Thursday, July 22, 2010

"بانو لوجيك" توقّع على اتّفاق توزيع حصري في الشرق الأوسط مع "آي آي أس"

البائعون يتهيؤن للاستفادة من فرصة استخدام تكنولوجيا الحاسوب الافتراضية المهمة



لندن، 22 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
(بزنيس واير) – أعلنت شركة "بانو لوجيك" Pano Logic، وهي شركة رائدة في مجال تكنولوجيا الحاسوب الافتراضية بالنظام المستقل المتكامل، اليوم عن اتفاق توزيع مع شركة "آي آي أس" IIS، وهي من شركات توزيع تكنولوجيا المعلومات الرائدة في الشرق الأوسط. وبموجبه، تكون شركة "آي آي أس" الموزع الحصري لتكنولوجيا "بانو لوجيك" للبائعين في الشرق الأوسط، كما تقوم الشركة بتوفير تدريب للمبيعات وتدريب تقني للشركاء في المنطقة.

وتقدم شركة "بانو لوجيك" حلولاً لأهم التحديات المتعلقة بنموذج الحوسبة الذي يربط بين جهاز الخادم والحاسب الشخصي، ويقّدم للمستخدمين النهائيين تجربة مماثلة لبرمجية "ويندوز" Windows الخاصة بالحاسوب الشخصي. وهذه التكنولوجيا تخفّض بشكل ملحوظ حوسبة التكليف الكلي للملكية وذلك بنسبة قد تصل إلى 80% من خلال التخلّص من إدارة الأجهزة النهائية ودعمها والتقادم الفني. فعوضاً عن ذلك، يقوم المستخدمون النهائيون بوصل آلتهم الافتراضية إلى حاسوب مستقل لا يحتوي معالجاً ولا نظام تشغيل ولا ذاكرة ولا مشغّلات ولا برمجيات ولا قطع متنقّلة.


وفي هذا الصدد، يقول "شريف عزّات"، المدير التنفيذي لشركة "آي آي أس":"لقد كانت المؤسسات أوّل من تبنّى هذه التقنيات في منطقة الشرق الأوسط، وقد بدأ شركاؤنا يرون مصلحة في تكنولوجيا الحاسوب الافتراضية. إنّ حجم الفرص المتاحة أمام البائعين كبير جداً ما يجعل من ‘بانو لوجيك’ إضافة مهمة لمحفظة خدمات التكنولوجيا التي نقدمها. وبصفتنا الموزع الحصري ل‘بانو لوجيك’ في الشرق الأوسط، يمكننا أن نقدّم عرضاً فريداً يستند إلى الأجهزة المستقلة الوحيدة في السوق بالإضافة إلى هندسة مركزية راسخة وموثوقة".


ووسّعت "بانو لوجيك" مؤخّراً برنامج قنوات التوزيع في مناطق أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا بغية قيادة حملة توظيف شركاء قوية في المنطقة. ويكافئ البرنامج الجديد والمعدَّل البائعين الجدد والحاليين ل"بانو سيستم" Pano System بهامش حوافز وافر ويدعم في الوقت نفسه التزامهم المستمر عبر التدريب الشامل والدعم والمبيعات وأدوات التسويق والوصول إلى أموال التسويق.


ويقول "كريس هامانز"، نائب رئيس شركة "بانو لوجيك" في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا:"تتمتّع ‘آي آي أس’ بسمعة مميّزة بين البائعين في الشرق الأوسط وذلك بفضل تقديمها مجموعة واسعة من التقنيات والخدمات. فخبرتها في مساعدة البائعين على تقديم حلول افتراضية يجعل من ‘آي آي أس’ الشريك الموزّع المثالي ل‘بانو لوجيك’ في وقت نهدف فيه إلى تعزيز تبنّي تكنولوجيا الحوسبة المستقلة الخاصة بنا في المنطقة".


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"أكسيكوم"
نيك سوتون

هاتف: 4086 392 208(0) 44+
بريد إلكتروني: nick.sutton@axicom.com

No comments:

Post a Comment