Tuesday, July 20, 2010

شركة "نايكي" تعلن عن تغييرات في الإدارة التنفيذية لمنطقتي الصين الكبرى وأمريكا الشمالية

بيفيرتون، أوريجون، 20 يوليو 2010 [ME NewsWire]:

(بزنيس واير) – أعلنت شركة "نايكي" (رمزها في بورصة نيويورك: NKE) اليوم عن تعيين قيادة جديدة في منطقة الصين الكبرى وأمريكا الشمالية لمواصلة الجهود في دفع وتسريع وتيرة النمو في أسواق "نايكي" الجغرافية الكبرى.


ويسر "نايكي" أن تعلن بأن كريج تشيك سيصبح نائب الرئيس والمدير العام للشركة في منطقة الصين الكبرى. شغل كريج تشيك مؤخراً منصب نائب الرئيس والمدير العام لشركة "نايكي" في أمريكا الشمالية حيث أشرف على النمو في الولايات المتحدة وكندا. وقد أثبت تشيك قدرته على دفع وقيادة المؤسسات الكبيرة وقامت بدور فعال في بناء أعمال "نايكي" التجارية في منطقة أمريكا الشمالية. كما يدرك تشيك جيداً متطلبات مستهلكي "نايكي" وقد قام من خلال مهنته مع الشركة التي تمتد لـ20 عاماً بمواصلة دفع استراتيجيات مبتكرة من خلال المنتجات والمبيعات والتسويق.


وقد شغل تشيك مختلف مناصب إدارية عليا في مجالات المبيعات وتطوير المنتجات والإدارة العامة لشركة "نايكي". أما في هذا المنصب، سيقوم تشيك بتقديم التقارير إلى جاري ديستيفانو، رئيس العمليات العالمية لشركة "نايكي" وسيحل محل ويليم هايتنك الذي سيصبح الآن نائب الرئيس والمدير العام لأعمال "كونفرس" في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


من خلال المنصب الجديد، سيشرف هايتنك على أعمال "كونفرس" خارج المملكة المتحدة، وسيقدم التقارير إلى نيك ستو، نائب الرئيس الأول لـ"كونفرس" العالمية. وقد تولى هايتنك مسؤولية دفع النمو بشكل ملحوظ في كافة أنحاء الصين الكبرى على مدى السنوات الخمس الماضية وعزز موقع "نايكي" كشركة رائدة في السوق في هذه المنطقة. خلال هذه الفترة، كان هايتنك مسؤولاً عن قيادة الفريق خلال دورة الألعاب الأولمبية الناجحة في بكين وبناء العلامة التجارية لـ"نايكي" وزيادة التواصل مع المستهلكين ورفع وتوسيع وجود شركة نايك في مجال البيع بالتجزئة. لقد عمل في "نايكي" منذ أكثر من 15 عاماً شاغلاً عدة مناصب قيادية عليا بما في ذلك المدير العام لـ"نايكي" في المكسيك وأعمال "نايكي" في وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.


من جهة أخرى، سيحل إليوت هيل، وهو قائد من ذوي الخبرة يدفعه هدف تحقيق أفضل النتائج، محل تشيك لقيادة منطقة أمريكا الشمالية. وفي الآونة الأخيرة، شغل هيل منصب نائب رئيس التجزئة العالمية حيث تولى مسؤولية تسخير إمكانية "نايكي" للنمو والابتكار في أعمال الشركة الموجهة مباشرة إلى المستهلك. من خلال قيادة هيل، واصلت "نايكي" تحيق النمو التجاري وفصل القدرة التنافسية في سوق صعبة. يتمتع هيل بخبرة تزيد على 22 عاماً مع "نايكي" وقد شغل مناصب إدارية عليا مختلفة ضمن أقسام المبيعات والمنتجات ومؤسسات التجزئة الخاصة بالشركة في جميع أنحاء العالم. وفي منصبه الجديد كنائب للرئيس والمدير العام لمنطقة أمريكا الشمالية، سيقدم هيل التقارير لجاري ديستيفانو، رئيس العمليات العالمية.


وفي هذا الصدد، قال جاري ديستيفانو، رئيس العمليات العالمية: "لقد قام ويليم هايتنك بإدارة أعمال ’نايكي‘ في منطقة الصين الكبرى محققاً نمواً ملفتاً ونحن نتطلع حالياً إلى تولي كريج تشيك هذه المهمة ومواصلة هذا الزخم في هذه المنطقة المهمة". وأضاف قائلاً: "سوف يدفعنا كريج إلى الأمام لتحقيق هدفنا المتمثل في مضاعفة حجم أعمالنا في الصين بحلول عام 2015. ولا تزال علامتنا التجارية في قوية في أمريكا الشمالية وسيواصل إليوت هيل تعزيز ريادتنا في مختلف أنحاء هذه المنطقة. ومن خلال خبرة هيل، سنستمر في التواصل مع المستهلكين من خلال التركيز على دفع زخم الشركة للأمام ورفع تجربة البيع بالتجزئة عبر جميع قنوات التوزيع".*


عن " نايكي":


يقع مقر شركة "نايكي" قرب بيفرتون بولاية أوريجون، وهي الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والمعدات والإكسسوارات لمجموعة واسعة من الأنشطة الرياضية واللياقة البدنية. وتشمل الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة "نايكي" شركة "كونفرس" المحدودة، التي تقوم بتصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات وشركة "كول هان"، والتي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية وحقائب اليد والاكسسوارات والمعاطف الفاخرة وشركة "أمبرو" المحدودة، إحدى العلامة التجارية الرائدة عالمياً في مجال كرة القدم القائمة في المملكة المتحدة وشركة "هيرلي" الدولية المحدودة، التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والشبابية. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي www.nikebiz.com.



* تحتوي الفقرة التي تتضمن هذه الإشارة على بيانات استشرافية التي تنطوي على مخاطر وشكوك التي يمكن أن تسبب باختلاف النتائج الفعلية جوهرياً. وتفصل المخاطر والشكوك من وقت لآخر في التقارير المودعة من شركة "نايكي" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات، بما في ذلك أشكال 8-K و10-Q و10-K.


لمزيد من المعلومات، بما في ذلك المواد متعددة الوسائط، يرجى زيارة الموقع الالكتروني التالي: www.nikemedia.com.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

لاستفسارات الإعلام، الرجاء الاتصال بـِ:

علاقات المستثمرين:

كيلي هول

هاتف: 503-532-3793


لاتصالات وسائل الإعلام:

"نيويورك ميديا لاين"

هاتف: 212-367-4447

No comments:

Post a Comment