Thursday, July 29, 2010

بنك الزيتونة يطبق نظام حل الإصدار الفوري من جيمالتو في تونس يمكن لعملاء بنك الزيتونة أن يحصلوا على البطاقة المصرفية الذكية بشكل فوري

امستردام ، 29 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
(بزنس واير) – أعلنت شركة "جيمالتو" (Gemalto) المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز(NL0000400653 GTO)، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي اليوم أن "بنك الزيتونة" Zitouna Bank في تونس اختار "حل ديكسيس للإصدار الفوري" Dexxis Instant Issuance solution للإصدار الفوري لبطاقات EMV المصرفية عبر فروع البنك المنتشرة في تونس. وبذلك يكون الزيتونة أول بنك تونسي يقدم هذه الخدمات المبتكرة المناسبة للممارسات المالية الإسلامية. وبذلك يكون هذا البنك الذي افتتح حديثاً هو الأول على مستوى تونس في تقديم خدمة الإصدار الفوري لبطاقات الدفع وتسليمها ليتمكن الزبائن من استعمال بطاقات الدفع الخاصة بهم بشكل مباشر.

ويعتبر "حل ديكسيس للإصدار الفوري" جزء من إستراتيجية التسويق لدى البنك لتمييز عروضه وخدماته في حين أن ذلك الحل يتحلى بنفس مستوى الأمان العالية والجودة في الخدمة كما هو الحال مع الطرق التقليدية الخاصة بإصدار البطاقات على نطاق واسع. وتعاونت "جيمالتو" مع شركة دمج النظم المحلية "بول تونس" Bull Tunisia في تركيب محطات التشخيص والإصدار والبرامج والمعدات في 10 فروع تابعة لبنك الزيتونة منتشرة في أنحاء الدولة.



إن القدرة على إصدار وتقديم بطاقات الدفع الجديدة بشكل فوري للمستهلك ستلعب دوراً في تطوير أفضل علاقة بين بنك الزيتونة وعملائه. وتحديداً فإن القرب من العملاء يعتبر ميزة مهمة في توفير الخدمات المصرفية للعملاء الجدد كذلك. إن حل "جيمالتو" يقدم وسائل بسيطة ومريحة بالنسبة للمستهلكين لفتح حساب بنكي ومغادرة فرع البنك وبطاقة الدفع الخاصة بهم بين أيديهم ويمكن استعمالها بشكل فوري.



وقال متحدث باسم بنك الزيتونة: "لقد قررنا تطبيق حل الإصدار الفوري من أجل تسهيل حصول عملائنا على بطاقة الدفع" وأضاف: "بنك الزيتونة راضٍ للغاية عن مستوى الدعم الذي قدمته "جيمالتو" وهو ما مكن من إنجاز هذا المشروع في زمن قياسي يقل عن شهرين"


من جانبه قال فيليب كامبريل نائب الرئيس التنفيذي في "جيمالتو": "لكونه بنكاً جديداً يدخل السوق التونسي، فإن بنك الزيتونة وبشكل طبيعي سيسعى لتوفير خدمة رفيعة المستوى لعملائه". ويضيف: "هذا المشروع يوضح قدراتنا والتصميم على خدمة عملائنا بشكل شامل من أجل ضمان النجاح الكامل لهذه الخدمة الجديدة ".



نبذة عن "جيمالتو" (Gemalto)


تعتبر شركة "جيمالتو" المدرجة في بورصة يورونكست تحت الرمز (NL0000400653 GTO) الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي إذ وصلت إيراداتها السنوية للعام 2009 إلى 1.65 مليار يورو ولديها أكثر من عشرة آلاف موظّف يعملون في 75 مكتبًا، بالإضافة إلى مراكز بحث وخدمات في 41 دولة حول العالم.



و"جيمالتو" هي الشركة المحورية في مجتمعنا الرقمي المتطور. فحرية التواصل والسفر والتسوق حفظ الأموال والترقية والعمل – أينما كان وفي أي وقت – قد أصبحت جزءاً لا يتجزأ من رغبات الناس وتوقعاتهم، وذلك بطرق مناسبة وممتعة وآمنة.


وتؤمن الشركة مطالب ملايين الناس حول العالم المتزايدة لاتصال نقال وحماية الهوية والبيانات وأمن بطاقات الائتمان وخدمات الصحة والتنقل وأمن الحكومة الإلكترونية والأمن القومي. ونقوم بذلك من خلال تزويد الحكومات ومشغلي الشبكة اللاسلكية والمصارف والمؤسسات بمجموعة واسعة من الأجهزة الشخصية الآمنة، كبطاقات "سيم" (SIM) و"ية آي سي سي" (UICC) في الهواتف النقالة والبطاقات المصرفية الذكية وشارات البطاقات الذكية وجوازات السفر الإلكترونية ورموز الناقل التسلسلي العالمي (USB) لحماية الهوية على الإنترنت. ولنتمّم هذه الحلول، نقوم أيضاً بتوفير البرمجيات والأنظمة والخدمات لمساعدة عملائنا على تحقيق أهدافهم.


ونظرا لزيادة استخدام برمجيات "جيمالتو" وأجهزتها الآمنة مع ارتفاع عدد الأشخاص الّذين يتفاعلون في العالم الرقمي واللاسلكي، من المتوقع أن تنمو الشركة في السنوات المقبلة.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.gemalto.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جين ستراتشي

أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

+33 4 42 36 46 61

jane.strachey@gemalto.com


ايفون ليم

آسيا والمحيط الهادئ

+65 6317 3730

yvonne.lim@gemalto.com




راي ويزبوسكي

أمريكا الشمالية

+1 512 257 3950

ray.wizbowski@gemalto.com




رمزي عابدين

أمريكا اللاتينية

+55 11 5105 7659
ramzi.abdine@gemalto.com

No comments:

Post a Comment