Wednesday, July 28, 2010

"بروكتر آند جامبل" ولجنة الألعاب الأولمبية تعلنان عن شراكة أولمبية عالمية

"بروكتر آند جامبل" ولجنة الألعاب الأولمبية بيرمان الشراكة الأوسع للتأثير على أشخاص أكثر وتحسين حياتهم



لندن، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت اليوم كل من شركة "بروكتر آند جامبل" Procter & Gamble (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الركز PG) واللجنة الأولمبية الدولية عن الشراكة العالمية الأوسع للألعاب الأولمبية الخمسة القادمة من لندن سنة 2012 وحتّى الألعاب الأولمبية في سنة 2020.



إنّ مجموعة العلامات التجارية التي تندرج تحت اسم "بروكتر آند جامبل"، وتضم 22 علامة تدرّ مبيعات سنوية قيمتها مليار دولار أو أكثر وعمق انتشار "بروكتر آند جامبل" لأربعة مليار شخص حول العالم، يجعلان من هذه الشراكة الشراكة العالمية الأوسع. ومن أبرز علامات "بروكتر آند جامبل" المعنية بالشراكة: "بامبرز" Pampers® و"تايد" Tide® و"آريل" Ariel® و"أولويز" Always® و"ويسبر" Whisper® و"كرست" Crest و"بانتين" Pantene® و"أولاي" Olay®.



وتعتمد "بروكتر آند جامبل" على نجاح شراكتها مع فريق أمريكا في الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر الّذي أدى إلى زيادة نسبة الاستحسان ومشاركة أكبر في السوق وحوالي مئة مليون دولار من المبيعات الإضافية. وستستفيد الشركة من الشراكة مع اللجنة الأولمبية الدولية لتنفّذ استراتيجيتها المستوحاة من غرضها الّتي تهدف إلى النمو ولتساهم في تحسين حياة اللاعبين الرياضيين والأمّهات وعائلاتهم حول العالم.



وفي هذا الصدد، يقول "مارك بريتشارد"، مدير المبيعات العالمية وبناء العلامة التجارية: "تفتخر ‘بروكتر آند جامبل’ بدعم الحركة الأولمبية للسنوات العشرة القادمة. غير أننا نعي بفضل نتائج فانكوفر الناجحة أنّ الأمر يتعدّى الرعاية. فبالنسبة ل‘بروكتر آند جامبل’، الأمر يتعلّق بالمشاركة مع اللجنة الأولمبية الدولية تحسين حياة اللاعبين الرياضيين والأمهات وعائلاتهم بينما نجلب الحركة الأولمبية لأربعة ملايين عميل حول العالم تخدمهم علاماتنا في الأصل".



ويقول رئيس اللجنة الأولمبية "جاك روج": "إنّ شركة ‘بروكتر آند جامبل’ هي شركة من الطراز الأول ونحن مسرورون جدا لإعلان شراكتنا معهم حتّى سنة 2020. فانتشار ‘بروكتر آند جامبل’ العالمي وبصيرتها حول العملاء ستساعد جهودنا في نقل القيم الأولمبية إلى جمهور عالمي، كما سيعود دعمها المالي في خلال العقد القادم بالنفع على الحركة الأولمبية بأكملها بما في ذلك اللاعبين الرياضيين أنفسهم".



سيرعى ملف علامات "بروكتر آند جامبل" اللاعبين الرياضيين وفرقهم الوطنية. من ناحية الشركات، ستواصل "بروكتر آند جامبل" دعمها لعائلات الأولمبيين من خلال إعادة تطبيق النشاطات المباشرة الّتي تخلّلت الألعاب الأولمبية الشتوية في فانكوفر سنة 2010، وستدعم أيضا الأمّهات مرّة أخرى من خلال توسيع حملة "راعي الأمّهات الفخور" على نطاق عالمي.



ستستمر "بروكتر آند جامبل" في دعم اللاعبين الرياضيين والأمهات والعائلات فوراً. وكجزء من حملة "راعي الأمّهات الفخور"، ستواصل الشركة برنامج "شكراً أمّي" بالتزامن مع الألعاب الأولمبية للشباب الافتتاحية الّتي تقيمها لجنة الألعاب الأولمبية في سنغافورة من 14 إلى 26 أغسطس. وستساعد "بروكتر آند جامبل" 25 أمًّا للأولمبيين الشباب من حول العالم في تكاليف السفر والإقامة لكي يكنَّ مع أولادهنّ في سنغافورة وهم يتنافسون.



وللاحتفال بإخلاص الأمّهات والعائلات والأولمبيين وتضحياتهم، ستنتج"بروكتر آند جامبل" سلسلة وثائقية مصوّرة تحت عنوان "تربية أولمبي، مشروع ‘بروكتر آند جامبل الكبير’. وستروي السلسلة المصوّرة قصص الأولمبيين كما تراها أمّهاتهم. وسيبدأ عرضها قبل بدء الألعاب الأولمببية في لندن سنة 2012 وفي خلالها وسيكون الهدف منها الإجابة على السؤال الآتي:"ماذا يتطلّب الأمر لتربية شخص أولمبي؟"



وتعاونت "بروكتر آند جامبل" مع أمّهات ستة أولمبيين مشهورين من حول العالم ووالدة باراليمبي أمريكي. فسيقدّمن البصيرة التي لا يمكن أن يقدّمها أحد سواهنّ في محاولة لتقديم برامج "راعي الأمّهات الفخور" بطريقة تؤثر على حياة اللاعبين الرياضيين وأمّهاتهم وعائلاتهم حول العالم وتحسّنها. ومن بين الأمهات: "جنيفر بولت" (والدة العدّاء الجامايكي "يوساين بولت") و"روزماري جونز" (والدة السبحة الأسترالية "لايسل جونز") و"تشاو ليوا" (والدة لاعب الكرة الطائرة الشاطئية الصيني "زو تشن") و"آستر مينجيشا" (والدة عدّاءة المسافات الطويلة الإثيوبية "ميسيريت ديفار) و"ديبي فيلبس" (والدة السبّاح الأمريكي "مايكل فيلبس") و"بات رادكليف (والدة عدّاءة المسافات الطويلة البريطانية "بولا رادكليف") و"مارلين شيرلي" (والدة العدّاء الباراليمبي الأمريكي "مارلون شيرلي").



معلومات حول "بروكتر آند جامبل"

تؤثر مجموعة علامات "بروكتر آند جامبل" التجارية على حياة الناس حول العالم أربع مليارات مرة في النهار. فتملك الشركة أحد أهم ملفات العلامات الموثوقة القيادية وعالية الجودة وتشمل "بامبرز" Pampers® و"تايد" Tide® و"آريل" Ariel® و"أولويز" Always® و"ويسبر" Whisper® و"كرست" Crest و"بانتين" Pantene® و"ماك3" Mach3® و"باونتي" Bounty® و"دون" Dawn® و"جاين" Gain® و"برينجلز" Pringles® و"تشارمن" Charmin® و"داوني" Downy® و"لينور" Lenor® و"أيامز" Iams® و"كرست" Crest® و"أورال-بي" Oral-B® و"دوراسيل" Duracell® و"أولاي" Olay® و"هيد أند شولدرز" Head & Shoulders® و"ويللا" Wella® و"جيليت" Gilette® و"براون" Braun® و"فيوجن" Fusion®. ويشمل مجتمع "بروكتر آند جامبل" حوالي 135 ألف موظّف يعملون في 80 دولية تقريباً حول العالم. يرجى زيارة http://www.pg.com لآخر الأخبار والمعلومات الموسّعة عن "بروكتر آند جامبل" وعلامتها.

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"بروكتر آند جامبل"

توم ميليكين

هاتف: 1724-543-513 001+

بريد إلكتروني:millikin.tm@pg.com


"بروكتر آند جامبل"

مارينا باركر

هاتف: 6310-289-193 44+
بريد إلكتروني: barker.mr@pg.com


"بروكتر آند جامبل"

بول فوكس

هاتف: 3465-983-513 001+
بريد إلكتروني: fox.pd@pg.com


"تايلور"

ريتش جونيللو

هاتف: 5754-714-212 001+
بريد إلكتروني: rgonello@taylorpr.com

No comments:

Post a Comment