Wednesday, July 28, 2010

جولدمان ساكس تعلن عن خدمات المقاصة للمشتقات المالية المدرجة بالبورصات

وحدة عمل جديدة متخصصة لخدمات مقاصة المشتقات المالية (DCS) من أجل توفير مجموعة من خدمات وكالة مقاصات متكاملة لجميع المشتقات المالية المدرجة والغير مدرجة في البورصة



نيويورك، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

( بزنس واير) -- أعلن جولدمان ساكس اليوم عن إطلاق قسم لخدمات مقاصة المشتقات المالية (DCS) . وسيقوم (DCS) بتزويد العملاء بخدمات مقاصة شاملة ومتكاملة في مجال المشتقات المالية المتداولة في البورصة في ما يتعلق بأسعار الفائدة والائتمان والعملات الأجنبية والأسهم والسلع.



تعتبر جولدمان ساكس دي سي اس بمثابة وكالة أعمال مصممة لتسهيل انتقال خبرة العملاء في ما يتعلق بالمشتقات المالية من خلال المنتجات، وفئات الأصول والمناطق. وتعتمد دي سي اس على منصات الشركة المعترف بها عالميا فيما يتعلق بالوساطة الممتازة ومقاصة العقود الآجلة من أجل تحقيق أقصى قدر من الكفاءة وتوفير مجموعة متكاملة من الأدوات وإعداد التقارير للعملاء.



وفي هذا السياق قال مايكل داولي، العضو المنتدب والرئيس المساعد لقسم العقود الآجلة والمشتقات الملية المدرجة في البورصات لدى جولدمان ساكس: "نلتزم بالتعاون مع عملائنا والمنظمين ومختلف الجهات العاملة في مجال المقاصة بتحسين هيكلية سوق المشتقات المالية". وأضاف:"وتوفر عروض دي سي اس لعملائنا مجموعة من الخدمات ذات القيمة المضافة و خبرات متعددة المنتجات للتنقل بنجاح داخل هذه البيئة المتغيرة بشكل حيوي".



تعترف جولدمان ساكس بأنه ستوجب على العملاء مواجهة متطلبات جديدة في ما يتعلق بالتنظيم والربط والتقارير. وتلتزم الشركة بالاستثمار في حلول مبتكرة لمساعدة العملاء على التصدي لهذه التغييرات.



وفي هذا الإطار قال جاك ماك كابي، العضو المنتدب والرئيس المساعد لقسم من العقود الآجلة والمشتقات المالية المتداولة في البورصة لدى جولدمان ساكس: "وتعتبر هذه الخطوة من المقاصة مركزية الى مقاصة للمشتقات خارج البورصة نقطة تحول كبيرة في السوق". وأضاف:" تمكننا قوة الامتياز التجاري لدينا، إضافة إلى خدمات العقود الآجلة وخدمات الوساطة الممتازة الرائدة في السوق، من تزويد عملائنا بالأسس التي يحتاجونها للتكيف مع هذه التطورات الهامة في هذا القطاع ".



تعتبر مجموعة جولدمان ساكس شركة عالمية رائدة في مجال الاستثمارات المصرفية والأوراق المالية وإدارة الاستثمارات. توفر شركة جولدمان ساكس مجموعة متنوعة من الخدمات في شتى أنحاء العالم، علاوة على قاعدة رئيسية ومتنوعة من العملاء تضم الشركات والمؤسسات المالية والحكومات والأفراد من أصحاب الثروات. وقد تم تأسيس الشركة عام 1869 ويقع مقرها في نيويورك، وتملك مكاتب في لندن وفرانكفورت وطوكيو وهونج كونج وغيرها من المراكز المالية الرئيسية في جميع أنحاء العالم.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

جولدمان ساكس

إد كاناداي

هاتف: 5400-902-212

No comments:

Post a Comment