Sunday, August 1, 2010

"أتنا" AETNA توسع خيارات برنامج الرعاية الصحية في منطقة الشرق الأوسط

-- وتقدم برنامجًا عالي الجودة واقتصادياً ومجموعة خيارات للبرامج التأمينية لزيادة الاختيارات والمرونة --



دبي، الإمارات العربية المتحدة، 1 أغسطس 2010 [ME NewsWire]:

تحظى الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط حالياً بخيار جديد في مجال برامج الرعاية الصحية التي تقدمها شركة "أتنا جلوبل بينيفيتس" Aetna Global Benefits، الذراع الدولي لشركة "أتنا" Aetna (المعروفة في بورصة نيويورك باسم ΑET)، ويوفر هذا الخيار مزيدًا من المرونة سواء من حيث التغطية أو التكلفة الاقتصادية، حيث قامت الشركة بتوسيع نطاق برنامج الرعاية الصحية الإقليمي (RHP) للشركات التي تسعى لتوفير غطاء رعاية صحية لموظفيها الوافدين الذين يعيشون في المنطقة.



جدير بالذكر أنه يتوفر في الوقت الحالي برنامجان للرعاية الصحية الإقليمية هما "لايف ستايل بلس" Lifestyle Plus وبرنامج لايف ستايل Lifestyle الجديد، واللذان يتمتعان بمستويات مختلفة من حيث التغطية والمزايا. وتتكامل البرامج مع باقة الحلول التي تقدمها AGB للأفراد والمجموعات بجميع أحجامها.



وقد صرح مارك جاردن، المدير التنفيذي لشركة AGB في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا قائلاً "نحن سعداء للغاية بتقديم برنامج طبي إضافي للعملاء في المنطقة يوفر غطاءً عالي الجودة يناسب مجموعة متنوعة من الميزانيات". وأضاف "إننا ملتزمون بتوفير اختيارات لأصحاب العمل من بين العديد من برامج المزايا ذات التكلفة الاقتصادية المناسبة وكذلك مجموعة خيارات يمكن تهيئتها لتحقيق قيمة حقيقية لاستثماراتهم في مزايا البرامج التأمينية للموظفين".



مزايا البرنامج



بالإضافة إلى تغطية علاج المرضى المقيمين في المستشفى وغير المقيمين، فإن برنامج الرعاية الصحية الإقليمي يضم مزايا تأمينية لا توجد عادةً في أي برنامج رعاية صحية محلي:



* استخدام شبكة AGB الدولية لموفري خدمات الرعاية الصحية، والتي تضم أكثر من 750 مستشفى ومختبر ومركز طبي في بلدان الشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية؛
* مزايا التغطية والإخلاء في بلدان مجلس التعاون الخليجي (AGCC) والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا وشبه القارة الهندية؛
* التغطية خارج مناطق العمل لعلاج الحوادث والطوارئ والعلاج الاختياري في البلد الأصلي للعضو (إذا كان خارج منطقة التغطية)؛
* مزايا اختيارية بما في ذلك العلاج الروتيني للأسنان والحمل والولادة والحالات المزمنة والصحة العامة.



كما يحظى أعضاء برنامج الرعاية الصحية الإقليمي بإمكانية الوصول إلى الموارد والخدمات اللازمة لمساعدتهم في الحصول على أفضل خدمات صحية وأعلى إنتاجية:



§ "خدمة بنك بيانات الصحة العالمية" Global Health DataBank من AGB التي تتوفر عبر الإنترنت وتوفر أداةً للبحث عن الأطباء والمرافق الطبية والملفات التعريفية للمدن وخدمات الترجمة الطبية، بالإضافة إلى معلومات عن السلامة والأمن العالميين؛

§ "مركز الصحة والرفاهية" Health and Wellness Centre من AGB الذي يتوفر عبر الإنترنت ويقدم معلومات وموارد تثقيفية حول الأوضاع الصحية الرئيسية والمتطورة في المنطقة.



حول "أتنا جلوبل بينيفيتس" Aetna Global Benefits



أتنا جلوبال بينفيتس هي الذراع الدولي لشركة "أتنا" Aetna، وهي ملتزمة بالمساعدة في تأسيس مجتمع عالمي قوي وصحي عن طريق توفير مزايا صحية شاملة وحلول إدارة صحية في شتى أنحاء العالم. وتعتبر شركة AGB التي تقدم خدماتها للوافدين وتتخذ من الولايات المتحدة الأمريكية مقرًا لها من أكبر وأهم مقدمي الخدمات الصحية في العالم، حيث تقدم خدماتها لما يزيد عن 400،000 عضو حول العالم. وتتضمن عروضنا للوافدين العلاج الطبي وعلاج الأسنان والنظر والتأمين على الحياة وعلاج ذوي الاحتياجات الخاصة وتقديم المساعدة في حالات الطوارئ. وتتعاون الإدارة الصحية للشركة مع أنظمة الرعاية الصحية والجهات الحكومية ورعاة البرامج حول العالم لإعداد وتوفير حلول إدارة محلية للرعاية الصحية لتحسين المستوى الصحي وجودة الخدمات المقدمة وإدارة تكاليف العلاج. لمزيد من المعلومات، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني www.aetnaglobalbenefits.com.



حول "أتنا" Aetna



تعتبر "أتنا" Aetna، إحدى الشركات الرائدة عالميًا في مجال امتيازات العناية بالصحة في الولايات المتحدة الأمريكية، وتقدم خدماتها لحوالي 35.8 مليون عضو، حيث تقوم بإمدادهم بالمعلومات والمصادر اللازمة للمساعدة في اتخاذ الإجراءات والقرارات الصحيحة المتعلقة بالعناية بصحتهم. وتوفر "أتنا" Aetna العديد من المنتجات التقليدية والاستهلاكية المتعلقة بالتأمين الصحي ومجموعة من الخدمات ذات الصلة، بما في ذلك الـتأمين الطبي والصيدلي والتأمين المتعلق بطب الأسنان، والسلوك الصحي والتأمين على الحياة ومنتجات لذوي الاحتياجات الخاصة، وإمكانات الإدارة الطبية وبرامج للمعالجة الطبية وخدمات إدارة العناية بالصحة. يشتمل عملاء "أتنا" Aetna على مجموعات أصحاب الأعمال، والأفراد، وطلاب الجامعات، والموظفين بدوام جزئي أو كامل، بالإضافة إلى برامج الرعاية الصحية والوحدات الحكومية والبرامج التي ترعاها الحكومة ومجموعات العمال والوافدين. لمزيد من المعلومات حول الشركة، يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: www.aetna.com


لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

شركة "أتنا"

سينثيا ميشينر

هاتف: 8553-273-860

بريد إلكتروني: michenerC@aetna.com

No comments:

Post a Comment