Thursday, July 22, 2010

هاميلتون يترأس فريق عمليات داو الخاص بالألعاب الاولمبية

ميدلاند، ميتشيغان ، 22 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة داو كيميكال (رمزها في بورصة نيويورك : DOW)، وهي الراعي الرسمي للألعاب الأولمبية منذ عشر سنوات عن تعيين جورج هاميلتون، نائب الرئيس للأسواق الحكومية، كنائب الرئيس لعمليات داو المتعلقة بالألعاب الأولمبية . ويأتي هذا الإعلان لتعزيز عمليات الشركة في هذه الرعاية الكبيرة للألعاب الأولمبية.



وأعلن كل من رئيس داو ومديرها التنفيذي وأندرو ليفيريس رئيس اللجنة الاولمبية الدولية ود. جاك روج يوم الجمعة الموافق 16 يوليو عن اتفاق مع داو تصبح بموجبه هذه الأخيرة من ضمن رعاة الألعاب الأولمبية من الفئة الأولى. وتمتد فترة الرعاية من عام 2010 الى عام 2020.



وسوف يتولى هاميلتون قيادة فريق عمليات داو المختص بالألعاب الأولمبية. وسيكون الفريق مسؤولا عن الإستفادة لأقصى حد من الأعمال والفرص المتعلقة بالعلامة التجارية المرتبطة برعاية الألعاب. وسيكون هاميلتون مسؤولا أمام هانز هالر، نائب الرئيس التنفيذي لأداء الأنظمة لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ فضلا عن قسم العلوم الزراعية والتسويق والمبيعات لدى داو.



وفي هذا الإطار قال هالر:"تتوج رعاية داو للألعاب الاولمبية حول العالم عشرة اعوام من جهود العاملين لدينا وتميز منتجاتنا وتقدمنا العلمي و التزامانا بالحلول المستدامة للتحديات على الساحة العالمية". وأضاف: "تشارك داو من خلال كونها من بين الفئة الأولى من شركاء الألعاب الأولمبية في بناء البنى التحتية لكل الألعاب الأولمبية التي تجري خلال هذه الفترة. ونحن جادون في سعينا وراء ايرادات جديدة وتأسيس هيكلية عمل تضمن تقديم شراكتنا الجديدة الحد الأقصى من القيمة المضافة للمساهمين. ويتمتع جورج بسجل حافل من النجاح في تفعيل وقيادة نماذج تجارية جديدة، كما يمتلك مؤهلات فريدة من نوعها لدفع داو نحو مزيد من النجاح في اطار هذا الجهد الهام".



وتتوقع داو أن تتمكن من النفاذ من خلال رعايتها للألعاب الى بنى تحتية بلغت تكاليفها 150 مليار دولار سينتج عنها زيادة في المبيعات بقيمة مليار دولار. هذا وتستفيد أكثر من ثلاثين وحدة عمل لدى داو من بيع منتجاتها في سوق البنى التحتية المتعلقة بالألعاب الأولمبية. ونذكر من ضمن الأمثلة على المنتجات المتعلقة بهذا السوق، المواد العازلة والسوائل الناقلة للحرارة والطلاء المعماري والصناعي وعوازل الكهرباء والطاقة والمواد البلاستيكية وغيرها.



وبموجب الاتفاق بينها وبين اللجنة الاولمبية الدولية تعتبر داو من بين الشركاء الرسميين في جميع أنحاء العالم للألعاب الاولمبية والشريك الرسمي في مجال الكيماويات للحركة الاولمبية وذلك حتى عام 2020. وتشمل الرعاية دورة الألعاب الأولمبية في لندن في عام 2012 ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي في عام 2014 ودورة الألعاب الأولمبية في ريودي جينيرو في عام 2016(إضافة الى دورة الألعاب الشتوية لعام 2018 ودورة الألعاب الأولمبية في عام 2020 والتي لم تحدد بعد المدن التي ستستضيفها). وبموجب الاتفاق أيضا، ستتعاون داو مع اللجنة الدولية للألعاب الأولمبية واللجان الأولمبية الوطنية في جميع أنحاء العالم.



وانضم هاميلتون داو في عام 1977 كبائع للبلاستيك لقطاع صناعة السيارات، وتولى مجموعة متنوعة من الوظائف في المبيعات والتسويق وتطوير التطبيقات والعمليات التجارية خلال فترة الثلاث وثلاثين عاماً التي أمضاها في الشركة. وقبل توليه ادارة الأسواق الحكومية، قام هاميلتون بادارة وحدتي عمل لدى داو كنائب الرئيس في داو لحلول الطلاء داو ورئيساً لشركة داو للآليات. وهو حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة ولاية كارولينا الشمالية الوسطى في دورهام، كارولاينا الشمالية، وماجستير في إدارة الأعمال التنفيذية من جامعة انديانا في بلومينغتون، إنديانا.



الجدول الزمني لعلاقة داو مع الالعاب الاولمبية



دورة الالعاب الاولمبية الشتوية، لايك بلاسيد 1980


جمعت داو تبرعات كبيرة من مادة ستاروفوم العازلة المستخدمة في حلبات التزلج على الجليد والتزلج الجماعي.



دورة الالعاب الاولمبية الشتوية، كالجاري 1988


تقوم داو بصناعة مادة ستايروفوم STYROFOAM™ العازلة التي استخدمت في بناء حلبة القفز على الثلج وسباق التزلج الجماعي في كالجاري.وتجدر الإشارة ايضا الى استخدام البوليمر العالي الأداء تاكتيكس TACTIX من داو في انتاج العديد من الزلاجات لفريق الولايات المتحدة الأمريكية للتزلج الجماعي.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، ليلهامر 1994


أصبحت داو الراعي الرسمي لفريق الولايات المتحدة الأمريكية للتزلج الجماعي. كما تستمر داو منذ عام 1994 وحتى الآن برعاية فريق الولايات المتحدة لسباق الدراجات.



دورة الألعاب الأولمبية الصيفية، أتلانتا 1996


بدأت داو في المشاركة في استضافة الالعاب الاولمبية في عام 1996، واستمرت في القيام بذلك في دورات 2000، 2002، 2004، 2006، 2008 و 2010.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، ناجانو 1998


تقوم داو مرة اخرى برعاية فريق الولايات المتحدة للتزلج الجماعي. كما تستمر منذ عام 1998 حتى يومنا هذا في كونها الراعي الرسمي لفريق الولايات المتحدة للتزلج السريع على الجليد.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، سولت لايك سيتي 2002


تؤسس داو "صندوق منح لمساعدة الرياضيين" في اطار دعمها للجنة الأولمبية الأمريكية. وتساعد حبيبات كلوريد الكالسيوم بيلاداو PELADOW™ من داو على ابقاء ممرات المشاة واضحة وآمنة للرياضيين والمتطوعين والمتفرجين. كما تستخدم لدائن البيولي اوري ايتان الترموبلاستيكية بيليتان PELLETHANE® من داو في صنع الزلاجات الصدرية . ويقوم البوليستيرين المستخرج من ستايروفوم STYROFOAM™ بعزل 13 منشأة أولمبية. وتستخدم تكنولوجيا داواكس DOWEX® للتبادل الإيوني في حلبة التزلج السريع البيضاوية الى جانب السوائل الناقلة للحرارة.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، أثينا 2004


استخدمت منتجات روفمايت ROOFMATE™ العازلة من ستايروفوم STYROFOAM™ في أسقف وشرفات مجمع فاليرو. كما استخدمت مواد وال مايت WALLMATE™ العازلة من ستايروفوم STYROFOAM™ في الجدران المجوفة في مجمع فاليرو كما استخدمت من أجل تدفئة وتبريد المباني ومكاتب الإستقبال وغرف تبيدل الملابس والصالات الرياضية في المركز الرياضي ومركز لعبة الكرة الطائرة.. وتعتبر داو الراعي الرسمي لفريق الولايات المتحدة لسباق الدراجات.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، تورين 2006


تستمر داو منذ عام 2006 حتى يومنا هذا في كونها الراعي الرسمي لفريق الولايات المتحدة لسباق الزلاجات الظهرية وفريق التزلج السريع. اضافة الى ذلك، أصبحت داو الراعي الرسمي لمنتخب الصين لكرة الريشة(خلال عام 2008). وقد استخدمت علامة ستايروفوم STYROFOAM™ للمواد العازلة في حلبات التزلج السريع اضافة الى تكنولوجيا داواكس DOWEX® للتبادل الأيوني.



دورة الألعاب الأولمبية الشتوية، فانكوفر 2010


أصبحت داو تصبح المورد الرسمي للجنة التنظيمية لدورتي الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية للمعاقين الشتوية 2010 التي جرت في فانكوفر (VANOC). كما أن داو هي أيضا الراعي الرسمي لرياضة التزلج الكندية، بما في ذلك الزلاجات الجماعية والزلاجات الصدرية والظهرية. وقد استخدمت منتجات علامة ستايروفوم STYROFOAM™ من داو في بناء العديد من المباني الاولمبية نذكر من بينها : مركز فانكوفر للمؤتمرات والمعارض، المبنى الأولمبي البيضاوي في ريتشموند، القرية الأولمبية في فانكوفر، حلبة يو بي سي ثاندربيرد، مركز فانكوفر الاولمبي والبارا أوليمبي،، مركز ويسلر للتزلج و مجمع ويسلر الأولمبي. . وحصل كل من هذه المبانى على شهادة LEED أو على مستوى معين منها من خلال اللجنة الكندية للأبنية الصديقة للبيئة.



معلومات عن شركة داو



تجمع شركة داو للكيماويات بين قوة العلم والتكنولوجيا و"العنصر الانساني"، في اطار سعيها وراء الارتقاء المستمر بضرورات التقدم الإنساني. كما تربط بين الكيمياء والابتكار ومبادىء التنمية المستدامة لمواجهة الكثير من التحديات العالمية الكبيرة مثل توفير المياه العذبة وتوليد الطاقة المتجددة والحفاظ عليها، وزيادة الإنتاجية الزراعية ومصادر الغذاء. وتقدم شركة "داو" مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة، و التي تتضمن الكيماويات المتخصصة، و المواد المتقدمة، كما و العلوم الزراعية - وذلك لعملائها في حوالي 160 بلداً وفي القطاعات سريعة النمو مثل قطاع الإلكترونيات والمياه والطاقة والطلاء والمنتجات الزراعية. وفي عام 2009، بلغت المبيعات السنوية للشركة 45 مليار دولار أمريكي ووصل عدد موظفيها 52,000 موظف حول العالم. وتقوم الشركة بتصنيع منتجاتها التي تزيد على 5,000 منتج في 214 موقع من مواقع العمل والتصنيع المنتشرة في 37 دولة حول العالم. تُشير كلمة "داو" أو "الشركة" إلى شركة داو للكيماويات The Dow Chemical Company والشركات التابعة لها، ما لم تتم الإشارة إلى خلاف ذلك بشكلٍ واضح. وللمزيد من المعلومات حول شركة "داو" يرجى زيارة موقعها على الانترنت: www.dow.com



®TM علامة تجارية لشركة داو للكيماويات ("داو") أو أي من الشركات التابعة لها


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني .

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة داو للكيماويات

بوب بليشكا

هاتف: 2288-638-989-1+

بريد الكتروني:bplishka@dow.com

No comments:

Post a Comment