سويس بل هوتيل إنترناشيونال" في الشرق الأوسط، والسيد محمد الطيب محمد يوسف خوري، رئيس مجلس إدارة مجموعة "إم تي خوري"، وذلك في 26 يوليو 2010. ومن المتوقع أن يفتتح "سويس إن الخوري" في مطلع العام 2011.


يضم الفندق العالمي من فئة الثلاثة نجوم 212 غرفة وجناحاً ويقع في منطقة البدع على مقربة من مطار دبي الدولي ومركز التجارة العالمي والمستشفى الإيراني ومركز دبي الدولي للمؤتمرات وللمعارض. كما يقع كل من شاطئ الجميرا ومراكز التسوق المشهورة على مسافة قريبة من "سويس إن الخوري"، مما يجعله الفندق المثالي لرجال الأعمال والسياح على حد سواء.


ويعكس التصميم الداخلي للمبنى عناصر الحداثة المعاصرة، كما يقدم العديد من العروض المتميزة. ويجذب "سويس إن الخوري" الضيوف من خلال توفير المرافق النوعية مثل المطعم الذي يستقبل الزوار طيلة النهار وردهة استقبال وشرفة لتدخين الشيشة على السطح ومساحات للمؤتمرات ومركز حديث للياقة البدنية يضم غرف البخار ومفتوح على حمام السباحة.


وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال السيد جافن م. فاول رئيس مجلس إدارة "سويس بل هوتيل انترتاشيونال": "إن إضافة هذا العقار الجديد إلى مجموعة فنادق ‘سويس بل هوتيل إنترناشيونال’ في منطقة الشرق الأوسط هي دلالة على ثقة شركة إدارة فنادقنا العالمية في هذه المنطقة وتعبير عن إيماننا الراسخ في سوق السياحة المتنامية في دبي. وفيما تتوسع ‘سويس بل هوتيل إنترناشيونال’ بشكل سريع على المستوى العالمي مع ما يقرب من 60 فندقاً ومشروعاً في منطقة الشرق الأوسط والصين ومناطق آسيا والمحيط الهادئ، تقوم المجموعة بتوقيع عقود لإدارة فنادق ومشاريع جديدة. وتتوقع أن تنجز مجموعة مؤلفة من 100 فندق بحلول مطلع عام 2012".


إن التوقيع على ضم هذا الفندق الجديد إلى "سويس بل هوتيل انترتاشيونال" في الشرق الأوسط هو انعكاس لثقتها بأهمية التواجد بقوة في سوق دبي ويرفع مجموع الفنادق التي تديرها في الشرق الأوسط ليصل إلى سبعة، إلى جانب أربعة فنادق أخرى في عمان والسعودية واليمن والإمارات العربية المتحدة لا تزال قيد الإنشاء.


يقع مقر "سويس بل هوتيل إنترناشيونال" فى هونج كونج ولديها مكاتب إقليمية في شنجهاي بالصين وهانوي بفيتنام وجاكرتا بإندونيسيا وسيدني بأستراليا ودبي بالإمارات العربية المتحدة.



عن "سويس بل هوتيل انترناشيونال"


تعتبر "سويس بل هوتيل انترناشيونال" شركة دولية تشهد عمليات توسع كبيرة، حيث تدير أكثر من 60 فندقاً ومنتجعاً ومشروعاً على مستوى العالم. تأسست الشركة في عام 1987 ويقع مقرها في هونج كونج، وتقوم اليوم بإدارة فنادق في آسيا/المحيط الهادئ والشرق الأوسط بما في ذلك الصين وفيتنام والفيلبين وماليزيا وإندونيسيا وأستراليا والكويت والأردن وعمان وقطر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة واليمن. وسيشهد التوسع الكبير الذي تشهده الشركة المدرجة بين أبرز 100 شركة دولية لإدارة الفنادق، نمواً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، فضلاً عن التركيز على النمو في الصين.



للمزيد من المعلومات، يمكنكم مراجعة موقع المجموعة على الإنترنت: www.swiss-belhotel.com



ملاحظة المعلومات الواردة عن العمليات الحالية وافتتاح فنادق تخضع للتغيير دون إشعار مسبق – للحصول على التفاصيل، قوموا بزيارة الموقع الالكتروني التالي: www.swiss-belhotel.com


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مديرة الاتصالات للمجموعة

"سويس بل أوتيل" الدولية

مكتب المجموعة للمبيعات والتسويق

الهاتف:622156060405669710

الفاكس:622156815485660139

البريد الإلكتروني: communications@swiss-belhotel.com

No comments:

Post a Comment