Wednesday, July 28, 2010

"كوفيديان" تستكمل عملية الاستحواذ على شركة "سومانيتيكس"

دبلن، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت "كوفيديان" Covidien (رمزها في بورصة نيويورك:COV) الشركة العالمية الرائدة في مجال توفير منتجات الرعاية الصحية، اليوم أنها انتهت من عملية الاستحواذ التي صرحت عنها في وقت سابق لشركة "سومانيتيكس" Somanetics بقيمة إجمالية وصلت إلى حوالي 250 مليون دولار تتضمن صافي النقد والاستثمارات القصيرة الأمد المكتسبة.



وفقا لبنود اتفاق الاندماج، استخدمت شركة كوفيديان دي. أي. الوحدة التابعة بطريقة غير مباشرة لشركة "كوفيديان"، خيار شراء الأسهم التي أصدرتها مؤخرا شركة "سومانيتيكس" من خلال فوزها بمناقصة وصل فيها سعر السهم لـ 25.00 دولار للسهم الواحد. وأصبحت "كوفيديان دي أي" بموجب عملية الاستحواذ مالكة تملكها شركة دي لعدد كافي من الأسهم للقيام بعملية دمج مصغرة مع إلى "سومانيتيكس" التي أصبحت بهذه الطريقة فرع مملوك بالكامل بطريقة غير مباشرة من "كوفيديان". ويترتب على هذا الأمر توقف تداول أسهم "سومانيتيكس" العمومية في السوق العالمية في بورصة ناسداك.



معلومات عن "كوفيديان"


"كوفيديان" Covidien شركة عالمية رائدة في مجال منتجات الرعاية الصحية التي تضع حلولاً طبية مبتكرة لتحقيق نتائج أفضل للمرضى، وتوفر القيمة من خلال الريادة السريرية والتميز. تصنّع الشركة وتوزّع وتوفّر مجموعة متنوعة من خطوط الإنتاج الرائدة في ثلاثة قطاعات هي: الأجهزة الطبية والأدوية والمستلزمات الطبية. وقد حققت شركة "كوفيديان" عام 2009 إيرادات قدرها 10.7 مليار دولار ولديها 42,000 موظفاً حول العالم في أكثر من 60 بلداً وتباع منتجاتها في أكثر من 140 بلداً. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.covidien.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

إريك كراوس

هاتف:8305-261-508

نائب الرئيس الأول

الاتصالات المؤسساتية

eric.kraus@covidien.com




بروس فارمر

هاتف:4372-452-508

نائب الرئيس العلاقات العامة

bruce.farmer@covidien.com




كولمان لانوم

المحلل المالي المعتمد

هاتف: 4343-452-508

نائب الرئيس

علاقات المستثمرين
cole.lannum@covidien.com


براين نامث

هاتف:4363-452-508

مديرعلاقات المستثمرين
brian.nameth@covidien.com

No comments:

Post a Comment