Sunday, July 25, 2010

شركة "نيلسن" تعلن نتائج الربع الثاني لعام 2010 في 30 يوليو 2010

نيو يورك ، 24 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نيلسن بي في" اليوم، وهي شركة عالمية رائدة في مجال القياس والمعلومات، أنها ستعلن في 30 يوليو 2010 نتائجها المالية للربع الثاني المنتهي في 30 يونيو 2010.


وسيعقد براين ج. وست، المدير المالي لشركة "نيلسن"، مؤتمراً عبر الهاتف لمناقشة النتائج التي حققتها الشركة في تمام الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة من ذلك التاريخ.


إن الجهات المهتمة مدعوة بالاستماع للمؤتمر مباشرة عبر الموقع الالكتروني التالي:

http://en-us.nielsen.com/main/about/investor_relations. وستتوفر إعادة للمؤتمر على الموقع الالكتروني في نهاية المؤتمر.


سيتوفر إصدار يتضمن الأرباح التي حققتها شركة "نيلسن" في الربع الثاني على الموقع الالكتروني الخاص بالشركة قبل بداية المؤتمر.


عن شركة "نيلسن"

إن شركة نيلسن هي شركة عالمية في مجال المعلومات والقياس مع مراكز قيادية في السوق في مجال التسويق والمعلومات عن المستهلكين والتلفزيون وغيرها من وسائل تعقب المعلومات عبر وسائل الإعلام والإستخبارات على الإنترنت وتعقب معلومات عن الهواتف النقالة ومستخدميها والمعارض التجارية والممتلكات ذات الصلة. إن الشركة المملوكة للقطاع الخاص تعمل في نحو مئة بلد ولها مقرات في ديمن بهولندا ونيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الإلكتروني التالي الموقع www.nielsen.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "نيلسن"

العلاقات مع المستثمرين:
ريتش نيلسون،
+1-646-654-7761


العلاقات الإعلامية:

ماريسا جرايمز، +1-646-654-5759

No comments:

Post a Comment