Tuesday, July 27, 2010

“هوم ترست اوف كندا” تختار “جيمالتو” للتحول لنظام "أيه أم في"

امستردام ، هولندا، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة “جيمالتو” Gemalto (رمزها في بورصة يورونكست NL0000400653 GTO) ، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم أنه تم اختيارها من قبل "هوم ترستا أوف كندا" Home Trust of Canada لتنفيذ عملية التحول من بطاقات الائتمان ذات الشريط الممغنط إلى نظام "إيه أم في" EMV (الرقاقة ورقم التعريف الشخصي) الخاص ببطاقات الدفع الذكية. و"هوم ترست" شركة تصدر بطاقات الفيزا بكندا وتعتبر واحدة من أبرز الشركات الائتمانية على مستوى الدولة وتركز على تقديم خدمات للمستهلكين الذين لا يفون بجميع معايير الاقتراض التي تضعها المؤسسات المالية التقليدية.


وقال جيرالد أم سولواي الرئيس التنفيذي لـ "هوم ترست": "لقد سبق وأن قدمت “جيمالتو” لنا الدعم الشامل والتعاون الذي احتجناه لإصدار بطاقات “أيه أم في” للدفع كما وشاركوا بنجاح في إصدار النماذج الأولية في كيتشنر-واترلو بمقاطعة اونتاريو" وأضاف: "نحن نتطلع لمواصلة العمل مع “جيمالتو” لإكمال تحولنا إلى تكنولوجيا “أيه أم في” للبطاقات الذكية"



وتوفر “جيمالتو” عبر منشآتها المتميزة في بيرلينجتون بأونتاريو المعالجات الدقيقة لبطاقات الدفع وكذلك تقود بإعداد البيانات وهي شركة متخصصة وملتزمة. كما انخرطت الخدمة الاستشارية في “جيمالتو” في هذا المشروع من ناحية توفير التوجيه حول كيفية التفاعل والتعاون مع جميع طرق الدفع للتأكد من أن "هوم ترست" قادر على تلبية جميع المتطلبات الكندية للتحول لنظام “أيه أم في”. كما ستقوم “جيمالتو” بتوفير التدريب لفريق "هوم ترست" على نطاق واسع على جميع الأنشطة المتعلقة بعملية الانتقال إلى نظام “أيه أم في”.


وقال جاك جانيا نائب الرئيس والمدير العام للتداولات الآمنة لدى “جيمالتو” بشمال أمريكا: "إن “جيمالتو” ملتزمة بالتعاون مع العملاء لتقديم الحلول التقنية السليمة لتلبية احتياجاتهم الخاصة". مضيفاً: "يشرفنا أن نعمل مع "هوم ترست" وسوف نوظف خبرتنا العالمية في مجال التحول لنظام “أيه أم في” للتأكد من انتقال سلس لبطاقات “أيه أم في” لدى الشركة.


يمكن الإطلاع على المجموعة الكاملة من عروض الخدمات المالية التي تقدمها “جيمالتو” عبر الرابط التالي:

http://www.gemalto.com/financial.



نبذة عن "“جيمالتو”" (Gemalto) :


تعتبر شركة "“جيمالتو”" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز(NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 فرعاً، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 دولة حول العالم. وتعد "“جيمالتو”" الشركة المحورية في مجتمعنا الرقمي المتطور. فهي تضمن لعملائها حرية التواصل والسفر والتسوق وحفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كانوا في أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك من خلال توفير حلول مناسبة وآمنة


وتؤمن الشركة المتطلبات المتزايدة لملايين الناس حول العالم لحلول الاتصالات النقالة وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان والخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. وتقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات "سيم" (SIM) و "يو آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالمي (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. وتقوم الشركة كذلك بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائها على تحقيق أهدافهم.



ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "“جيمالتو”" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.



لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com



نبذة عن "هوم ترست" Home Trust


شركة "هوم ترست" هي شركة رئيسية تابعة لمجموعة "هوم كابيتال" Home Capital Group وهي شركة مساهمة عامة يتم تداول أسهمها في بورصة تونتو تحت الرمز (HCG). "هوم ترست" شركة مرخصة من قبل الحكومة الاتحادية وتوفر خدمات الودائع وقروض الرهن العقاري السكنية وغير السكنية والتوريق لمنتجات الرهن العقاري للوحدات المؤمنة، القروض الاستهلاكية، خدمات الفيزا وبطاقات الدفع. والشركة مرخصة لمزاولة النشاط التجاري في كندا، وتملك مكاتب في اونتاريو وألبرتا وكولومبيا البريطانية وونوفا سكوشيا وكيبيك بكندا.

www.homecapital.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

راي ويزبوسكي
أمريكا الشمالية

الهاتف: +1-512-257-3950
ray.wizbowski@gemalto.com


جاين ستراتشي

أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

الهاتف: +33 4 42 36 46 61

البريد الالكتروني: jane.strachey@gemalto.com


ديب مونتنير

وكالة "مونتنير وشركاه تيك للعلاقات العامة"

هاتف: +1 203 226 9290
البريد الالكتروني: dmontner@montner.com


"هوم ترست"

جيرالد أم سولواي – الرئيس التنفيذي

أو

مارتين ريد – الرئيس

هاتف: +1 416-360-4663

No comments:

Post a Comment