Saturday, July 31, 2010

"موليكورب" تطرح أسعار اكتتابها العام الأولي

قرية جرينوود، كولورادو ، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) -- أعلنت شركة "موليكورب" اليوم، التي تملك بالكامل شركة "موليكورب مينرلز" المحدودة المسؤولية المتخصصة بالتكنولوجيا وبإنتاج المواد الأرضية النادرة في الولايات المتحدة، أنها طرحت أسعار الاكتتاب العام الأولي لأسهمها العادية. وقد وافقت "موليكورب" على بيع 28,125,000 سهماً من الأسهم العادية في الاكتتاب بسعر 14.00 دولار للسهم الواحد. بالإضافة إلى ذلك، فتحت "موليكورب" المجال للمؤمنين بشراء ما يصل إلى 4,218,750 سهماً من الأسهم العادية لتغطية زيادة التخصيص، إن وجدت. وقد بدأ التداول بأسهم "موليكورب" العادية في بورصة نيويورك في 29 يوليو 2010 تحت الرمز "MCP". ومن المتوقع إغلاق الاكتتاب يوم 3 أغسطس 2010، ويخضع لشروط الإغلاق المتعارف عليها.


وتتوقع "موليكورب" استخدام عائدات الاكتتاب الصافية لتمويل جزء من عملية تحديث وتوسيع ماونتن باس"، وهو مرفق تعدين وإنتاج المواد الأرضية النادرة في ولاية كاليفورنيا.


هذا، وتعمل كل من شركة "مورجان ستانلي" وشركاه وشركة "جيه بي مورجان سيكيوربتيز" بصفتهما مديرين مشتركين للاكتتاب. وتعمل كل من شركة "سي آي بي سي ورلد ماركتس" و"كريدي سويس سيكيوريتيز" (الولايات المتحدة) المحدودة و"ستيفل" و"نيكولاوس" وشركاه و"دالمان روز" وشركاه المحدودة و"بايبر جافري" وشركاه و"نايت كابيتل ماركتس" المحدودة و"هوليهان" و"لوكي"و"هوارد آند زوكن كابيتل" وشراكة "جي أم بي سيكيوريتيز" المحدودة كمدراء مشاركين للاكتتاب.


وقد تم إيداع بيان تسجيل المرتبط باكتتاب هذه الأوراق المالية مع لدى وأعلنت فعاليته من جانب لجنة الأوراق المالية والبورصات. ويجوز إجراء الاكتتاب فقط عن طريق إصدار نشرة. وعند توفرها، يمكن الحصول على نسخ من النشرة المتعلقة بالاكتتاب من "مورجان ستانلي" وشركاه. الانتباه: قسم النشرات، 180 شارع فاريك، نيويورك، نيويورك 10014 (1-866-718-1649 وعنوان البريد الإلكتروني: prospectus@morganstanley.com) أو من شركة "جيه بي مورجان سيكيوريتيز"، للانتباه: "برودريدج" للحلول المالية، 1155 جادة لونج آيلاند، إدجوود، نيويورك 11717 (1-866-803-9204).


ينبغي ألا يشكل هذا البيان الصحفي التماس عرض لعملية شراء ولا ينبغي بيع أي من هذه الأوراق المالية في أي دولة يكون فيها اكتتاب أو التماس أو بيع من هذا القبيل عملية غير قانونية قبل التسجيل أو التأهيل وفقاً لقوانين الأوراق المالية في أي من هذه الدول.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"موليكورب"
جيم سيمز،
001 303-503-6203

No comments:

Post a Comment