Monday, July 26, 2010

تسملت الجائزتين في سنغافورة من مجلس CMO آسيا ومعهد Employer Branding

اتصالات أفضل جهة توظيف وأفضل علامة تجارية في آسيا



أبوظبي، 26 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

حصلت اتصالات على جائزتي أفضل علامة تجارية وأفضل جهة توظيف في آسيا من مجلس CMO آسيا ومعهد Employer Branding اللذان يتخذان من بومباي مقراً لهما للإسهامات البارزة التي قدمتها علامة اتصالات في الأسواق الآسيوية ولكونها من أكثر جهات التوظيف جاذبية في آسيا.



وعلى فوز اتصالات بهاتين الجائزين علق السيد فيل نايت ، الرئيس العالمي لجوائز معهد Employer Branding قائلاً:" ننظر إلى اتصالات كعلامة تجارية كبرى وبارزة في قطاع الاتصالات مثلت على مر تاريخها مثالا تقتدى به العلامات التجارية الأخرى. وبفضل سياساتها التي ترتبط بشكل مباشر بتلبية احتياجات السوق مثلت خياراً رئيسياً للعديد من الجهات في مختلف الأوقات. أما سياستها في مجال الموارد البشرية فتسهم بشكل فعال في تعزيز الثقة بين الموظفين وتدفعهم لبذل الجهد وتقديم أفضل القيمة في أعمالهم اليومية".



عززت اتصالات موقعها في الأسواق الآسيوية على مر السنوات الماضية ، وانطلقت تحت علامتها التجارية في أفغانستان عبر “اتصالات أفغانستان” وفي سريلانكا عبر "اتصالات لانكا" ، كما تتواجد في السوق الهندية من خلال شركة اتصالات دي بي" . وبشكل عام تتواجد اتصالات في 18 سوق في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا وتقدم خدماتها إلى أكثر من 100 مليون عميل في هذه الأسواق التي يقطنها ما يقارب الملياري نسمة.



واجهت "اتصــالات" تحديات المرتبطة العلامة التجارية معتمـدة على خبراتها التي اكتســبتها من خلال التعامل مع مجمــوعة متنوعة من الثقافـات واللغات والمنافســين.


وعلى صعيد آخر تؤمن اتصالات بأهمية الدور الذي يلعبه موظفوها انطلاقاً من إيمانها أن توفير بيئة العمل المناسبة تؤدي إلى توفير عوامل التفوق في خدمة العملاء. وهذا ما يستقطب اهتمام وتركيز أقسام شئون الموظفين وفرق العمل المعنية بالعلامة التجارية في ضوء استمرار المؤسسة بترسيخ اسمهما كعلامة تجارية عالمية.



وانطلاقا من اهتمامها بالموظف تتبع "اتصالات" إستراتيجية واضحة في التوظيف والتطوير والمحافظة على الموظفين، سواء كان ذلك على الصعيد المحلي أو على صعيد أسواقها الخارجية وبخاصة الآسيوية منها، حيث تحرص المؤسسة على تشغيل كوادر بشرية مؤهلة وتعمل على تعزيز خبراتهم من خلال توفير برامج تدريبية مكثفة تنظمها لما يزيد على 6000 موظف وفقاً لأرقى المستويات العالمية عبر "أكاديمية اتصالات" التي تقدم برامج تدريبية متخصصة في تكنولوجيا المعلومات، والإدارة وقيادة الأعمال. وتتميز الأكاديمية بقدرتها على تدريب 1500 موظف يومياً معتمدة على 60 قاعة تدريبية ، كما تمتلك الإمكانيات لتوفير الإقامة الليلية لما يقارب 260 شخص في نفس الوقت.



وفي نفس السياق تقدم “اتصالات" حالياً برنامجي تدريب للمواطنين المتقدمين للعمل في الوظائف المختلفة بالمؤسسة. وتم تصميم البرنامج الأول لحملة شهادات الدبلوم وخريجي كليات التقنية العليا في جميع المجالات. ويشتمل البرنامج على مرحلتين مقسمتين على العمل والفصول الدراسية وورش العمل الخاصة. يأتي هذا انطلاقاً من دورها المسؤول كواحدة من أكبر مؤسسات الوطنية المعنية بتوظيف مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يشكل عدد الموظفين المواطنين 35% من القوى العاملة في المؤسسة والبالغ عددهم 10,000 موظف. ويشغل أبناء الإمارات أكثر50% من عدد العاملين في الإدارة العليا في "اتصالات"، كما أن 90% من المديرين التنفيذيين في "اتصالات" هم من مواطني دولة الإمارات.


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:
اول العلاقات الاعلامية
سعيد البادي
هاتف: 6182173-02
فاكس: 6334448-02
prd@etisalat.ae

No comments:

Post a Comment