Wednesday, July 21, 2010

"سابينت جلوبال ماركتس" تبرم شراكة مع "نيومريكس"، لتقديم أسعار موحدة وحلول تحليلية لأسواق المال والسلع

"سابينت جلوبال ماركتس" تبرم شراكة مع "نيومريكس"، لتقديم أسعار موحدة وحلول تحليلية لأسواق المال والسلع


بوسطن ونيويورك، 21 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت كل من شركة "سابينت جلوبال ماركتس" Sapient Global Markets، وهي جزء من شركة "سابينت" Sapient (المدرجة في سوق "ناسداك" تحت الرمز SAPE) الرائدة عالمياً في مجال تزويد الخدمات للعملاء الحاليين في أسواق المال والسلع وشركة "نيومريكس" Numerix، الرائدة عالمياً في مجال تحليل أصول الأدوات المالية وإدارة المخاطر اليوم عن إبرام اتفاقية شراكة عالمية لتوفير الخبرات والإمكانات المشتركة لعملاء الشركتين.



توفر تحاليل "نيومريكس" كل مرحلة من عملية إدارة الأدوات المالية انطلاقاً من مكاتب الإدارة وحتى مكاتب تقديم الخدمات، تغطية شاملة للأدوات المالية وشفافية أفضل وفعالية أكبر في الشركات المعنية. وبصفتهما شريكان، فستعمل كلتا الشركتان جنباً إلى جنب مع العملاء المشتركين لتقديم نظام تسعير متطور وموحد وحلول تحاليل للأدوات المالية ومنتجات منظّمة عبر مجموعة واسعة من فئات الأصول.



ويقول تشيب ريجيستر، نائب الرئيس الأول والمدير العام لـِ"سابينت جلوبال ماركتس": "تقدّم ’نيومريكس‘ حلول مصمّمة حسب الطلب من عمليات تداول وصفقات محددة إلى نظام STP الشامل للمشتقات. تناسب هذه الشراكة تماماً عملاء ’سابينت‘ الّذين يقومون في الغالب بتعديل خدمات ’نيومريكس‘ المطلوبة لدعم نماذج ومنتجات محددة بالإضافة إلى تحقيق التكامل مع أنظمتهم الخاصة، إذ يتطلب ذلك مزج فريد من البرمجة والاندماج والخبرة في المجال المالي التي يمكن فقط لـِ’سابينت‘ أن توفرها".



من جهته، قال ستيفن آر أوهانلن، رئيس "نيومريكس" ومدير العمليات الرئيسية: "بصفتنا خبراء في مجال تحاليل المخاطر، فإن شركة ’سابينت‘ تدرك بدورها تحديات العملاء الفاعلين في السوق وكذلك تقدم لهم الاستشارة ومن ثمّ تساعدهم في عملية تطبيق الأنظمة والتنفيذ عن طريق عمليات التعهيد لجهات أخرى. وسيقدم هذا الدمج بين خدمات ’سابينت‘ العالمية وتكنولوجيا ’نيوميريكس‘ المتطورة منافع كبيرة لعملاء الشركتين".




وتقدّم "نيومريكس"، المعروفة بنماذجها العالية الأداء ومرونة منصتها لدعم منتجات مالية جديدة، كما أنها توفر أدوات للتحقق من صحة أسعار الأدوات مالية ذات الأصول صعبة التقييم وذلك يشمل معدلات الفائدة والقروض والأسهم والعملات الأجنبية والسلع. وتستطيع منصة التحليل المرنة التابعة للشركة دعم المجموعة الكاملة من عمليات المكاتب الإدارية وصولا لمكاتب خدمة العملاء وذلك عبر تطبيقاتها المستقلة وحلولها الموحّدة.



والجدير بالذكر أنّ شركة "سابينت جلوبال ماركتس" تركز على التجارة وإدارة المخاطر وتقدم خبرة عملية عريقة لمساعدة العملاء على تنمية أعمالهم وتحقيق النقلة النوعية المطلوبة. وبصفتها مستشار استراتيجي لأعضاء في الأسواق المالية والسلعية العالمية، تقدّم "سابينت" عرضا شاملاً لعملائها العالميين من خلال خدمات الاستشارة والتكنولوجيا والعمليات. كما تساعد الشركة العملاء على التعامل مع التغييرات الدورية وتحديات التقييم وإدارة المخاطر. ومن خلال تحاليل المخاطر، ستطبّق "سابينت" خبرتها في مجال إدارة المشاريع لتقديم مشاريع استشارية وتكنولوجية بالاستعانة بمكاتب "نيومريكس" وأدواتها.



معلومات حول "نيومريكس" Numerix




تقدم شركة "نيومريكس"، وهي المؤسسة الحائزة على مجموعة جوائز والرائدة في مجال التحاليل المستقلة، حلول للأصول من ناحية التنظيم وتوقع الأسعار قبل التداول وضبط عملية التداول والتقييم وإدارة محافظ الأدوات المالية والمنتجات المنظمة.




ومنذ تأسيسها في سنة 1996، نجحت الشركة في استقطاب أكثر من 700 عميل – منهم أكثر من 400 عميل مباشر و200 عميل غير مباشر عبر شراكاتنا الخمسين المنتشرة في أكثر من 25 دولة – ويعتمد هؤلاء العملاء على "نيومريكس" في تحقيق السرعة والدقة في تقييم معظم الأدوات المالية المتطورة وإدارتها. وتقدم "نيومريكس" خبرة لا مثيل لها في كافة فئات الأصول والانضباط الهندسي. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة www.numerix.com



معلومات حول "سابينت جلوبال ماركتس"




"سابينت جلوبال ماركتس" هي شركة تابعة لـِ"سابينت" (المدرجة في سوق "ناسداك" تحت الرمز SAPE)، الرائدة عالميا في مجال تزويد الخدمات في أسواق السلع والمال المتغيرة اليوم. وتقدّم الشركة مجموعة كاملة من الحلول لمساعدة عملائها على تنمية أعمالهم وتعزيزها وإقامة بنى تحتية متينة وشفافة وإدارة تكاليف التشغيل وتبنّي الابتكار في جميع منظّماتنا. كما تقدّم خدمات تشمل المعايرة والاستشارة والتكنولوجيا والعمليات، بالإضافة إلى مناهج فريدة في إدارة البرامج وتطوير التكنولوجيا وتنفيذ العمليات عن طرق التعهد. وتعمل "سابينت جلوبال ماركتس" في مراكز مالية وسلعية أساسية حول العالم، تشمل بوسطن وشيكاجو وهيوستن ونيويورك وكالجاري وتورنتو ولندن وأمستردام ودوسلدورف وجينيف وميونيخ وزيوريخ وسنغافورة، بالإضافة إلى مراكز تطوير التكنولوجيا ومراكز تعهيد العمليات في بنغالور ودلهي ونويدا في الهند. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.sapientglobalmarkets.com



"سابينت" هي علامة خدمة مسجلة لـِ "سابينت كوربوريشن".




إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني





لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
قسم الإعلام - "نيومريكس":

تود سويرينجن

هاتف: 1294-898-646 1+

بريد إلكتروني: tswearin@numerix.com
قسم الإعلام - "سابينت"

أليسون هاجان

هاتف: 4645-370-215 1+
بريد إلكتروني: consulthagan@gmail.com

No comments:

Post a Comment