Tuesday, July 27, 2010

مجموعة هورون الاستشارية تضم إلى فريقها الرئيس التنفيذي السابق للمستشفى الأمريكي في دبي للاهتمام بشؤون الرعاية الصحية في الشرق الأوسط

شيكاغو، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

( بزنيس واير ) - أعلنت مجموعة هورون الاستشارية (ناسداك HURN ) الرائدة في مجال توفير الخدمات الاستشارية التجارية ، اليوم عن انضمام "مايكل فرنش" إلى فريقها كعضو منتدب في قسم الاستشارات الصحية والتعليمية. وسوف يعمل "فرنش" في المقام الأول مع عملاء الشركة في منطقة الشرق الأوسط من مستشفيات ومراكز طبية وأنظمة صحية .


وفي هذا الإطار، قال "جيمس روث"، المدير التنفيذي بمجموعة هورون الاستشارية: "تحتل الرعاية الصحية موقعاً هاماً بمنطقة الخليج خاصة مع التوقعات التي تشير إلى تضاعف عدد السكان في منطقة الشرق الأوسط خلال السنوات العشرون المقبلة. ولهذا السبب يعترف المسئولون الحكوميون وقادة مجال الأعمال بالحاجة إلى الاهتمام بهذا القطاع وتحولوا نحو "هورون" للحصول على المشورة فيما يتعلق بالاستراتيجيات العالمية في مجال الرعاية الصحية ". وأضاف: "يملك "مايك" مزيجاً فريداً من الخبرة في أدوار القيادة التنفيذية الخاصة بالمستشفيات وأنظمة الرعاية الصحية في الشرق الأوسط وكذلك في الولايات المتحدة. مع استمرار نمو الطلب على الرعاية الصحية في الشرق الأوسط ، يتمتع فريق "هورون" العالمي المختص في مجال الرعاية الصحية والتعليم بموقع جيد يخوله تلبية احتياجات العملاء في المنطقة ".



ويتمتع فرنش بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في العمل مع المستشفيات ومؤسسات الرعاية الصحية في الداخل والخارج على حد سواء. كما يملك خبرة واسعة في العمل مع المؤسسات الغير ربحية ومع المستشفيات الربحية في مجال التخطيط الاستراتيجي وتحسين العمليات والحوكمة ، وتطوير المرافق والبرامج الجديدة.


وشغل "فرنش" قبل انضمامه الى هورون، منصب الرئيس التنفيذي لشركة"مايكل "فرنش" وشركاه" ذات المسؤولية المحدودة، وهي شركة استشارية تهتم بالإدارة الانتقالية في مجال الرعاية الصحية وتوفر كل الخدمات المحلية والدولية لعملاء المستشفى. وكان "فرنش" قد شغل قبل ذلك، منصب المدير التنفيذي للمستشفى الأمريكي في دبي ، وهو مستشفى خاص للرعاية المتخصصة حاصل على اعتماد المفوضية الدولية المشتركة JCI في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيقوم "فرنش" بالاهتمام بتقديم رؤية وتحاليل وتوصيات إستراتيجية تتعلق بالتوسع العالمي والإدارة الصحية والتعليمية، وبرامج البحث لصالح عملاء هورون في مجال الرعاية الصحية في الشرق الأوسط.



معلومات حول قسم الاستشارات الصحية والتعليمية لدى مجموعة هورون الإستشارية:


تعتبر شركة هورون رائدة في مجال مساعدة مؤسسات الرعاية الصحية والتعليم العالي والأدوية والمعدات الطبية على مواجهة التحديات المالية والتنظيمية المتزايدة. وقد سجل قسم الاستشارات الصحية والتعليمية الخاص بهورون نحو 60 ٪ من إيرادات الشركة لعام 2009. ويقوم قسم الرعاية الصحية لدى هورون، Wellspring+Stockamp ، بمساعدة عملاء النظام الصحي والمستشفيات من خلال تقديم الحلول التي تعمل على تحسين الجودة وزيادة الدخل وخفض النفقات وزيادة رضا الأطباء والمرضى والعاملين في المؤسسات الصحية. وقد عمل خبراء التعليم العالي لدى هورون كمستشارين تجاريين موثوقين لأكثر من 85 من أفضل 100 جامعة ومركز طبي أكاديمي، وساعدوهم على مواجهة الضغوط المالية والتنظيمية الكبيرة التي تواجه هذا القطاع. وقد صنفت مجلة مودرن هيلث كاير، هورون في المرتبة الثانية على لائحتها لعام 2009 لأفضل 15 شركة للاستشارات الإدارية.



معلومات حول مجموعة هورون الاستشارية



تساعد مجموعة "هورون" الاستشارية العملاء في مختلف القطاعات على تحسين الأداء وإتباع أنظمة مركبة وحلول للنزاعات والتعافي من الأزمات واستغلال التكنولوجيا وتحفيز النمو. وتتعاون الشركة مع عملائها لتقديم نتائج مستدامة ومميزة. وتقدّم "هورون" الخدمات لمجموعة واسعة من المؤسسات، سواء أكانت مستقرة مالياً أم تعاني من مشاكل مالية، وتشمل مؤسسات تعليمية رائدة وأخرى تُعنى بالرعاية الصحية والشركات المسجلة في قامة شركات "فورتشون 500" Fortune 500 والشركات المتوسطة الحجم وشركات المحاماة الّتي تمثل مؤسسات عدة.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

مجموعة هورون الاستشارية

جينيفر فروست هيناجر

الهاتف: 3260-880-312

jfrost-hennagir@huronconsultinggroup.com

No comments:

Post a Comment