Wednesday, July 28, 2010

حكومة جمهورية الصين الشعبية توافق على الاستثمار في "باها مار"

ناسو، جزر البهاما ، 28 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

متابعة العمل في "بها مار" (Baha Mar)، وهو منتجع ذات مستوى عالمي في "الباهاما"، لدى الحصول على موافقة حكومة جزر الباهاما


من المتوقع أن يخلق مشروع "باها مار" 11,000 فرصة عمل لسكان الجزر وأن يضيف مليار دولار أمريكي إلى الاقتصاد الناتجة عن الإنفاق وذلك في العام الأول بعد إتمام المشروع


(بزنيس واير) – أعلنت "بها مار ريزورتس المحدودة" اليوم (Baha Mar Resorts Ltd) أنه قد تم إبلاغها بأن لجنة التنمية والإصلاح الوطني (NDRC)، التابعة لحكومة جمهورية الصين الشعبية (PRC)، وهي كيان التخطيط الاقتصادي الأول في جمهورية الصين الشعبية ذات سلطة على مشاريع الاستثمار الأجنبي، قد منحت رسمياً الموافقة اللازمة لمشروع "باها مار". وقد وقعت "باها مار" الآن الاتفاقات اللازمة مع بنك الصين للتصدير والاستيراد و"الشركة الصينية لهندسة البناء" (CSCEC). تكمل خطوة اليوم جميع الاتفاقات المطلوبة من جمهورية الصين الشعبية لحكومة جزر البهاما -- الذي سبق أن أبلغت بهذا التطور -- لبدء عملية الموافقة عليها. فموافقة حكومة جزر البهاما ستسمح لـِ"باها مار" بخلق منتجعها ذات المستوى العالمي والذي تقدر قيمته بمليارات الدولارات في "ناسو كايبل بيتش" (Nassau’s Cable Beach).

وقال سركيس إزميرليان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي: "إن موافقة لجنة التنمية والإصلاح الوطني من قبل حكومة جمهورية الصين الشعبية هو عنصر حاسم لتمكين مشروع "باها مار" من المضي قدماً. ونحن نعتقد بقوة أن إنشاء هذا المنتجع ذات المستوى العالمي سيعود بفائدة كبيرة على جزر البهاما وجميع سكانها. ونحن ننتظر الآن الموافقة من حكومة جزر البهاما، التي سوف تمكننا من بدء العمل في بناء المنتجع. في نهاية المطاف، سيخلق مشروعنا 11,000 فرصة عمل لسكان جزر البهاما، بما في ذلك 6000 إلى7000 منصب جديد ودائم. وسيكون هذا الحافز الحقيقي الوحيد لتأمين فرص العمل الذي لم تختبر جزر الباهاما مثله في أي وقت مضى."

وفور الحصول على موافقة حكومة جزر البهاما، ستكون أول خطوة هي منح ما يقرب من 60 مليون دولار من عقود البناء إلى ستة مقاولين من جزر البهاما التي تمثل أعمال البنية التحتية الأولية اللازمة لإعداد الموقع. وسيتم توفير مئات الوظائف لسكان جزر البهاما التي تبدأ في غضون شهرين بعد الحصول على موافقة حكومة جزر البهاما على هذه المشاريع التي تتضمن بناء القرية التجارية الجديدة (Commercial Village) والعمل على تغيير مسار شارع "وست باي" (West Bay Street) و "جون كنيدي كونكتر" (JFK Connector).

ومن المتوقع أن "باها مار" سيجعل من جزر البهاما واحدة من المواقع السياحية الرئيسية في العالم. سيستقطب "باها مار" الملايين من المصطافين والمسافرين من رجال الأعمال في كل عام إلى فنادق المنتجع الستة، مع ما يقرب من 3,500 غرفة والشقق الخاصة وأكبر كازينو في منطقة البحر الكاريبي وأكبر مركز مؤتمرات في جزر البهاما وملعب للجولف من الطراز العالمي والقرى والكثير غيرها. وسوف توظف "باها مار" حوالي 4000 شخصا من مواطني جزر البهاما على مدى فترة البناء، التي يتوقع أن تستمر أربع سنوات تقريبا. عندما يعمل المنتجع بشكل كامل، سيكون 98 في المئة من الموظفين من مواطني جزر البهاما.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "إم. سيلفر أسوشياتس"
روزالي هاجل
954-765-3636 تحويلة 26
305-458-4823 (خلوي)
البريد الالكتروني: Rosalie@msilver-pr.com

No comments:

Post a Comment