Friday, July 30, 2010

"أيه إم دي" تعلن استكمال عرض تبادل سنداتها الكبيرةبفائدة 8.125٪،المستحقة في 2017 بالسندات المسجلة

صني فيل، كاليفورنيا، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنس واير)–أعلنت شركة "أيه إم دي" المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AMD)، اليوم استكمال عرض تبادل نحو500 مليون دولارمن المجموع الأساسي الإجماليلسنداتها الكبيرة بفائدة قدرها 8.125٪،المستحقة في 2017 والمسجلة وفقاً لقانون الاوراق المالية لعام 1933وتعديلاته لجميع وكل من السندات المماثلة الّتي تمإصدارها في إيداع خاص "السندات الخاصة". وتم تداول499,200 مليون دولار أمريكي من أصل500مليون دولار أمريكي،الذي يعد المبلغ الأساسي الإجمالي للسنداتالخاصة التي تم تسليمها قبل انتهاء صلاحية عرض التبادلفي الساعة 05:00 مساء، بتوقيتمدينة نيويورك، في 29 يوليو 2010.



ولا يشكل هذا البيان الصحفي أي عرضٍ لبيع أية أوراق مالية أو استدراجاً لعرض شراء أية أوراق مالية. وتم إجراء عرض التبادل فقط عن طريق بيانمكتوب مؤرخ في 23 يونيو 2010.


-انتهى-


حول "أيه إم دي"

تعد شركة "أدفانسد مايكروديفايسز" Advanced Micro Device،المدرجة في بورصة نيويورك بالرمز (AMD)، شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون معالعملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع عجلة الجيل القادم من حلول الحوسبةالمرئية في العمل والمنزل والألعاب. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.amd.com.



البياناتالاستشرافية

يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات استشرافية بالمعنى المقصود في الفصل 21E منقانون الأوراقالمالية لعام 1934 وتعديلاته، والفصل 27Aمن قانون الأوراق المالية لعام 1933وتعديلاته. وتعكسالبياناتالاستشرافية توقّعات ووجهات نظر اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيمايتعلق بأحداث المستقبل وتشمل مجموعة من المخاطر والشكوك. ووقد تأتي الأحداثالمستقبلية، ومنها إذا تمّ عرض الاستبدال بالشروط المحددة أو إذا تمّ على الإطلاق،مختلفةعن التوقعات، ويعود ذلك إلى مجموعة من الأخطار والعوامل الأخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه إم دي" السنوي حولالتقرير الفصلي بنموذج Form 10-Kللربع المنتهي في 27 مارس 2010 كما قدّمته الشركة للجنة الأوراق المالية. فمنالمستحيل توقّع كل هذه العوامل أو تحديدها.

وتستند جميع البيانات الاستشرافية الواردةفي هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها في ضوءتجربة "أيه إم دي" وإدراكها للتوجهات التاريخية والظروف الحالية والتطور المتوقعفي المستقبل وغيرها من العوامل الّتي تؤمن بأنها مناسبة في الظروف. لا تُعدالبيانات الاستشرافية ضمانة للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج على أرض الواقع أوالتطويرات عن التوقعات. لا تنوي شركة "آي م دي" تحديث أي بيان استشرافي وارد في هذا البيان.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"إيه إم دي"

روث كوتر

الهاتف: 001408-749-3881
البريد الالكتروني: Ruth.Cotter@amd.com


مايكل سيلفرمان

العلاقات العامة

الهاتف: 001512-602-3781
البريد الالكتروني: Michael.silverman@amd.com

No comments:

Post a Comment