Sunday, July 25, 2010

"أفتون كيميكال" (Afton Chemical) تعلن عن إنتاجها مركب إضافي لزيت محركات سيارة الركاب يتخطى مواصفات "جي إف-5" (GF-5)

ريتشموند، فرجينيا، 25 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "أفتون كيميكال" Afton Chemical اليوم عن استعدادها لإطلاق إضافة جديدة لزيت محركات سيارة الركاب (PCMO). وهذا المركب الإضافي هو الأول من نوعه الذي يدخل السوق ويتوافق مع مواصفات "جي إف-5" الجديدة التي وضعتها "اللجنة الدولية لوضع مقاييس زيوت التشحيم ومنح التصديقات (ILSAC)، والذي سيدخل حيز التنفيذ في أكتوبر 2010.



ووفقا لإيان أثرتون، مدير التسويق لزيوت المحركات، فإن المركب الإضافي هو أيضاً الحل الأكثر فعالية من حيث التكلفة في السوق لتلبية كل من مواصفات "جي إف-5" ومعيار "دكسوس 1" (dexos1™) من "جنرال موتورز" (GM). وقال أثرتون: "شكل الامتثال لمعيار "جي إف-5" هدفاً مهماً بالنسبة لنا. ولكننا فخورون أيضاً أنه قد تمت الموافقة رسميا على هذا المنتج من قبل جنرال موتورز لتصنيع زيت المحرك المرخص "دكسوس 1"، من دون أي تعديلات أو مواد معززة أو تغييرات في تركيبة هذه المادة الإضافية".



وأضاف أثرتون أن المادة المضافة لتركيبة "جي إف-5" ستوفر درجات لزوجة أعلى من منتج "أفتون" "جي إف-4"، وستقلص الحاجة إلى المواد الأساسية الخاصة. كما قال أثرتون:"إن تلك المادة ليست فقط فعالة من حيث التكلفة وتوفر مرونة أكبر للزيت الاساسي، ولكنها تتجاوز أيضا مواصفات "جي إف-5" في عدد من مجالات الأداء الرئيسية. هذا من شأنه أن يوفر لعملائنا وسيلة لتمييز منتجاتهم عن منافسيهم". كما أضيفت المواد المخفضة لنقطة الصب (بي بي دي PPD) إلى التركيبة الجديدة وهو ما يؤدي إلى تبسيط الخدمات اللوجستية المقدمة لعملاء "أفتون".

وأشار أثرتون أيضا إلى اختبارين مهمين، يقول أنهما يثبتان قدرة المادة المضافة على تخطي المواصفات الجديدة. في اختبار قوة الزيت "سيكونس IIIG" (Sequence IIIG) أثبتت المادة المضافة من "أفتون" أنها تملك أداء أفضل بنسبة 20 ٪ مقارنة مع مواصفات "جي إف-5"، كما تجاوزت تلك المادة أيضا مواصفات "دكسوس 1" من "جنرال موتورز" عبر مجموعة من المواد الأساسية الخاصة. أما في اختبار "أوبل آر إن تي" (Opel RNT)، الذي تستخدمه "جنرال موتورز" لمواصفات "دكسوس 1"، فقد تمكنت هذه المادة الجديدة من السيطرة على تآكل عمود الحدبات (الكامات) بنسبة 3-4 ذرات/ساعة، وهذا يعني أنها أفضل بنسبة 65 ٪ من المواصفات الموضوعة بهذا الصدد.



وأضاف أثرتون: "لطالما أتبعت "أفتون" تقليدا بتحقيق الريادة التكنولوجية. كنا نعرف أن "جي إف-5" و"دكسوس 1" يمثلان تحدياً، لذلك فمن المرضي جداً عدم تلبية هذه المادة الجديدة لتلك المواصفات فقط، بل تجاوزها أيضا في عدد من المجالات. نحن سعداء لقدرتنا على منح عملائنا ما يحتاجون إليه قبل أن يطلبوا ذلك. ونحن مسرورون لنقدم لعملائنا هذه التكنولوجيا التي يمكن استخدامها لتزويد السوائل الجديدة والمتعدد الاستخدامات لتعبئة مصنع "تصنيع المعدات الأصلية" (OEM) وخدمة التعبئة ".

نبذة عن أفتون كيميكال


أفتون كيميكال هي فرع مملوك بالكامل من قبل شركة نيوماركت (رمزها في بورصة نيويورك NEU) وتقوم أفتون بتطوير وتصنيع الإضافات النفطية التي تعزز أداء الوقود وزيوت التشحيم لتحقيق مزيد من الكفاءة والقوة والمتانة للآلات والسيارات والمعدات الأخر. تساعد تقنية افتون كيميكال عبر الخلطات الكيميائية ومكونات سوق المواد المضافة العام على حرق الوقود بطريقة أنظف وأكثر كفاءة كما تساعد على تشغيل أكثر سلاسة للمحركات وتمديد فترة حياة المعدات.



لمزيد من المعلومات حول "أفتون كيميكال" وعروض منتجاتها، زوروا موقعنا الالكتروني: www.aftonchemical.com.
"دكسوس 1" (dexos1) هي علامة تجارية لشركة "جنرال موتورز" (General Motors Corporation).



معرض الصور والوسائط المتعددة متوافرة عبر الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=6370481&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني
لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

أفتون كيميكال كوربوريشن

إيان أثرتون

مدير التسويق لزيوت المحركات
هاتف: +1-804-788-5800

No comments:

Post a Comment