Thursday, July 22, 2010

"أورانج" الكاميرون تفوز بجائزة الابتكار لحل "سيكاب باي فور مي"

بيرن – سويسرا ، 22 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –تجتمع الشركات التابعة لشركة "أورانج جروب" Orange Group من أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا مرتان في السنة في مؤتمر يدوم يومين للتسويق والمبيعات – قمة مشاركة منتجات النمو – لمراجعة آخر ابتكارات الهواتف المحمولة وللعمل على خرائط الطريق للشركات وتبادل أفضل الممارسات. ولأول مرة في خلال المؤتمر الأخير الّذي عقد في 31 مايو و1 يونيو، كان على 18 دولة تنشط فيها شركات "أورانج" أن تقدم قصة نجاح، وذلك في 10 دقائق لإقناع زملائهم أن أحدث ابتكاراتهم تستحق الفوز بجائزة. واستغلت "أورانج" الكاميرون Orange Cameroon الفرصة لتعطي لمحة عامة عن خدمة "سيكاب باي فور مي"Sicap Pay4me للمكالمات المدفوعة من طرف المستقبل (mobile collect call) على المحمول التي كانت من بين الخدمات الفائزة.


وصرح السيد "ايف هابي" مدير تسويق الأعمال في "أورانج" الكاميرون:"حصل حل ‘باي فور مي’ على جائزة لأنه ليس تكنولوجيا فحسب بل ابتكار متعلق بالرسوم المكيفة مع بيئة سوقنا وهي مصدر مباشر للإيرادات. فبعض المميّزات، كخيار اللائحة البيضاء، الذي يساعد متلقي الاتصال ليستقبل المكالمة على حسابه مباشرة وتلك اللائحة مهمة لأنها تسهل استخدام الخدمة وتجعلها أكثر فعالية. وقد ساعدنا التعاون مع ‘سيكاب’ على تقديم خدمة هي الأولى من نوعها في الكاميرون وتم الاعتراف بريادتها من قبل ‘أورانج جروب’.



فحل "سيكاب باي فور مي" هو عملية بسيطة وسهلة التطبيق بالاستناد على تكنولوجيا USSD الّتي تسمح باتصالات ما كانت لتُجرى بغير تلك الطريقة. فهي تمكّن مستخدم البطاقات المدفوعة سابقا الّذي لا يملك رصيداً على إجراء مكالمات يتحمل كلفتها متلقي الاتصال. ويمكن استخدام الخدمة بين أفراد العائلة والأصدقاء والمنظمات المؤسساتية. وهي طريقة لتجنب عادات "عاود الاتصال بي" أو "الرن والفصل" في أثناء اجراء الاتصالات الحقيقية وتزيد بالتالي العائد الشهري من كل وحدة. فمن يجرون تلك المكالمات يستمتعون بتلك الخدمة ويشعرون بالأمان لإدراكهم أنهم يستطيعون الاتصال بأي شخص وفي أي مكان حتى من دون رصيد.


وبعد أن أطلقت الخدمة الجديدة عبر حملة إعلانية وطنية، تفتخر "أورانج" الكاميرون بنجاح "باي فور مي" الحالي ضمن شبكتها.

وقال السيد "يان بوجنانت"، مدير سيكاب إفريقيا":نفتخر بجائزة الابتكار التي نالتها ‘أورانج’ الكاميرون. فهي مثال يظهر أنّ ‘باي فور مي’ تناسب سوق إفريقيا ونحن ملتزمون بدعم المشغلين بشكل متواصل الّذين يحتاجون إلى تكييف حاجات متلقي الاتصالات وفي ذات الوقت خفض التكاليف ورفع الإيرادات. وبفضل مكتبين في القارة، في جوهانسبرج وأبيدجان، يمكننا أن نقدم حلول بمعايير عالمية مع دعم محلي بالإضافة إلى فهم محدد للأسواق لتلبية متطلبات المشغلين".



نبذة عن "سيكاب"


تعد "سيكاب" إحدى الشركات الرائدة عالمياً في مجال توفير الحلول المخصصة لبرامج الهواتف المتحركة في مجالات الاتصالات والشحن. وتمكن تكنولوجيا "سيكاب" مشغلي شبكات الهاتف المتحرك من توفير تجربة ممتازة للمستخدمين، وإضافة مصادر دخل جديدة وتخفيض التكاليف التشغيلية. وتقوم "سيكاب" بتطوير وتنفيذ الحلول التي تضم الشحن والتصنيف المتقارب والدفع بواسطة الهاتف المتحرك وخدمات الشبكة والتراسل. ويستخدم هذه الحلول أكثر من 95 عميل وهي تخدم أكثر من 670 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الالكتروني:

www.sicap.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
سيكاب
كايت ستوني
00330437376974
kate.stoney@sicap.com
magali.criner@sicap.com

No comments:

Post a Comment