Tuesday, July 27, 2010

"باناسونيك" تحتفل بالعد التنازلي لتبقي عامين على بدء دورة الألعاب الاولمبية لعام 2012 في ساحة ترافلجار بلندن

أوساكا، اليابان ، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – مع تبقي عامين على بدء دورة الألعاب الاوليمبية لعام 2012 في لندن (لندن 2012)، أعلنت شركة "باناسونيك" (رمزها في بورصة نيويورك: PC وفي بورصة طوكيو: 6752)، وهي الشريك الاوليمبي العالمي الرسمي في فئة المعدات السمعية والبصرية لدورة الألعاب الاولمبية في لندن لعام 2012، اليوم أنها سوف تستضيف حدثاً ليوم واحد تحت عنوان "الاستعداد للندن 2012" في ساحة "ترافلجار" يوم 27 يوليو 2010.


ويتضمن الحدث "منطقة الأبعاد الثلاثية" التي تضم ستة أماكن خاصة تحتوي على أنظمة المسرح المنزلي بشاشات بلازما ثلاثية الأبعاد وعالية الوضوح من "باناسونيك". تتيح الأنظمة للزوار الاستمتاع بلقطات مثيرة من دورات الألعاب الاولمبية الأخيرة بالتقنية الثلاثية الأبعاد وعالية الجودة، مما يسمح لهم مشاهدة صور حقيقية ثلاثية الأبعاد وعالية الدقة.


كذلك، بالتعاون مع لجنة لندن المنظمة للألعاب الأولمبية وأولمبياد المعاقين وهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي)، ستبث "باناسونيك" مباشرة الاحتفالات التي تقام في الحديقة الأولمبية بشرق لندن على شاشتها الكبيرة في ساحة ترافلجار. ومن خلال استقبال البث الحي لقناة "بي بي سي"، ستتيح شاشة "باناسونيك" بحجم 60 متر مربع المتواجدة في الساحة والتي تعمل بتقنية الصمامات الثنائية المشعة، الفرصة للناس بالمشاركة في هذا اليوم التاريخي للعد التنازلي لدورة ألعاب لندن الأولمبية لعام 2012.


هذا، وستستضيف "باناسونيك" أحداث مختلفة من الساعة 11:00 صباحاً حتى الساعة 20:00 مساء يوم 27 يوليو في ساحة ترافلجار، بما في ذلك بث مباشر لجولة لندن 2012 التي ستجرى في الحديقة الأوليمبية من الساعة 14:15 وحتى الساعة 15:00.


كما سيجرى مؤتمر إعلامي من الساعة 18:00 وحتى الساعة 18:30 من نفس اليوم. وسيشمل كبار الشخصيات الحاضرون "بول دايتون" الرئيس التنفيذي للجنة لندن المنظمة للألعاب الأوليمبية وأولمبياد المعاقين والرياضي البريطاني "تيم باربنتس" الحائز على الميدالية الذهبية في الألعاب الأولمبية والرياضية البريطانية الحاصلة على الميدالية الفضية في الألعاب الأولمبية "كيري آن باين".


لمزيد من التفاصيل والبث على الإنترنت، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://live2012.panasonic.co.uk/


يتوفر الصوت والفيديو للتحميل بجودة البث عبر الموقع الالكتروني التالي: http://www.thenewsmarket.com/panasonic


الشريك الأولمبي العالمي الرسمي


تفخر "باناسونيك" بدعمها للحركة الأولمبية – التي تهدف إلى تعزيز السلام العالمي من خلال الرياضة كشريك أوليمبي عالمي ورسمي في فئة المعدات السمعية والبصرية منذ انطلاقة برنامج الشريك الأوليمبي منذ أكثر من 20 عاماً في دورة الألعاب الاولمبية الشتوية في التي عقدت عام 1988 في مدينة كالجاري. تحت شعار "تقاسم الحلم"، تسهم "باناسونيك" في إنجاح الألعاب الأولمبية من خلال التكنولوجيا الخاصة بها. وفي عام 2007 قامت "باناسونيك" بتجديد الشراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية لغاية دورة الألعاب الاولمبية لعام 2016 المقرر عقدها في ريو دي جانيرو.

لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الالكتروني التالي: http://panasonic.net/olympic/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "باناسونيك"

يوكو ناكاميزو،

هاتف: +81- (0) 6-6937-7114
olympicpress@gg.jp.panasonic.com

No comments:

Post a Comment