Friday, July 30, 2010

اختيار برنامج "داون" (Daon)لأكبر برنامج لتحديد الهوية في العالم

ريستون، فرجينيا، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) –أعلنت "داون" اليوم، وهي الموفر الحائز على جائزة عالمية من برنامج وخدمات ضمان الهوية،أن الهند قد انضمت الى عدد متزايد من البلدان في جميع أنحاء العالم الذين اختاروا برامج "داون" لإدارة الهوية. وقد تم اختيار برامج "داون" لاستخدامها في برنامج تحديد الهوية الفريدة في الهند (UID)، أكبر برنامج لتحديد الهويةفي العالم. وسيضم البرنامج في نهاية المطاف، والمعروف بإسم "أدهار"Aadhaar، 1.2 مليار من السكان وسيصبح برنامج تحديد الهوية الفريدة المصدر الوحيد للتحقق من الهوية في جميع أنحاء البلد.


عن عدم القدرة على التحقق من الهوية في الهند هيمن أكبر الحواجز التي تحول دون حصول المواطنينعلى فوائد وإعانات. وسوف يسمح برنامج تحديد الهوية الفريدة للمواطنين بالولوج إلى برامج حاسمة، في حين يساهم في تخفيض التسرب الضريبي وزيادة العائداتوتخفيض تكاليف المعاملات بشكل كبير لأنه يحول تقديم برامج الرعاية الاجتماعية.


توفر "داون" منصة مركزية وبنية تحتية الحيوية للعميل لمجموعة متنوعة من الاستخدامات بما في ذلك التحقق منالموظفين وبرامج الفوائد الحكوميةوخدمات الهوية الموثوقة وإدارة الحدود والهوية الوطنية ونظم البوابات الإلكترونية في المطار والرقابة على الهجرة. كما يسمح برنامج "داون" وخبرتها المعترف بها في مجال الصناعة بالإضافة إلى خبرتها في البرامجالواسعة النطاق،بتقديم الحلول التي تقلص المخاطر والجدول الزمني والتكلفة. في برنامج الهند، تتولى شركتنا مسؤولية الحل المبني على الإنصهار،"أبيس" (ABIS)الذي يتضمن الاصبع وقزحية العين وأشكال الوجوه.

وتعليقا على هذا الفوز، قال توم جريسن،الرئيس التنفيذي لشركة "داون": "نحن سعداء جدا أن نكون جزءا من هذه المهمة والمشروع الذي يصنع التاريخ. عند الجمع بين حجم السكان وسرعة انتشارهم والجانب المتعدد الوسائط للبرنامج، لديك شرط فريد حقا. مع إمكانية التوسع والتخفيف من حدة المخاطر والتسجيل المتعدد الوسائط باعتبارها عوامل البرنامجالرئيسية، يقدم برنامج تحديد الهوية الفريدة في الهند بيئة مثالية ل"داون". تعرف شركاؤنا على قيمة منتجات برنامج "داون" في وقت مبكر في عملية الشراء، ونشعر بالامتنان إذ لعبنا دورا مهما في تأمين هذه الاعمال."

حول "داون"
إن "داون" (Daon) هي مزود رائد في مجال توفير منتجات برامج ضمان الهوية التي تركز على تلبية احتياجاتالحكومات والمؤسسات التجارية في جميع أنحاء العالم. تدعم "داون" عملاء وموحديالأنظمة في بناء حلول المشاريع التي تتطلب أعلى مستويات الأمان والأداء والقابليةللتيوسع والموثوقية والخصوصية. وتتميز منتجات "كوتس" من برامج "داون"بقابليتها للتوسع ومرونتها وقد أثبتت قدرتها في أكثربيئات العالم الحقيقي تحديا وتم اختيارها لحماية أكثر من 700 مليون هوية في جميع أنحاء العالم. تغطي مجموعة منتجات "داون" كل جانب من جوانب إدارة الهويات منالتسجيل المسبقوإثبات الهوياتإلى التسجيل والإلتقاط المتعدد الوسائط والفصل ومنح الثقة والتجهيز؛ وتوفر نهجا منوعاالذي يعطي نفوذا للعميل. تقع مكاتب الشركة في العاصمة واشنطنونيويورك وكانبيرا وسنغافورة ولندن ودبلن. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://www.daon.com


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"داون"
شيريلو. والدراب
الهاتف:
001703-984-4040 (الولايات المتحدة)
cheryl.waldrup@daon.com

No comments:

Post a Comment