Thursday, July 29, 2010

شركة "دريسير ووكيشا" تعلن عن أحدث طراز في سلسلة GL275 الناجحة للمحركات العالية الأداء

"ووكيشا، ويسكنسن، 29 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

بقدرته على بعث 0.5 غرام من أكسيد 12V275GLيتميز المحرك الجديد


النيتروجين للحصان الواحد في الساعة الواحدة وبأعلى تصنيف من حيث الطاقة في فئته


(بزنيس واير) – قامت "دريسير ووكيشا"، وهي الشركة الرائدة في تصنيع محركات الغاز الطبيعي التي تقدم الطاقة النظيفة والفعالة من حيث التكلفة، بإضافة نموذج رابع لسلسلة GL275 من محركات ضغط الغاز. والمحرك الجديد 12V275GL+ المزود بـ12 أسطوانة، هو مثل نظيره المزود بـ16 أسطوانة نموذج عالي الأداء يتميز بقدرته على بعث كمية منخفضة من أكسيد النيتروجين كما أنّه رائد في فئته من حيث تصنيف الطاقة.

بفضل القدرة على بعث كمية منخفضة من أكسيد النيتروجين، يمتثل المحرك الجديد 12V275GL للشروط الحالية أي بعث 0.5 غرام من أكسيد النيتروجين للحصان الواحد في الساعة الواحدة في المجالات التي تتميز بنوعية هواء سيئة. ومثل نظيره المزود بـ16 أسطوانة، يبقى نموذج 12V265GL+ مجهزاً بجهاز استشعار يقيس بشكل مباشر نسبة أكسيد النيتروجين في التيار العادم الذي يوفر المراقبة في الوقت الحقيقي وحلقة مغلقة من نسبة الهواء/الوقود لضمان الأداء الأمثل.

يشير الرمز ("+") في اسم 12V275GL+ إلى مجموعة من المزايا التنافسية التي تتجاوز الانبعاثات المنخفضة وتشمل كفاءة فضلى في استهلاك الوقود بنسبة 2% إلى جانب مرونة الوقود المعروفة لدى "ووكيشا" لأقصى قدر من الأداء في مجموعة واسعة من مكونات وقود الغاز وجودته. تم تصنيف المحرك 12V275GL+ بـ3625 حصاناً كل 1000 دورة في الدقيقة الواحدة وهو يتصدر فئته من حيث توليد الطاقة وتعظيم إنتاجية الغاز وأرباح العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يعمل المحرك 12V275GL+ بتحميل كامل من دون أي تراجع في الأداء على ارتفاعات أعلى من تلك التي تعمل فيها طرازات المحركات المنافسة.


مثل غيره من محركات سلسلة GL275، المحرك الجديد 12V275GL+ مصمم لتبسيط وتحسين التعبئة والتغليف والتشغيل والخدمة. وهو مجهز بنسخة محسنة من نظام "دريسير ووكيشا" لمعايير السلامة البيئية (ESM) لتحسين أداء المحرك وتحقيق أقصى قدر من الجهوزية. ويتميز هذا النموذج أيضاً بصمام ثنائي كابح منظم ذي مرونة مائية يقلل من تكاليف الخدمة من خلال القضاء على الحاجة إلى صمام منظم لعينات السوائل.


وفي هذا الصدد، قال لويد بوشامب، نائب رئيس قسم مبيعات ضغط الغاز في شركة "دريسير ووكيشا": إنّ المحرك "12V275GL+هو أحدث محرك في مجموعة منتجات "ووكيشا" صمم لمعالجة المخاوف الحالية والمستقبلية المتعلقة بالانبعاثات بينما يستمر بتوفير مستوى أعلى من الطاقة ومرونة التطبيق التي أصبح يتوقعها عملاؤنا ."

إنّ نموذج 12V275GL+ متوفر للطلب الفوري مع النماذج الثلاثة الأخرى في سلسلة 275GL . للمزيد من المعلومات، زوروا الموقع الالكتروني: http://www.waukeshaengine.com/index.cfm/go/product-detail/product/12V275GL_plus_Gas_Compression.


عن شركة "دريسير ووكيشا"


"ووكيشا" هي الشركة الرائدة في صناعة محركات الغاز الطبيعي التي توفر طاقة نظيفة وفعالية من حيث التكلفة. تعمل محركات "ووكيشا" في جميع أنحاء العالم في مجال توليد الطاقة وضغط الغاز وغيرها من التطبيقات الميكانيكية. وتقوم شركة "ووكيشا"، ومقرها في ووكيشا، ويسكونسن في الولايات المتحدة الأمريكية، بتوضيب رزمات من مجموعات من المحركات ومفاتيح التحكم التي تعمل بواسطة التيار الكهربائي المباشر من أجل سوق المولدات الواسع. . www.dresser.com/waukesha

عن شركة "دريسير"


"دريسير" هي شركة عالمية رائدة في مجال توفير منتجات البنية التحتية ذات مستوى هندسي مرتفع من أجل صناعة الطاقة العالمية. تشمل أسماء العلامات التجارية الرائدة في مجموعة "دريسير"، "دريسير واين" لأنظمة توفير الوقود بالتجزئة و"ووكيشا" للمحركات العاملة بالغاز الطبيعي و"ماسونيلان" لصمامات التحكم، "كونسولديتد" لصمامات تخفيف الضغط، و"روتس" للمنافخ وعدادات الغاز الدوارة. وتمتلك الشركة مرافق للتصنيع وخدمة العملاء التي تحتل موقعاً استراتيجياً في جميع أنحاء العالم، وتحقق مبيعات في أكثر من 150 بلداً. www.dresser.com




إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"دريسير ووكيشا"
نانسي ديبتولا
262-236-4175
البريد الالكتروني: nbdeptolla@sbcglobal.net

No comments:

Post a Comment