Friday, July 23, 2010

"مايكروسوفت" تحصل على ترخيص لبنية "إيه آر إم"

• "إيه آر إم" و"مايكروسوفت" تواصلان تعاونهما مع وصول أوسع لمنتج "إيه آر إم آي بي"



كامبريدج، انكلترا، 23 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير)– أعلنت شركتا"إيه آر إم" و"مايكروسوفت" اليوم توقيع اتفاقية ترخيص جديدة لبنية "إيه آر إم"،تهدف إلى توسيع آفاق العلاقة التعاونية التي تجمع بين الطرفين، اللذان عملاً سوية منذ عام 1997 في مجال البرمجيات والأجهزة في جميع أنحاء المساحات الداخلية والاستهلاكية والمتحركة، ممكنين العديد من الشركات من توفير خبرات المستخدم على مجموعة واسعة من المنتجات القائمة على "إيه آر إم".


وبهذه المناسبة، قال مايك مولر، مدير التقنيات في "إيه آر إم": "تعد ’مايكروسوفت‘عضواً مهماً في بيئة "إيه آر إم" منذ سنوات طويلة. ومن خلال ترخيص البنية هذا، ستكون’مايكروسوفت‘ سباقة إلى تطبيق تقنيات "إيه آر إم"والعمل عليها،بالتماشي مع مجموعة واسعة من الأعمال التي تتناول مجالات التطبيقاتالمتعددة".


من جهته، قال كيه دي هولمان، مدير عام "مايكروسوفت": "تعد ’إيه آر إم‘ أحد أبرز شركاء ’مايكروسوفت‘، إذ أننا نقدم عدة أنظمة تشغيل قائمة على البنية التي توفرها، أبرزها أنظمة ’ويندوز المدمجة (Windows Embedded)و ’ويندوز فون‘ (Windows Phone). ويتيح لنا الوصول الأوسع إلى إلى تقنيات "إيه آر إم" تعزيز انشطتنا الخاصة البحث والتطوير للمنتجات القائمة على ’إيه آر إم‘".


وتوفر "إيه آر إم" ترخيص معالج "آي بي" بموجب نموذج ترخيص مرن، مما يتيح توفير حلول متكاملة لمجموعة متنوعة من التطبيقات بدءا من أجهزة الهاتف المتحرك إلى الاجهزة الالكترونية المنزلية والمنتجات الصناعية. ويمكن لعملاء "إيه آر إم" ترخيص بنية "إيه آر إم" أو تطبيقات معالجات محددة.


وستبقى تفاصيل الاتفاق سرية.


-انتهى-



نبذة عن "مايكروسوفت"

تأسست مايكروسوفت في عام 1975،المدرجة في سوق ناسداك تحت مسمى "MSFT"،وتعد رائدة التطوير البرمجي عالمياً، وتوفر الشركة خدمات وحلول تسهم في مساعدة قطاع الأعمال والأفراد على إطلاق طاقاتهم الكامنة.



حول "إيه آر ام":

تعمل "إيه آر إم" في تصميم التقنيات الأساسية للمنتجات الرقمية المتطورة اللاسلكية والشبكية والحلول الترفيهية الاستهلاكية وأجهزة التصوير والأتمتة، والأمن وأجهزة التخزين. وتتضمن قائمة منتجاتها معالجات 32 بت RISC ومعالجات الرسوم ومحركات الفيديو والبرمجيات الداعمة والمكتبات الخلوية وأجهزة الذاكرة الداخلية والمنتجات التي تتمتع بسرعة عالية في الاتصال اضافة الى الأجهزة الثانوية وأدوات التطوير. وتوفر الشركة إلى جانب خدمات التصميم الشاملة، والتدريب والدعم والصيانة ومجموعة واسعة من الشركاء، مجموعة متكاملة من الحلول التي تضمن دخولاً سريعا الى الأسواق لشركات الالكترونيات الرائدة.



لمزيد من المعلومات حول "إيه آر إم" ،يمكن زيارة المواقع التالية:

· http://www.arm.com/

· http://www.arm.com/community/partners/display_company/rw/company/microsoft

· http://blogs.arm.com/

· http://www.youtube.com/user/ARMflix

· http://twitter.com/ARMCommunity


"إيه آر إم" علامة تجارية مسجلة ل"إيه آر إم المحدودة ". جميع العلامات التجارية أو أسماء المنتجات الأخرى هي ملك لأصحابها. تستخدم "إيه آر إم" لتمثيل "إيه آر إم القابضة بي إل سي"، الشركة العاملة في "إيه آر إم المحدودة " والشركات التابعة الإقليمية شركة "إيه آر إم"و"إيه آر إم ك.ك.؛ و"إيه آر إم كوريا المحدودة "؛ و"إيه آر إم" تايوان المحدودة "؛ و"إيه آر إم فرنسا إس إيه إس"؛ و" إيه آر إم الاستشارية (شانجهاى) المحدودة"؛ و"إيه آر إمبلجيكا إن في"؛و" إيه آر إم ألمانيا جي إم بي إتش"؛ و"إيه آر إم للتقنيات الداخلية بي في تي المحدودة"؛ و" إيه آر إم النرويج إيه إس"؛ و" إيه آر إم السويد إيه بي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

واجنر إدستروم في جميع أنحاء العالم لمايكروسوفت

إيريكا هاربيسون،
+1-503-443-7556
ericah@waggeneredstrom.com


أنيمياك هاميلينك،

+44 2076 323 840
ahamelinck@waggeneredstrom.com


فريق الاستجابة السريعة،

+1-503-443-7070

rrt@waggeneredstrom.com
أو
مجموعة "ريس بوينت" ل"إيه آر إم"


كيرستي كلامي،

44 2088 112 136
kersti.klami@racepointgroup.com


ريتشيل آدم،

+1-781-487-4614
radam@racepointgroup.com
"آر جي. باردزلي"، +1-415-694-6740
rjbardsley@racepointgroup.com

No comments:

Post a Comment