Sunday, July 25, 2010

"كومبلينت" تستضيف القمة الخامسة لمنظمي مجلس التعاون الخليجي في أبوظبي

قادة قطاع الخدمات المالية يستعدون لحضور الحدث الأبرز في الإمارات



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – يسر "كومبلينت"، المزود الرائد لحلول المخاطر والامتثال المرتبطة والتابعة لـِ "طومسون رويترز"، أن تعلن أن القمة الخامسة لمنظمي مجلس التعاون الخليجي ستعقد في أبوظبي في 16 و17 فبراير 2011، تحت رعاية هيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع.


سيفتتح القمة معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد في دولة الامارات العربية المتحدة وكذلك معالي عبد الله الطريفي، الرئيس التنفيذي لهيئة الإمارات للأوراق المالية والسلع.


وتحتفل القمة بمرور نصف عقد من الزمان على انطلاقتها في عام 2011 وهي لا تزال الحدث الأبرز في منطقة الشرق الأوسط في مجال إدارة التنظيم والامتثال والمخاطر وحوكمة الشركات، مما يوفر منبراً يسمح للمنظمين والعاملين في القطاع المالي الالتقاء ومناقشة التحديات واقتراح الحلول وتبادل أفضل الممارسات في مؤتمر فريد من نوعه.


وسيشمل المؤتمر الذي سيستمر لمدة يومين التحديات المستجدة التي تواجهها الجهات المنظمة للأسواق المالية وتطور حوكمة الشركات وتنظيم الاستثمارات المؤسسية ومواجهة لتحديات الامتثال والمخاطر المنتظمة والغش والفساد والتدريب وأكثر من ذلك بكثير.


وأكد بنك أبوظبي الوطني موقعه كالبنك الرسمي لمؤتمر قمة منظمي مجلس التعاون الخليجي الخامسة. وقال جون جاريت، المدير العام ومسؤول التدقيق والامتثال في بنك أبوظبي الوطني: "يعد مجلس التعاون الخليجي لاعباً رئيسياً في مجال التجارة والتمويل الدوليين ويسر بنك أبوظبي الوطني تسهيل عقد المنتديات للجهات التنظيمية في المنطقة". وأضاف قائلاً: "لقد سعى بنك أبوظبي الوطني لتنفيذ أفضل الممارسات في مجال الامتثال وحوكمة الشركات. وفي عام 2008، فاز البنك بجائزة الإمارات لحوكمة الشركات من معهد حوكمة المتخصص بحوكمة الشركات ".


من جهة أخرى، تشارك الهيئة التنظيمية لمركز قطر للمال، والتي دعمت القمة باستمرار، بصفتها الراعي الرئيسي لهذا الحدث. وفي هذا الصدد، قال فيليب ثورب، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي للهيئة التنظيمية:


"لقد دعمت الهيئة التنظيمية لمركز قطر للمال قمة منظمي مجلس التعاون الخليجي على المدى الطويل، كمشارك وراع على حد سواء. وفي الوقت الذي شهد فيه الحدث نمواً خلال نصف العقد الماضي، تزايدت أهميته كملتقى المعنيين بالتنظيم والإدارة الجيدة في منطقة الخليج للأسواق والمؤسسات المالية في المنطقة، ونحن نتطلع لنجاح هذا الحدث بدورته الخامسة التس ستنعقد في شهر فبراير".


وتشمل لائحة الشركاء الآخرين في القمة الذين أكدوا بالفعل حضورهم ودعمهم لهذا الحدث المنعقد في فبراير المقبل ما يلي: "ليجال بارتنرز" و"بيكر بوتس" و"هادف" وشركاه و"سيمونز آند سيمونز" و"بروفيشونل كونسلتنسي بارتنرز" و"ديلويت" و"إنستيتوشنال بارتنرز" وغرفة البحرين لتسوية المنازعات والرابطة الدولية للامتثال والشركاء الداعمين و"باركلي سيمبسون".


وفي تعليق له، قال لياس باكاتين، العضو المنتدب لشركة "كومبلينت" في منطقة الشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادىء: "فيما تواصل إقتصادات مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جذب الاستثمارات العالمية، فإن قضايا الإدارة والتنظيم والامتثال ستبقى عوامل رئيسية لثقة المجتمع الدولي في المنطقة . ويقوم منظمو مجلس التعاون الخليجي والمصارف المركزية وهيئات السوق بموازنة الحاجة باستمرار إلى النمو من خلال مقتضيات الحوكمة الرشيدة والإدارة السليمة للمخاطر. وتعد قمة ‘كومبلينت’ السنوية لمنظمي مجلس التعاون الخليجي منتدى المنطقة الحصري الذي يتيح للخبراء في مجالات التنظيم والامتثال والقانون والقطاع المالي التقارب والتعاون في هذه القضايا الحيوية".

للتسجيل، يرجى زيارة موقع القمة التالي على شبكة الإنترنت: www.complinet.com/gccsummit



عن "كومبلينت"


"كومبلينت" هي شركة رائدة في توفير حلول المخاطر والامتثال المرتبطة على الإنترنت لمجتمع الخدمات المالية العالمي. تتضمن مجموعة خدمات "كومبلينت" الفعالة من حيث التكلفة خدمة ‘كاملة’ التي توفر رؤية وتفسير للمخاطر والتطورات التنظيمية. كما تساعد مجموعة خدماتنا الشركات على كشف عملائها وإدارة سياساتها وتدريب موظفيها. أسست "كومبلينت" في عام 1997 ولديها أكثر من 200 موظفاً موزعين على مكاتبها في نيويورك ولندن وسيدني وملبورن وسنغافورة ودبي. كل يوم، يعتمد المتخصصون في هذا القطاع في أكثر من 1,800 شركة في 81 بلداً على "كومبلينت" كشريكة لهم في المعلومات اللازمة للتحاليل والحلول التجارية التي تساعدهم في مواكبة تطور الأنظمة. "كومبلينت" هي جزء من أعمال " "طومسون رويترز" القانونية.


عن "طومسون رويترز"


"طومسون رويترز" هي المصدر الأول في العالم للمعلومات الذكية للشركات والخبراء. إننا نجمع بين الخبرات الصناعية والتكنولوجيا المبتكرة لتقديم معلومات هامة للرائدين في صناعة القرارات في أسواق المال والقانون والضرائب والمحاسبة والرعاية الصحية والعلوم ووسائل الإعلام، والتي تدعمها مؤسسة الأنباء الموثوقة عالمياً. يقع مقر "طومسون رويترز" الرئيسي في نيويورك وتجري عملياتها الكبرى في لندن وإيجان في مينيسوتا، ويعمل فيها 55,000 موظفاً في أكثر من 100 دولة. إن أسهم "طومسون رويترز" مدرجة في بورصتي تورونتو ونيويورك. لمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الالكتروني التالي: www.thomsonreuters.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

ميشيل ماككان

هاتف: +44 (0)870 042 6400

بريد الكتروني: pr@complinet.com

No comments:

Post a Comment