Tuesday, July 27, 2010

دريسر تقدم مضخة الحقن الكيميائي "تيكستييم" "اتش أي سي أي بي" التي تعمل بالطاقة الشمسية التي توفر أداء أعلى بنسبة 44 % لكل وحدة

هيوستن، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – تقدم "دريسر" Dresser مضخة الأداء والضغط العالي "تيكستييم" "اتش أي سي أي بي" Texsteam HiCIP للضخ الكيميائي التي تعمل بالطاقة الشمسية. بفضل وجود محرك ذا إنتاجية عالية فإن مضخة "اتش أي سي أي بي" توفر أداء أعلى بنسبة 44 % عن كل وحدة مقارنة بمضخات "أي سي أي بي" التقليدية iCIP®.


كما تقوم مضخة "اتش أي سي أي بي" واحدة بأداء دور 2-3 مضخات ذات إنتاجية منخفضة وبالتالي تخفض تكاليف الاقتناء وكذلك ومع وجود مضخة واحدة فإن تكاليف الصيانة ستكون أقل.


تم بناء هذه المضخة في منصة "تيكستييم" "اتش أي سي أي بي" ومضخة "اتش أي سي أي بي" متوافرة بمواصفات متشابهة: محرك متغير السرعات ذو قدرة على العمل المتواصل وبدون فرشاة لتوزيع متساوي للمواد الكيميائية ولأداء هادئ، وحدة تحكم تعمل بالمعالجات الدقيقة، تصميم وحدات متميز لمستويات الأداء المتباينة ولإدارة الخلل. هذا وقد حصلت مضخة "اتش أي سي أي بي" على شهادات CSA و UL كما أنها مضمونة لمدة 24 شهراً.


مضخة تيكستييم التي تعمل بالطاقة الشمسية هي حل صديق للبيئة. فهذه المضخات التي تعمل بالطاقة الشمسية هي مثالية للعمليات في المناطق النائية حيث تعتبر المنتجات المكتفية ذاتياً من حيث الطاقة ضرورية كما أنها مثالية في المناطق التي يعتبر فيها البعد البيئي ذا أهمية قصوى.

وقال شارلي باركر مدير المبيعات لمضخات تيكستييم: "إن مضخة تيكستييم "اتش أي سي أي بي" يمكنها أن توصل 250 كوارت يومياً".


ويضيف "زبائن الشركة الذين يطلبون مضخات بقدرات وضغط عالي سيجدون أن هذه المضخة الجديدة تلبي تلك المتطلبات وتتجاوزها"


حول منتجات "دريسر"


إن "دريسر" هي شركة تصميم وتصنيع وتوزيع لمنتجات قياس الغاز الطبيعي والتحكم بالضغط وسلامة الانابيب والخدمات والتصليح. صممت منتجات "دريسر" بهندسية وتقنية متطورة لمساعدة العملاء العالميين لتحقيق أو تجاوز متطلبات مشاريع الطاقة ذات المهام الحرجة. خطوط المنتجات الرائدة ضمن "دريسر" تشمل: مضخات تيكستييم Texsteam® Pumps و محركات اندكو Andco® Actuators و عدادات وآلات "دريسر" Dresser® Meters & Instruments وصمامات بيكر للتحكم Becker® Control Valves و موني Mooney® ومنظمات ريد-كيو RedQ® Regulators و الأنابيب المتخصصة ومجموعات فلو سوليشونز FloSolutions™ و حلول بلاك هوك للتدخل Blackhawk® Intervention Solutions



نبذة عن شركة "دريسر" (Dresser Inc)


"دريسر" هي شركة عالمية رائدة في توفير منتجات البنى التحتية العالية الهندسة لصناعة الطاقة العالمي. تشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسر" أنظمة "دريسر واين" (Dresser Wayne) لأنظمة الوقود بالتجزئة، و"ووكيشا" (Waukesha) للمولدات التي تعمل بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم وصمامات "كونسوليدايتد" (Consolidated) لتخفيف الضغط و"روتس" (ROOTS) لمنافخ وعدادات الغاز الدوار.



تمتلك الشركة مرافق التصنيع وخدمة العملاء في مواقع إستراتيجية في جميع أنحاء العالم بالإضافة إلى حضور على مستوى المبيعات في أكثر من 150 بلداً. www.dresser.com



الصور ومعرض الوسائط المتعددة متوافرة عبر الرابط التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6373367&lang=en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

دريسر

ارثر وايت

هاتف: +1 832-590-2408

No comments:

Post a Comment