Friday, July 30, 2010

"كيه سي آي" تحصل على أمر زجري بحق "سميث آند نفيو" في المملكة المتحدة

محكمة العدل العليا في المملكة المتحدة تصدر أمراً زجرياً بحق منتجات NPWT الخاصة بـ"سميث آند نفيو" والأمر بقي معلقاً بانتظار الاستئناف المعجل



سان انطونيو ، 30 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "كاينيتك كونسيبتس" (رمزها في بورصة نيويورك: KCI) اليوم أن دائرة القضاء الحسبي في محكمة العدل العليا التابعة لمحكمة براءات الاختراع في المملكة المتحدة قد أصدرت أمراً زجرياً يحظر "سميث آند نفيو" العامة المحدودة من التعدي على براءتي اختراع تملكهما "كيه سي ىي" وتتعلقان بعلاج الجروح بتقنية الضغط السلبي (NPWT). وقد أبقت المحكمة الأمر معلقاً في انتظار الاستئناف المتوقع في أكتوبر من هذا العام.


وفي يونيو، وجدت المحكمة أن مبيعات منتجات NPWT Renasys من "أس أن أن" تنتهك المطالب القانونية لبراءتي اختراع تخصان "كيه سي آي". وسيستكمل تقييم للأضرار في حين يبقى الاستئناف معلقاً.


وقال مايك جينو، رئيس قسم حلول الشفاء الفعال في "كيه سي آي": "نحن سعداء بهذا القرار الذي يدعم استثمار ‘كيه سي آي’ في مجال ابتكار رعاية الجروح". وأضاف قائلاً: "إن العاملين في ‘كيه سي آي’ فخورون بخدمة المجتمع الطبي والمرضى في المملكة المتحدة وسوف نقوم كل ما بوسعنا لمساعدة العملاء على الانتقال من المنتجات المخالفة للعلاج "‘في ايه سي’".


عن "كيه سي آي" (KCI)

إن شركة "كيه سي آي" (رمزها في بورصة نيويورك : KCI) هي شركة عالمية رائدة في مجال التكنولوجيا الطبية وهي مخصصة لاكتشاف وتطوير وتصنيع وتسويق علاجات ومنتجات مبتكرة وعالية التقنية لأسواق معالجة الجروح وترميم الأنسجة وأنظمة دعم العلاجات. تتّخذ الشركة من مدينة سان أنطونيو في ولاية تكساس مقرّاً لها، ونجاحها يمتد على أكثر من ثلاثة عقود، وتتمتع بتاريخ حافل بالإبتكارات والشغف لتطوير عملية شفاء وحياة المرضى في جميع أنحاء العالم.تملك الشركة 6,800 موظفاً وتسوّق منتجاتها في 20 بلداً. لمزيد من المعلومات حول "كيه سي آي" وكيفية مساهمة منتجاتها في تغيير ممارسة الطب، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.KCI1.com



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "كانيتيك كونسبتس"

وسائل الإعلام:

ماجي مكماهون

لاسلكي: 001210-838-3329
maggie.mcmahon@kci1.com


المستثمرون:

تود وايات، 001210-255-6157

لاسلكي: 001210-347-3540
todd.wyatt@kci1.com

No comments:

Post a Comment