Saturday, July 24, 2010

"أيه إم دي" تعلن عن تمديد عرض استبدال سنداتها الكبيرة بفائدة 8.125% والمستحقة في 2017 مقابل سندات مسجّلة

صني فايل، كاليفورنيا ، 25 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "أيه إم دي" AMD (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AMD) اليوم أنّ عرضها لاستبدال (والمسمّى في ما يلي بـِ"عرض الاستبدال") أي وكلّ السندات الكبيرة بنسبة فائدة 8.125% والمستحقة في عام 2017 والّتي تم إصدارها في إيداع خاص (والمسمّاة في ما يلي بـِ""السندات الخاصة") بسندات كبيرة بنسبة فائدة 8.125% يجب أن تُسدّد في 2017 ويتمّ تسجيلها عملا بقانون الأوراق المالية لسنة 1933، وتعديلاته، والّذي ستنتهي صلاحيتها في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت نيويورك في 22 يوليو 2010، قد تمّ تمديده حتى للساعة الخامسة مساءً بتوقيت نيويورك في 29 يوليو 2010.


وإلى تاريخ اليوم، تم تلقّي عروض لحوالي 499,200,000 دولار من إجمالي مجموع "السندات الخاصة" الأساسي من أصل مجموع أساسي قدره 500 مليون دولار مؤهلة للمشاركة في "عرض الاستبدال".


لا يشكّل هذا البيان ليس عرضاً للاستبدال أو التماس لعرض استبدال، بالنسبة للسندات الخاصة. ويتم تقديم "عرض الاستبدال" عملا بنشرة الاكتتاب تاريخ 23 يونيو 2010 فحسب. ويبقى "عرض الاستبدال"، كما تم تمديده بموجب هذا البيان، خاضعا للشروط الواردة في نشرة الاكتتاب.


معلومات حول "أيه إم دي" AMD


إنّ شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" Advanced Micro Device، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز AMD، هي شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون مع العملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع الجيل القادم من حلول المحاسبة وحلول الحوسبة المرئية في العمل والمنزل وللتسلية. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: http://www.amd.com.



البيانات التطلعية


يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في الفصل E21 من قانون تقاضي الأوراق المالية عام 1934 وتعديلاته،، وفي الفصل 27A من قانون الأوراق المالية عام 1933 وتعديلاته. إنّ البيانات التطلعية تعكس توقّعات ووجهات نظر اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتشمل المخاطر وشكوك. ومن المحتمل أن تختلف الأحداث المستقبلية، ومنها إذا تمّ عرض الاستبدال بالشروط المحددة أو إذا تمّ على الإطلاق، عن التوقعات ويعود ذلك إلى مجموعة من الأخطار وعوامل أخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه إم دي" السنوي حول التقرير الفصلي باستمارة Form 10-K للربع المنتهي في 27 مارس 2010 كما قدّمته الشركة للجنة الأوراق المالية. فمن المستحيل توقّع كل هذه العوامل أو تحديدها. تستند أي من اليانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها على ضوء تجربة "أيه إم دي" وإدراكها للاتجاهات التاريخية والظروف الحالية والتطور المتوقع في المستقبل وغيرها من العوامل الّتي تؤمن بأنها مناسبة في الظروف. لا تُعد البيانات التطلعية ضمانة للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج على الأرض أو التطويرات من التوقعات. لا تنوي شركة "آي م دي"تحديث أي بيان تطلّعي وارد في البيان الراهن.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

علاقات المستثمرين في "أيه إم دي"

روث كوتر

هاتف: 3881749408100

بريد إلكتروني: ruth.cotter@amd.com


العلاقات العامة في "أيه إم دي"

مايكل سيلفرمان

هاتف: 3781602512100
بريد إلكتروني: michael.silverman@amd.com

No comments:

Post a Comment