Wednesday, July 21, 2010

"سبلنديا" تضيف خدمة دفع فاخرة لنظام السياحية الالكترونية مع "جلوبال كوليكت"

أمستردام، 21 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

"سبلنديا"، خدمة الحجوزات الالكترونية الرائدة للفنادق الفاخرة، توقع اتفاقاً مع"جلوبال كوليكت"، مزود خدمات الدفع الرئيسي في العالم للمدفوعات الإلكترونية المحلية لمعالجة عمليات الدفع ببطاقات على الانترنت





(بزنيس واير) – توفر "سبلنديا"، وهي علامة تجارية للفنادق فخمة، أرفع خدمة حجز عبر الإنترنت للمسافرين بهدف العمل والترفيه. وتتيح الشركة لعملائها الاختيار من بين أكثر من 5,000 فندقاً فاخراً وذات طابع خاص مختارة بعناية في أكثر من 130 دولة حول العالم. وبهدف جعل تجربة الحجز عبر الإنترنت سلسة وملائمة للعملاء قدر الإمكان، فقد اختارت الشركة حلول "جلوبال كوليكت"، المزود لخدمات الدفع لتسهيل الدفع ببطاقات الائتمان من جميع أنحاء العالم، مع خيار استكشاف وسائل دفع بديلة في مرحلة لاحقة.




تستفيد "سبلنديا" من قدرة "جلوبال كوليكت" على التعامل مع معاملات متعددة العملات وبتوفيرها الراحة للعملاء على الانترنت في إجراء مدفوعاتهم بعملتهم المحلية فهي تضيف ميزة تنافسية بالنسبة لنظام الحجز الخاص بها. على المستوى الخلفي، تستوعب منصة "جلوبال كوليكت" للدفع ذات الواجهة واحدة تحويل الأموال المتعددة العملات بما يصل إلى 26 عملة، في حين يتم إصدار تقرير واحد وعملية بسيطة، وتمويل إما ذات العملة الواحدة أو متعدد العملات للتجار الإلكترونيين التابعين لها.




وقال أمين سعودي حسني، المدير المالي لدى "سبلنديا": "لقد شهدنا نمواً سريعاً للغاية خلال السنوات الخمس الماضية، حيث توسعنا في أسواق جديدة، مما أوجد احتياجات وتوقعات جديدة من قبل عملائنا. وبالتالي، كنا نسعى للدخول في شراكة مع مزود عالمي لخدمات الدفع يمكننا من توفير أكبر قدر ممكن من العملات قد يحتاجه عملاؤنا، إلى جانب التكنولوجيا الآمنة. ونظرا لسجل ’جلوبال كوليكت‘ الحافل بوصفها مزود عالمي رائد لخدمات الدفع ومجموعة أساليب الدفع المميزة والعملات التي توفرها، فإننا واثقون من أننا قد وجدنا الشريك المثالي لبناء علاقة متميزة تساعدنا على خدمة عملائنا على نحو أفضل".




وعلقت جان مانتين، الرئيس التنفيذي لـِ"جلوبال كوليكت" قائلة: "نود أن نعرب عن ترحيبنا الحار بـِ’سبلنديا‘، منصة السياحة الالكترونية العالمية الشهيرة للغاية والتي تنمو بسرعة مع 1.5 مليون زائر شهرياً. ونظراً لوجود ارتباط ظاهر بين توفير الخيار للمستهلكين بالدفع بالعملات المحلية وأسعار التحويل، فقد حسمت قدرتنا المثبتة على معالجة معاملات متعددة العملات الاتفاق الخدمي بين ’سبلنديا‘ و’جلوبال كوليكت‘".




عن "سبلنديا"




تأسست "سبلنديا" في عام 2004 من قبل إيلي دو كوانياك وبينوا دوران، وهي علامة تجارية لفنادق فخمة تتصف بسرعة النمو والتي توفر خدمة الحجز الأبرز عبر الإنترنت للمسافرين بهدف الترفيه والعمل. من خلال فريق مؤلف من 100 خبير ومركز رئيسي في هونج كونج ومكاتب فرعية في برشلونة وميامي، فإن هذه الشركة تمثل 5,000 فندقاً فاخراً وذات طابع خاص مختارة بعناية في جميع أنحاء العالم. وقد انضم لـ"ألفين كابيتل"، وهي الشركة المستثمرة في "سبلنديا" منذ عام 2006، شركة "كريدي أجريكول" للأسهم الخاصة في عام 2008 لدعم التنمية الدولية. www.splendia.com




عن جلوبال كوليكت




إن "جلوبال كوليكت" هي المزود الأول في العالم لخدمات الدفع الإلكتروني المحلي للقنوات العالمية التي تجرى من خلالها المعاملات عن بعد كالطلبات عبر الإنترنت والبريد والهاتف، وهي متخصصة في مجموعة واسعة من المجالات كالسفر وحجز التذاكر والاتصالات السلكية واللاسلكية وتجارة التجزئة والنشر والبوابات الإلكترونية والألعاب عبر الإنترنت والمحتوى الرقمي.




وبينما يقوم معظم مزوّدي الخدمات بالحد من خدماتهم لتشمل فقط رابط تقنية مع المشتري، فإن "جلوبال كوليكت" هي الشريك الذي يوفر الاستشارة للعملاء من خلال خدماته الكاملة حول كيفية زيادة حجم المعاملات وتوسيع قنوات التوزيع وخفض التكاليف من خلال تبسيط عمليات المكاتب الخلفية. كما أنه من خلال واجهة واحدة للدفع عبر الإنترنت، نتيح الاضطلاع على مجموعة مميزة من أساليب الدفع المحلية والدولية في أكثر من 200 بلداً، بما فيها كافة بطاقات الائتمان والصرف الرئيسية وتسجيل الدين المباشر والتحويلات المصرفية والتحويلات المصرفية بوقتها الفعلي والمحافظ الإلكترونية والنقد من المنافذ وطرق الدفع المسبق والشيكات والفواتير.


www.globalcollect.com





إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
"سبلنديا"

إميلي تيرنر

محرر ومدير المحتوى

الهاتف: +34 933 941 750

البريد الإلكتروني: press@splendia.com

"جلوبال كوليكت"

بيتينا داسك

المدير الأول للعلاقات العامة والاتصالات التسويقية

الهاتف: +31-(0)23 567 1500

globalcollect.com@press.globalcollect

No comments:

Post a Comment