Tuesday, July 27, 2010

"أيه أم دي" تعلن عن طرح خاص بقيمة 500 مليون دولار من السندات الأولية

سانيفال ، كاليفورنيا، 27 يوليو 2010 [ME NewsWire]:
( بزنيس واير ) – أعلنت "أدفانسد مايكرو ديفايسز" أو "أيه أم دي" Advanced Micro Devices (رمزها في بورصة نيويورك (AMD اليوم عن عزهما طرح سندات أولية مستحقة في عام 2020 يصل إجمالي قيمتها إلى 500 مليون دولار خاضعة لأوضاع السوق وغيرها من الشروط. وتعتزم "أيه أم دي" استخدام صافي العائدات إضافة إلى النقد المتوافر لديها لشراء ما يصل إلى 800 مليون دولار من سنداتها الأولية القابلة للتحويل بنسبة فائدة 6 بالمائة والمستحقة في عام 2015 والتي تخضع لمناقصة تجريها الشركة والتي كشف النقاب عنها اليوم. وسيتم استخدام صافي العائدات التي لم تدخل في عرض المناقصة، إن وجدت ، لأغراض عامة خاصة بالشركة.



ولم يتم تسجيل هذه السندات الأولية بموجب قانون الأوراق المالية لسنة 1933 المعدل أو القوانين الفيدرالية المطبقة الخاصة بالأوراق المالية، وسيتم عرضها فقط لمشترين مؤهلين وفقا لقاعدة 144A وفي المعاملات الخارجية وفقا لتنظيم S بموجب قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته. ولا يمكن للسندات الأولية ما لم تكن مسجلة لهذا الغرض ، أن تُطرح أو تُباع في الولايات المتحدة إلا وفقا لاستثناء من شروط التسجيل في إطار قانون الأوراق المالية و قوانين الأوراق المالية المحلية المطبقة.



لا يجب اعتبار هذا البيان الصحفي عرضا لبيع أو التماسا لعرض لشراء هذه الأوراق المالية ، ولا يجوز أن تباع أي من هذه الأوراق المالية في أي ولاية حيث يعتبر مثل هذا الطرح أو الالتماس أو البيع غير قانوني قبل التسجيل أو تطبيق الشروط التي تنص عليها قوانين الأوراق المالية في أي ولاية معنية.



معلومات عن "أيه أم دي" AMD



إنّ شركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" Advanced Micro Devicesالمدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز AMD، هي شركة تكنولوجيا مبتكرة تهتم بالتعاون مع العملاء وشركاء التكنولوجيا لدفع الجيل القادم من حلول المحاسبة وحلول الرسوم البيانية في العمل والمنزل والترفيه. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.amd.com

بيانات تطلعية:



يتضمن هذا البيان الصحفي بيانات تطلعية بالمعنى المقصود في الفصل 21E من قانون تقاضي الأوراق المالية عام 1934 المعدل وفي الفصل 27A من قانون الأوراق المالية عام 1933 المعدل. إنّ البيانات التطلعية تعكس توقّعات ووجهات نظر اعتباراً من تاريخ نشر هذا البيان الصحفي فيما يتعلق بأحداث المستقبل وتشمل مخاطر وشكوك. ومن المحتمل أن تختلف الأحداث المستقبلية، ومنها إذا تمّ عرض الاستبدال بالشروط المحددة أو إذا تمّ على الإطلاق، عن التوقعات ويعود ذلك إلى مجموعة من الأخطار وعوامل أخرى كتلك الموصوفة في فصل "عوامل الأخطار" في نشرة اكتتاب عرض الاستبدال وفي تقرير "أيه أم دي" السنوي حول التقرير الفصلي باستمارة 10-K للربع المنتهي في 27 مارس 2010 كما قدّمته الشركة للجنة الأوراق المالية. فمن المستحيل توقّع كل هذه العوامل أو تحديدها. تستند أي من البيانات التطلعية الواردة في هذا البيان الصحفي على بعض الافتراضات والتحليلات الّتي يتم اتخاذها على ضوء تجربة "أيه أم دي" وإدراكها للاتجاهات التاريخية والظروف الحالية والتطور المتوقع في المستقبل وغيرها من العوامل الّتي تؤمن بأنها مناسبة في الظروف. لا تُعد البيانات التطلعية ضمانة للأداء المستقبلي وقد تختلف النتائج على الأرض أو التطويرات من التوقعات. لا تنوي شركة "أيه أم دي" تحديث أي بيان تطلّعي وارد في هذا البيان.



إن "أيه أم دي" وشعار "أيه أم دي" Arrow وجمعهما هي علامات تجارية خاصة بشركة "أدفانسد مايكرو ديفايسز" أما الأسماء الأخرى المستعملة لأغراض معلوماتية فقط قد تكون علامات تجارية لمالكيها المعتبرين.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

"أيه أم دي"

العلاقات الإعلامية

مايك سيلفرمان

هاتف:378160200512
البريد الالكتروني: michael.silverman@amd.com


علاقات المستثمرين :

روث كوتر

هاتف:388774900408
البريد الإلكتروني: ruth.cotter@amd.com

No comments:

Post a Comment