Friday, July 23, 2010

"إيه تي أند تي" (AT&T) تكمل تصفية الشركة القابضة "وايبورت إيه إس" (Wayport Holdings A/S) لمصلحة "هوسبيتاليتي سرفيسز بلاس إس إيه" (Hospitality Services

ستحتفظ "إيه تي أند تي" بالأصول التي كانت ملكا لشركة "وايبورت" في الولايات المتحدة



دالاس، 23 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –أعلنت " إيه تي أند تي" اليوم انها انتهت من تصفية الشركة القابضة "وايبورت إيه إس"، وهي شركة أوروبية تابعة لشركة "وايبورت"، لمصلحة "هوسبيتاليتي سرفيسز بلاس إس إيه"، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة "سويسكوم" (Swisscom).

لا تزال "إيه تي أند تي"تملك وتشغل الأصول التي كانت ملكا لشركة "وايبورت" في الولايات المتحدة. هذه الأصول هي جزء من شبكة "واي فاي" التابعة لشركة"إيه تي أند تي"المنتشرة في جميع أنحاء البلاد.

والجدير بالذكر أنه لم يتم الكشف عن شروط الصفقة.

ويتم توفير أو تقديم منتجات وخدمات "إيه تي أند تي" من قبل الشركات التابعة والحليفة لشركة "إيه تي أند تي" تحت العلامة التجارية "إيه تي أند تي" وليس من قبل شركة"إيه تي أند تي".

حول "إيه تي أند تي"
"إيه تي أند تي" (رمزها في بورصة نيويورك: T) هي شركة قابضة رائدة في مجال الاتصالات. كما ان الفروع والشركات التابعة لها – الشركات العاملة لدى "إيه تي أند تي"–هي التي توفر خدمات "إيه تي اند تي" في الولايات المتحدة وحول العالم. تملك الشركة مجموعة قوية من موارد الشبكة التي تضم شبكة تقنيات الجيل الثالث الأسرع في الامة، مما يجعل "إيه تي اند تي" الشركة الرائدة في مجال توفير خدمات اللاسلكي و"واي فاي" والانترنت السريع والخدمات الصوتية. كما أنها احد رواد الشبكات المتحركة ذات النطاق العريض،وتوفر أيضا أفضل تغطية لاسلكية في جميع أنحاء العالم، حيث تقدم أكثر الهواتف اللاسلكية التي تعمل في معظم البلدان. كما أنها توفر خدمات التلفزيون المتقدمة من خلال العلامات التجارية"إيه تي أند تي يو-فرسس.م" (AT&T U-verseSM) و"إيه تي أند تي│دايركت تي فيس.م" (AT&T │DIRECTVSM). يشكلبرنامج الشركة الذي يعنىبخدمات الاتصالات التجارية القائمة على بروتوكول الإنترنت واحدا من أكثر البرمجيات تقدما في العالم. وتعرف "إيه تي أند تي لحلول الإعلان" (AT&T Advertising Solutions) و"إيه تي أند تي التفاعلية" (AT&T Interactive)في الأسواق المحلية لريادتها في مجال البحث والإعلان المحلي. في عام 2010، حلت "إيه تي أند تي" في المرتبة مرة أخرى من بين أكثر من 50 شركة مرموقة بحسب مجلة "فورتشن®" (FORTUNE®).

تتوفر المزيد من المعلومات عن شركة "إيه تي أند تي" والمنتجات والخدمات التي توفرها الشركات التابعة لها على الموقع التالي: http://www.att.com.هذا البيان صحفي وإعلانات أخرى متعلقة بشركة "إيه تي أند تي" متوفرة على الموقع التالي:http://www.att.com/newsroom وكجزء من "آر إس إس" على الموقع التالي:www.att.com/rss. أو يمكنكم متابعة الأخبار على "تويتر" على:@ATTNews. تجدنا على "فايسبوك" على:www.Facebook.com/ATTلمعرفة المزيد عن خدمات العملاءواللاسلكي التي نقدمها أو على:www.Facebook.com/ATTSmallBizلمعرفة المزيد عن الخدمات التي نقدمها للأعمال التجارية الصغيرة.

© 2010 "إيه تي أند تي للملكية الفكرية" (© 2010 AT&T Intellectual Property). جميع الحقوق محفوظة. خدمة الجيل الثالث 3G غير متوفرة في جميع المناطق. "غ]ه تي أند تي" وشعارهاوجميع العلامات الأخرى الواردة هنا هي علامات تجارية ل"إيه تي أند تي للملكية الفكرية" والشركات التابعة. جميع العلامات الأخرى الواردة هنا هي ملك لأصحابها.

لغة تحذيرية فيما يتعلق بالبيانات التطلعية

تتضمن المعلومات الواردة في هذا البيان الصحفي تقديرات مالية وغيرها من البيانات التطلعية التي تخضع لمخاطر وشكوك قد تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية جوهرياً. وقد تم تفصيل العوامل التي قد تؤثر على النتائج المستقبلية في ملفات "إيه تي أند تي" المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات. وتنفي "إيه تي أند تي" أي التزام لها بتحديث أو تنقيح البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي استنادا إلى معلومات جديدة أو غير ذلك.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "إيه تي أند تي"

رولفجاتلين، +1-214-665-1315 (مكتب)

الهاتف المحمول: +1-210-219-1580

البريد الإلكتروني: rgatlin@attnews.us

أو

نيال هيكي، +44 207 663 5076 (مكتب)

الهاتف المحمول: +44 771 577 1451
البريد الالكتروني:
niall.hickey@att.com

No comments:

Post a Comment